تحميل كتاب الذكاء العاطفي pdf 

تحميل كتاب الذكاء العاطفي pdf 

نستعرض معكم في هذه التدوينة تحميل كتاب الذكاء العاطفي pdf، حيث يعرض لنا هذا الكتاب العديد من الجوانب الخاصة بالحياة الأسرية التي نعيشها، أى أن الكتاب يبحر بك في عالم ملئ بأهمية استخدام ثقافة العقل والقلب معا، حيث يشرح لك المعنى الحقيقي للذكاء ومدى الارتباط بكلا منهما ببعض، ولا تكون الآراء التى بعرضها الكتاب وليدة اللحظة لكنها تعتمد على دراسات وأبحاث يقوم بها المختصين لتغير لنا مدى تأثير الدماغ البشري على عاطفة الإنسان، كما يشرح لك الكتاب العديد من الموانئ الخاصه بالتفكير العاطفي الذي يهيمن على الإنسان أثناء اتخاذ قرار ما.

نبذه عن كتاب الذكاء العاطفي

يحتوى كتاب الذكاء العاطفي على العلاقات الإنسانية التى تعمل على تكون العلاقات النفسية، لأن نجاح الحالة النفسية الخاصه بالشخص تبدا من البيت، أى أن البيت هو الركيزة التى تعتمد على إخراج اجمل ما بداخل الإنسان من نفسية سليمة، لأن البيت او الأسرة التى تتواجد بها هى التى تقوم بإخراج ما بداخلك من عاطفة، ونفسية دفينه تقع بداخلك، ومن خلال كتاب الذكاء العاطفي سوف تتعرف على كافة الأمور الخاصه بالذكاء العاطفي، وتتعلم كيف يكون لديك ذكاء عاطفي، وكيف تتعامل مع الآخرين بعاطفة، وتعمل على تقبل كاف. الشخصيات التى تريد التعامل معها والتى لا تريد التعامل، أى انك سوف تكون متقبل لكافة الشخصيات بجميع طوائفها.

شاهد أيضًا:  تحميل كتاب رقائق القرآن pdf 

صاحب كتاب الذكاء العاطفي

مؤلف كتاب الذكاء العاطفي هو دانيال جولمان، وهو واحد من أشهر علماء النفس، حيث يقوم بطرح الكثير من الكتب التى لها علاقة بعلم النفس، وقد حظى كتاب الذكاء العاطفي بالاقبال الكبير من قبل القراء على الرغم من أنه قد تم إصداره في عام 1995 من الميلاد، وبفضل هذا الكتاب فإن الكثير من المراهقين يكون لديهم دراية بخل العديد من المشاكل التى لها علاقة بالعاطفة، حيث يقوم الكاتب دانيال جولمان بشرح المهارات التي تجعلك تقوم بالتعرف على الكثير من الأمور من زاوية أخري، ومن الجدير بالذكر أن الكاتب دانيال جولمان ولد في ستوكتون بكاليفورنيا، وقد كان الأبوان يعملان أساتذة بالجامعة، وقم عمل رئيسا مشاركا لكونسورسيوم للبحث في الذكاء العاطفي بالمنظمات.

شاهد أيضًا:  تحميل كتاب وكان النفاق جميلًا pdf

آراء حول كتاب الذكاء العاطفي

توجد الكثير من الآراء الهامه للكثير من الأشخاص الذين قاموا بقراءة هذا الكتاب، حيث تأتى الآراء كالتالي:

  • يشرح الكتاب المستوى البيولوجي الذي يعمل على تشكيل العواطف والأفكار، مما يجعلنى اشتر بتفهم الكثير من الآراء.
  • عندما قرأت هذا الكتاب لم افهم منه شي في البداية، لكن بعد أن تمعنت مرة أخري و قمت بقرائته وأخذت اقرا في الكتاب مرة أخري، أدركت أنه من الكتب الثمينة التى لا يمكن أن تعوض.
  • الكتاب فرصة ذهبية لكل مراهق يريد أن يتعرف على النظرية الكامله لحل المشاكل، أو المواقف العاطفية.

شاهد أيضًاتحميل كتاب اكتشف شخصيتك الفريدة pdf

تحميل كتاب الذكاء العاطفي pdf

تستطيع أن تقوم بالإستمتاع بمتعة القراءة وتطبيق النظريات التى تتواجد بزاخل كتاب الذكاء العاطفي من خلال الدخول من هنا مباشرة والقيام بتحميل كتاب الذكاء العاطفي pdf من خلال الموقع الرسمي ’’من هنا’’. حيث إن الكتاب متوفر في الوقت الحالي لجميع القراء.

لقظ حرصنا على تقديم كيفية تحميل كتاب الذكاء العاطفي pdf، ونتمنى لكم قراءة ممتعه ومفيدة. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الكتاب.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق