تحميل كتاب ارض زيكولا pdf

تحميل كتاب ارض زيكولا pdf

تحميل كتاب ارض زيكولا pdf يبحث العديد من الأشخص عن طرق تحميل هذه الرواية الشيقة التي حظيت بشعبية كبيرة بين أوساط الشباب، بسبب احداثها المثيرة والشيقة، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتعرف فيما يلي على أهم المعلومات المتعلقة رواية أرض زيكولا فتابع معنا.

نبذة عن تحميل كتاب ارض زيكولا

نوضح لكم فيما يلي أهم المعلومات حول تحميل كتاب ارض زيكولا:

  • اسم الرواية: أرض زيكولا.
  • اسم الكاتب: عمرو عبد الحميد.
  • التصنيف: أدب عربي.
  • عدد الصفحات: 288 صفحة.

محتوى رواية ارض زيكولا

تعد رواية أرض زيكولا من أفضل الروايات العربية في الفترة الأخيرة ولهذا يرغب الكثير من القراء في تحميل كتاب ارض زيكولا، وتدور هذه الكتاب حوله عالم خيالي لا مكان فيه سوى للأذكياء فقط.

حيث إن طريقة التعامل في هذا العالم لا تعتمد على العملات الورقية أو الذهب وإنما يتم التعامل والدفع من خلال وحدات الذكاء التي توجد في العقل، ويجب أن تكون لديك الحكمة في استخدام هذه الوحدات، لأنك إذا تعرضت للإفلاس فإنك تعرض حياتك بأكملها للخطر والموت على أرض زيكولا.

وتبدأ أحداث هذه القصة عندما يمر بطل الرواية بالسرداب فيجد نفسه في أرض مجهولة وهي أرض زيكولا، و تنتابه الدهشة عندما يعرف طريقة التعامل الغريبة التي تعتمد على خسارة وحدات الذكاء في مقابل الحصول على الطعام والشراب، وتبدأ الأحداث والمغامرات المثيرة والشيقة التي يخوضها البطل على هذه الأرض العجيبة.

شاهد ايضًاتحميل كتاب الذين اخفوا الشمس pdf

ما هي أجزاء كتاب أرض زيكولا؟

تحميل كتاب ارض زيكولا pdf

بعد نجاح الجزء الأول من كتاب أرض زيكولا تم إصدار جزء آخر أطلق عليه الكاتب عمرو عبد الحميد اسم رواية اماريتا، والتي استطاعت أن تستحوذ هي الأخرى على إعجاب عدد كبير من القراء ومحبي الروايات والأدب العربي، ومن أهم الأسباب التي ساعدت على نجاح هذه الرواية هي قيامها على أفكار ابداعية جديدة من نوعها، ووجود الكثير من الأحداث التي تخطف الأنفاس عند قراءة هذه الرواية.

شاهد ايضًاتحميل كتاب عندما يقول الجسد لا pdf

تحميل كتاب ارض زيكولا pdf

في نفس السياق عمل كاتب كتاب ارض زيكولا، على تقديم العديد من المعلومات والاحداث الشيقة والمثيرة التي تساعد القارئ في الحصول على متعة القراءة. حيث يمكن تحميل الكتاب وقراءته بشكل مباشر ’’من هنا’’.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن تحميل كتاب ارض زيكولا بعد أن وضحنا لكم أهم المعلومات عن هذه الرواية وعن العالم الخيالي الذي تدور فيه الأحداث الخاصة بـ رواية أرض زيكولا، ونتمنى لكم قراءة ممتعة.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق