تحميل كتاب كيف تصنع من نفسك علامة تجارية pdf

تحميل كتاب كيف تصنع من نفسك علامة تجارية pdf

تحميل كتاب كيف تصنع من نفسك علامة تجارية pdf والذي يعد من الكتب الهامة التي تهتم بتطوير وتنمية العلامة التجارية، وهو الخيار المثالي للاشخاص الذين يسعون للحصول على وظيفة جديدة وتطوير المسار المهني، اضافة الى توفير المزيد من القيمة للعملاء والموظفين، ويحرص موقع مستقبل على عرض كافة المعلومات حول كتاب كيف تصنع من نفسك علامة تجارية، وطريقة تحميل وشراء الكتاب عبر مواقع الانترنت بصيغة pdf.

كتاب كيف تصنع من نفسك علامة تجارية

يعد كتاب كيف تصنع من نفسك علامة تجارية من كتب التطوير الذاتي لاكتساب هوية قوية في سوق الأعمال، وفيما يلي مرفق أهم المعلومات حول هذا الكتاب:

  • اسم الكتاب: كيف تصنع من نفسك علامة تجارية.
  • المؤلف: ايرك ديكرز و كايل لاسي.
  • التصنيف: ادارة الاعمال.
  • الاصدار: الاول من كانون الثاني 2019 ميلادي.
  • عدد الصفحات: 371 صفحة.

شاهد أيضًاتحميل كتاب فن العيش الحكيم pdf

ملخص كتاب كيف تصنع من نفسك علامة تجارية 

يتحدث كتاب كيف تصنع من نفسك علامة تجارية حول كيفية خلق هوية شخصية من خلال التسويق للنفس عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يقدم المؤلف نصائح مهمة بشكل مباشر حول طرق استغلال قوة وفعالية مواقع التواصل لكسب فرص جديدة وتوسيع المعرفة، اضافة الى عرض الخطوات المثابية والاستراتيجيات الفعالة بهدف الحصول على علامة تجارية شخصية ناجحة، فضلا عن الحديث حول آلية وطرق تحقيق النجاح على المستويين الشخصي والمهني، حيث يحتوي الكتاب على مجموعة نصائح لتسويق الخدمات والخبرات امام الأخرين عن طريق التواصل الفعال، وبناء شبكة العلاقات.

شاهد أيضًاتحميل كتاب كيف تؤثر على الاخرين وتكتسب الاصدقاء pdf للكاتب ديل كارنيجي

اقتباسات كتاب كيف تصنع من نفسك علامة تجارية

تحميل كتاب كيف تصنع من نفسك علامة تجارية pdf

فيما يلي نرفق بعض الاقتباسات من كتاب كيف تصنع من نفسك علامة تجارية

  • “هل ترغب بوظيفة أو سيرة مهنية جدِيِدة! هل أنت محتاج إلى توضيح المَزْيِد من القيمة لعُمَلائِك أو موِظِفيِك! استخدم منصات التواصل الاجتماعية الأكثر حداثة اليوم لخلق علامة تجارية شَخْصيِة قويِة تحقق لك أهدافك”.
  • “استثمر في الآخرين: عندما تَسَتثْمر في الآخرين، يستثمرون فيك. قد يكون هذا ببساطة إرِسَال بَريِد إِلكترونِيِ، أو رسالة تويِتَِر إلى أحَدِهِم. عندما تعطي، سِتأخِذْ. عندما تساعد الآخرين في النْمْو وإيجاد فرص جَديِدة، فإنهم سَيِردون لك المَعَروْف. إن تجاهلتهم سَيتِجَاهَلونَك عندما تحَتَاج لمُساعدتِهِم”.
  • “قبل أن يستخدم الأمريكي العَاديِ الإنترنت بمدة قصيرة، سيطرت سلسلة مِتًاجِر (وِوِل مارِت) على أسواق البِيَع بالتَجزِئة في غالبية المُجتَمَعَات الصغيِرِة في ولايات أميريكا. وبحلول أواخر فترة التسعِينِيِات، كان المتجر قد باع لعملائه جميع ما يحتاجون إليه وأكَثَرْ، ووجد موطئ قَدَم ْله في غالبية المناطق التي اعتقد أنه سيََربَحْ جراء افِتِتِاح فُرُوِع له فِيِها. لذا أوَجِد لنِفسِك قنوات بَيِعْ جِديِدِة تستند إلى أكثرِ المواقع الامجتماعية التي ينشط جمُْهْوِركِ عليها. أي في حال كنت تَبَيَع الأزياء النسائية في متاجر البيع بالتِجِزِئَة وعلى موقعك الإلكتروني، فما الذي يمنعك من البيع عبر مِنَصَة انستقرام مَثَلاً”.

من هو مؤلف كتاب كيف تصنع من نفسك علامة تجارية 

ان كتاب كيف تصنع من نفسك علامة تجارية هو من تأليف كل من ايريك ديكرز، و كايل لاسي، ويعتبر ديكرز من أهم وأشهر رواد تسويق المحتوى، وعبر مواقع التواصل، يمتلك خبرة كبيرة في مجال استخدام الشبكات الاجتماعية، اما كايل لاسي فهو من أفضل من قاد ونسق الحملات التسويقية الالكترونية، ويشترك الباحثان المتميزان في هذا المجال بتقديم رؤية متميزة في مجال بناء واعداد العلامة التجارية.

شاهد أيضًاتحميل كتاب الوزير المرافق pdf

تحميل كتاب كيف تصنع من نفسك علامة تجارية pdf

في الحقيقة لا يمكن تحميل كتاب كيف تصنع من نفسك علامة تجارية بصيغة pdf وذلك لا صاحبا الكتاب كل من ايريك ديكرز وكايل لاسي قد قررا الاحتفاظ بحقوق النشرللمؤلف ودار النشر وبالتالي تم منع نشر الكتاب إلكترونيًا، ولا يمكن الحصول على نسخة بي دي اف من الكتاب.

شاهد أيضًاتحميل كتاب ايكادولى pdf

شراء كتاب كيف تصنع من نفسك علامة تجارية pdf

يمكن لمحبي كتب التطوير الذاتي الحصول على كتاب كيف تصنع من نفسك علامة تجارية من خلال زيارة موقع أمازون عبر الراب amazon.sa. وتحميل الكتاب مقابل 49 ريال سعودي والمبلغ شاملًا قيمة الضريب، كما يمكن تحميل الكتاب بصيغة pdf من خلال موقع وطن بوك watanbooks.com مقابل40 ريال سعودي.

وبهذا القدر من المعلومات ينتهي مقال  تحميل كتاب كيف تصنع من نفسك علامة تجارية pdf، الذي تحدث حول الكتاب، وارفق ملخصا بصورة عامة حول محتواه، وكيفية الحصول على نسخة رقمية من الكتاب.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق