تحميل رواية الشيطان يحكى pdf

تحميل رواية الشيطان يحكى pdf

تحميل رواية الشيطان يحكى pdf هى رواية تحدث في الواقع الذي نعيشه، حيث تقدم نوع فريد ومشوق للرواية، إنها رواية تستحق الإهتمام، تدور أحداث القصة حول شخص يدعى الشيخ خالد موسى حيث يصل إلى هذا الشخص جواب من قبل أحد الأشخاص الذين لا يعرفهم، فيقوم بمقابلة حوالى ثلاثة عشر شخصا في أحد الفنادق لكى يتم مناقشة العقائد وهؤلاء الأشخاص الذين فإن الشيخ بلقائهم هم من جنسيات وأديان مختلفة، حتى يظهر لنا شخص دون سابق إنذار وهو شارلوتان،ون. الشخص نفسه الذي لا يتحدث أحد من الموجودين إلا مع اصدار الاذن منه لكى يقوم الشخص بسرد قصته، دعونا نتعرف على التفاصيل.

نبذه مختصره عن رواية الشيطان يحكى

تحميل رواية الشيطان يحكى pdf 

رواية الشيطان يحكى من أكثر الروايات التى تجعلك تشعر بالمتعة ومعرفة المزيد من الأحداث المتبقية بها، وذلك لأنها قصة تروي عن مجموعة من الأشخاص الذين يقومون بالذهاب إلى أحد الفنادق ليقوم كلا منهما برواية القصة الخاصة به، وفجأة يكتشف جميع الموجودين أنهم بداخل سجن  بداخل فندق، ويوجد في هذا الفندق جميع أنواع التعذيب، وتتوالى الأحداث وتحدث الكثير من المفاجآت التى تدور بداخل الرواية.

شاهد أيضًاتحميل كتاب فن العيش الحكيم pdf

تحميل رواية الشيطان يحكى pdf

تستطيع أن تقوم بتحميل رواية الشيطان يحكى pdf عن طريق الدخول من هنا مباشرة والاستمتاع بأحداث الرواية، حيث يقوم الشيطان باقناعك في هذه الرواية بأنك شخص غير نافع ولا تصلح لأن تكون شيئ، ولديه القدرة بأن يجعلك أن تشعر بأن سلوكك غير صالح، في هذه الرواية سوف نرى الكثير من الأكاذيب التي يختلقها لك الشيطان لمى يبرر لك انك شخص غير صالح.

شاهد أيضًاتحميل كتاب ايكادولى pdf

مؤلف كتاب الشيطان يحكى

صاحب كتاب الشيطان يحكى هو الروائي المصري العبقري احمد خالد مصطفى وقد ذاع صيته من خلال الروايات التى يقوم بتقديمها لكافة القراء، وقد ولد عام 1984 من الميلاد، وهو الآن يعيش بالمملكة العربية السعودية، وله العديد من الأعمال والروايات الناجحة التي حظيت بنسبة كبيرة من القراء، ومن مؤلفاته رواية انتيخيريسوس التى صدرت عام 2015 وأحدثت ضجة كبيرة بالوطن العربي، ورواية ارض السافلين التى حققت نجاح كبير منذ إصدارها.

هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية الحديث، تحدثنا سويا عن تحميل رواية الشيطان يحكى pdf، حقا إنها رواية تستحق القراءة، لكي تستفيد.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق