تحميل كتاب فاتن الفازع pdf

تحميل كتاب فاتن الفازع pdf

تحميل كتاب فاتن الفازع pdf من الكتب الجميلة التي حققت شهرة كبيرة في وقت قياسي والتي يبحث عنها كافة الأشخاص من الراغبين في قراءة كتب الكاتبة فاتن الفازع، فقد حقق الكاتب شهرة كبيرة في فترة قصيرة وأصبح من الكتاب البارزين في عالمنا في الوقت الحالي، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن الكتب المتاحة.

من هي الكاتبة فاتن الفازع

فاتن الفازع، هي روائية تونسية وأول امرأة تكتب رواية باللهجة التونسية، فقد ولدت فاتن الفازع ونشأت في العاصمة تونس، وهي ابنة الكاتب والسيناريست الشهير الطاهر الفازع، بدأت الفازع الكتابة على فيسبوك في عام 2014، حيث حصلت على الكثير من المتابعين الذين أشادوا بكتابتها وشجعوها على الاستمرار ومواصلة تقديم كل جديد في عالم الكتابة.

بعد ذلك بدأت بكتابة السيناريو ولكن كتاباتها انقطعت عندما هاجرت إلى ألمانيا وبعد وفاة جدتها التي ربتها، بدأت فاتن، في كتابة روايتها الأولى وهي أسرار عائلية، كوسيلة للتعامل مع حزنها وربطها بجدتها. ساعدها النجاح في العمل على مواصلة الكتابة وتقديم العديد من الروايات والكتب الشيقة والمناسبة لجميع الأشخاص.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب أن تكون نفسك pdf

كتب فاتن الفازع

عملت الكاتبة التونسية فاتن الفازع، على تقديم العديد من الكتب المناسبة لجميع الأشخاص وهي:

  • أسرار عائلية – اللغة العربية (تاريخ الإصدار 2018).
  • ومن الحب ما فشل – اللغة العربية (تاريخ الإصدار 2019).
  • شرع الحب – اللغة العربية (تاريخ الإصدار 2020).

شاهد أيضًا: كتاب ادم تحت مجهر الانثى السمراء pdf

تحميل كتاب فاتن الفازع pdf

يبحث عشاق الكاتبة فاتن الفازع، عن قراءة الكتب الخاصة بها والحصول على المتعة من القراءة، حيث إن الكتب تتواجد على منصات الكتب العالمية والتي يمكن الحصول عليها من خلال الروابت التالية:

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال تحميل كتاب فاتن الفازع pdf، فقد تحدثنا سويًا عن الكتاب بشكل مفصل.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق