تحميل كتاب ايكادولى pdf

تحميل كتاب ايكادولى pdf

نستعرض في هذا المقال تحميل كتاب ايكادولى pdf، حيث يحمل هذا الكتاب الكثير من الغرائب التي لا تزيد غرابة عن إسمه، حيث تكون ورقات الكتاب حوالي 316 صفحة من الفانتازيا والخيال، وهو صراع قائم بين الخير والشر، حيث تعرض لنا الكاتبة مجموعة من الرسائل الخيالة التي تحمل في طياتها الغموض والإثارة في نفس الوقت، حيث يتميز الكتاب بمجموعة فريدة من الخصائص التى لا مثيل لا فهى رواية بمزيج من الواقع والخيال معا، مع الإثارة والتشويق، ومن أهم ما يميز هذا الكتاب أنه يتنوع في سرد الأماكن التى تدور حولها القصة، دعونا نتعرف على المزيد.

نبذة عن كتاب ايكادولى

يحمل كتاب ايكادولى عنوانا غريبا من نوعه، حيث يتناول الكتاب الصراع الأبدي بين الخير والشر، ويكون ذلك في إطار خيالى، يتسم بالغرابة، حيث تحكي الرواية عن شخصية انس الذي يروي كوابيس مزعجه يراها في المنام، وفي ذات يوم قرر زيارة جده، في أثناء هذه الزيارة وجد أمور غريبة وغامضة، وأثناء وجوده في مكتبته وجد كتاب يسمى ايكادولى ويري عليه بعض الرموز التي يراها في الكوابيس المزعجة أثناء منامه، وفي أثناء رحلة أنس ووجود الكثير من الأمور الغريبة يقابل مرام الفتاة التي يقع في حبها لي تشاركا معا هذه الرواية حتى نهاية انتصار الخير على الشر.

شاهد أيضًاتحميل كتاب القمة في التحاليل الطبية pdf

سمات فنية داخل كتاب ايكادولى

يضم كتاب ايكادولى العديد من السمات الفترة التى تجعلك تقرأ الكتاب دون ملل، حيث يتم المزج بين الواقع والخيال معا، مع إبراز الاثارة والتشويق في صفحات الكتاب خلال القراءة به، توارد العديد من الأفكار ووجهات النظر، وجود العديد من الصيغ الخيالية،احتواء الكتاب على لغة سهلة تجعل القارئ فهمها جيداً، كما يبرز الكتاب الجانب الديني الذي يظهر أثناء قراءتك للكتاب.

شاهد أيضًاتحميل كتاب فن العيش الحكيم pdf

صاحبة كتاب ايكادولى

مؤلفة كتاب كتاب ايكادولى هي المتميزة حنان لاشين، وهى حاصلة على البكالوريوس في الطب البيطري بجامعة الإسكندرية،وق. كانت عضو اتحاد كتاب مصر، كما تم نشر العديد من الكتب والمقالات لها، وقد تم إطلاق لقب ام البنين عليها، وقد كانت بدايتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أصبحت مشهورة بالأعمال الكتابية الرائعة لها.

شاهد أيضًاتحميل كتاب الذكاء العاطفي pdf 

تحميل كتاب ايكادولى pdf

يتميز كتاب ايكادولى بالبساطة في الأسلوب الذي يحتويه، ومن خلال قراءة هذا الكتاب سوف يستشعر القارئ الفارق الكبير بينه وبين الكتب التي تكتفي نفس السياق، حقا انه كتاب يستحق أن تقوم بقرائته وذلك من خلال تحميل كتاب ايكادولى Pdf عن طريق الدخول من هنا مباشرة.

شاهد أيضًاتحميل رواية الشيطان يحكى pdf

لقد استعرضنا معكم كيفية تحميل كتاب ايكادولى pdf منا قمنا بالتحدث عن صاحبة الكتاب، ملخص لمحتويات الكتاب.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق