تحميل رواية أرتعش pdf

تحميل رواية أرتعش pdf

تحميل رواية أرتعش pdf  (عندما تتحدث الأرواح) والتي تعد واحدة من الروايات التي تتحدث عن الأرواح، وتروي قصة ثلاث أشخاص عالقين بمصعد أحد الأبراج العملاقة، والذين يتحدثون عن مواقف غريبة تعرضوا لها ليقضوا على الملل ريثما يتم إخراجهم من المصعد وليتغلبوا على الرعب والخوف الذي تملكم إزاء احتباسهم، من هذا المنطلق يسلط موقع مستقبل الضوء على أبرز المعلومات المتوفرة عن هذه الرواية، ومؤلفها، ورابط تحميلها بصيغة pdf.

رواية أرتعش

رواية أرتعش (عندما تتحدث الأرواح) هي إحدى الروايات الخارقة للطبيعة، والتي تتحدث عن الأرواح، مما يجعل القارئ يتوه بين سطورها إذا كانت الأحداث التي يرويها حقيقية، أم أنها من وحي الخيال ليس إلا، حيث يروي الكاتب قصة ثلاث أشخاص احتبسوا في المصعد، في برج من الأبراج العملاقة، وذلك بسبب خلل تقني في المصعد، يتحدث الكاتب بلسان الأشخاص المحتبسين، ويروي أغرب القصص التي تعرضوا لها في حياتهم لتخطي الوقت والخروج من المصعد، بعد أن اقترح هذه الفكرة أحد المحتبسين، هذا ما يثير اهتمام القرّاء ودهشتهم وخوفهم، ويحدث ما لم يكن بالحسبان.

شاهد أيضًا:  تحميل كتاب وكان النفاق جميلًا pdf

من مؤلف رواية أرتعش

إن مؤلف رواية أرتعش هو الكاتب ناصر محمد، وهو صحفي وكاتب قطري الجنسية له الكثير من الروايات، من أبرزها هذه الرواية التي حققت له الكثير من الأرباح، وقد لاقت الرواية استحسان الكثير من الناس لما تحمله من أحداث خارقة للطبيعة، وأحداث الرواية مشابهة لقصة أكثر من فيلم أجنبي تم عرضه على الشاشات العالمية ولاقى جمهور واسع.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب القمة في التحاليل الطبية pdf

 اقتباسات رواية أرتعش

يفضل الكثير من محبي رواية أرتعش الحصول على أقوى الاقتباسات من الرواية، فيما يلي نورد أبرزها:

  • دائماً يبحثون عن أي شيء يلصقونه بك، ومن ثم يجعلونه مادة للتندر والسخرية منك طوال فترة المخيَّم، لذا آثرت الصمت، واعتبرت أن ما حدث أمرٌ عابر.
  • إهداء ‫ أعلم أن هناك قلباً محباً يتابعني بصمت، ويدعو لي كل مساء.. أهدي له تلك الرواية.
  • من الأفضل مجابهة الخطر مرة واحدة بدلاً من البقاء دائما في الخوف والهلع.
  • أن من يهرب من الخوف سيجد من يتبعه.

شاهد أيضًا: سعر كتاب رحلتي من النقاش إلي البلوك

تحميل رواية أرتعش pdf

يمكن تحميل رواية أرتعش على هيئة ملف pdf من موقع أمازون أو من موقع غود ريدير goodreads.com مباشرةً بعد أن يتم دفع رسوم الرواية، حيث أن الرواية لا يمكن الحصول عليها دون دفع الرسوم. 

وهكذا بلغ ختام المقال الذي حمل عنوان تحميل رواية أرتعش pdf، حيث تم في سطوره الحديث عن أهم المعلومات المتوفرة عن الرواية، وذكر ملخصها، ومؤلفها، وأبرز الاقتباسات المتوفرة عنها، ورابط تحميلها بصيغة pdf.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق