تحميل كتاب المخ الابله pdf

تحميل كتاب المخ الابله pdf

تحميل كتاب المخ الابله pdf من أهم الكتب التي يبحث عنها العديد من محبي القراءة، حيث يعد هذا الكتاب واحدًا من أهم المؤلفات على مستوى العالم بسبب مناقشة علم الأعصاب لعيوب العقل ونواقصه بشكل كامل، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن أهم المعلومات عن هذا الكتاب فتابع معنا.

نبذة عن كتاب المخ الابله

نذكر لك فيما يلي أشهر المعلومات عن كتاب المخ الابله:

  • اسم الكتاب: المخ الابله.
  • اسم الكاتب: دين برنيت.
  • الفئة: علم النفس.
  • عدد الصفحات: 496 صفحة.
  • سنة النشر: غير محدد.

محتوى كتاب المخ الابله

يأخذنا الكتاب في رحلة إلى داخل العقل والكوابيس ويجعلنا نكتشف هذه المناطق المجهولة ونستكشف الفوضى التي توجد في العقل والتي تتسبب في كثير من الأحيان في الوقوع في الأخطاء، فنجد عالم الأعصاب دين برنت يلفت نظرنا نحو هذه العيوب ويعرفنا على النزوات التي نواجهها في الحياة اليومية.

ويعرض أفكاره بناءًا على أبحاث أصلية اعتمد في كتابتها على أسلوب سهل وممتع، ويجعلك هذا الكتاب تشعر بالتعجب من قدرة العقل البشري على تنغيص الحياة وتخريبها، ويجعلك تتساءل ما الذي يفكر به هذا العقل.

شاهد أيضًاتحميل كتاب هناك مايستحق العيش pdf

رأي النقاد في كتاب المخ الابله

استطاع كتاب المخ الابله أن يلفت إليه أنظار الكثير من القراء والنقاد والمؤلفين على حد سواء ونعرض لك فيما يلي أهم هذه الآراء:

  • تقول جايا فينيس، صاحبة كتاب مغامرات في الانثروبوسين، أن هذا الكتاب يأخذنا في نزهة علمية شيقة مع مختلف العمليات العقلية غير المنطقية بالنسبة لنا التي يقوم بها العقل البشري.
  • ويصف لايل سناي هذا كتاب في صحيفة الإندبندنت بقوله: إنه يمكن اعتبار كتاب المخ الابله مقدمة رائعة في علم الأعصاب.
  • ويقول وول ستريت جورنال: إن هذا كتاب يناقش آلية عمل الذاكرة كما يناقش مختلف المشاعر مثل الخوف والهلع. ويعرفنا على مدى إمكانية تعرضنا للخداع على أيدي الآخرين كما يحدثنا الكتاب عن عجائب الحواس البشرية.

شاهد أيضًاتحميل كتاب محاط بالحمقى pdf

تحميل كتاب المخ الابله pdf

كما يمكن أيضًا التعرف على الكتاب وتحميل كتاب المخ الابله لجميع الراغبين في قراءة الكتاب. حيث يتوفر الكتاب لجميع القراء والراغبين في الاستمتاع بالكتاب من خلال الموقع الرسمي للكتب’’من هنا’’.

إلى هنا نكون قد ذكرنا لك أهم المعلومات عن كتاب المخ الابله، وتعرفنا على الأفكار العامة التي يناقشها هذا الكتاب وآراء النقاد به.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق