تحويل رصيد موبايلي الى باي بال

تحويل رصيد موبايلي الى باي بال

تحويل رصيد موبايلي الى باي بال حيث عمل موقع باي بال على تقديم خدمة جديدة وهي تحويل رصيد موبايلي الى باي بال مباشرة، وسوف نوضح من خلال موقع مستقبل كيفية عمل ذلك بالإضافة إلى العديد من الخدمات التي يقدمها موقع باي بال لتسهيل عملية الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت.

تحويل رصيد موبايلي الى باي بال

عمل موقع باي بال على تقديم الكثير من الخدمات الدفع الإلكترونية المميزة أهمها إرسال الأموال عبر الإنترنت، أو من خلال البريد الإلكتروني وإمكانية تعبئة رصيد باي بال من خلال الهاتف وذلك عبر الخطوات التالية:

  • كتابة جميع بياناتك مثل الاسم واللقب ورقم الهاتف والعنوان ثم التوجه إلى موقع onecard.Net.
  • بعد إتمام عملية تسجيل الدخول يتوجب عليك كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة السر يرجى تأكيد حفظ كلمة المرور للرجوع إليها لاحقًا.
  • تحديد الوسيلة التي ترغب عن طريقها شحن رصيد باي بال وهي الهاتف الخلوي.

شاهد أيضا: تحويل رصيد امازون إلي باي بال

أهمية موقع باي بال 

واستكمالًا لحديثنا عن تحويل رصيد موبايلي الى باي بال سوف نوضح أهمية موقع باي، حيث عمل موقع باي بال على تقديم العديد من المميزات والإمكانيات  التي ساهمت في انتشاره بسرعة كبيرة في جميع أنحاء العالم وضمان ثقة العملاء من خلال عدة خدمات بسيطة ومختلفة منها:

  • يمكن التسوق من خلال باي بال عبر المواقع الإلكترونية المتعددة التي لا توافق على التسديد إلا من خلال باي بال.
  • يحافظ باي بال على بطاقتك الإئتمانية من الاحتيال والسرقة، كما أنه آمن تمامًا.
  • يمكن استلام المبالغ المالية المحولة إليك من خلاله، أو تحويل الأموال إلى شخص آخر عن طريقه.
  • يعتبر من أهم مميزاته إمكانية سحب الأموال عبر الحساب البنكي.
  • يكون هو الحل الأفضل لكافة الأشخاص العاملين عبر الإنترنت حيث أن هناك بعض المواقع تقوم بإرسال الأموال عبر موقع باي بال فقط.

شاهد أيضًا: كيف اعرف عدد الاسهم اللي عندي قطر

طريقة شحن موقع pay pal

واستكمالًا لحديثنا عن تحويل رصيد موبايلي الى باي بال style=”font-weight: 400;”> سوف نوضح طريقة شحن باي بال، وتتمثل في الخطوات التالية: 

  • تكون الخطوة الأساسية في تسجيل الدخول عبر موقع باي بال الإلكتروني هي كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة السر أيضًا.
  • سوف يظهر أمامك على الشاشة الرصيد الخاص بك وبعدها يتوجب عليك تحديد المبلغ المالي الذي ترغب في إضافته.
  • إدخال الكمية المطلوبة حتى يتم إضافتها على موقع باي بال.
  • سوف يتم انتقال المستخدم بعدها مباشرة إلى باي بال كاش حتى يتمكن من إضافة الأموال وذلك من خلال إرسال رمز التحقق واستعماله عندما يرغب في تحويل الرصيد
  • يمكن أيضًا توجه الشخص إلى أقرب فرع يقدم خدمة شحن رصيد باي بال، ويجب أن ينتبه الشخص أن الحد الأدنى لشحن باي بال هو ٢٠ دولار أمريكي بينما يكون الحد الأقصى ٥٠٠ دولار أمريكي.
  • بعد إتمام عملية شحن باي بال بنجاح سوف يستقبل الشخص رسالة في بريده الإلكتروني تشمل على مصاريف باي بال الناجحة.

شاهد أيضًا: كيف استبدل نقاطي في موبايلي خصم من الفاتورة

طريقة تحويل رصيد موبايلي إلى موبايلي

واستكمالًا لحديثنا عن تحويل رصيد موبايلي الى باي بال سوف نوضح كيفية تحويل رصيد موبايلي إلى موبايلي، حيث يوجد العديد من الوسائل التي تمكنك من تحويل أموال من  موبايلي إلى موبايلي وتتمثل تلك الطرق في الآتي:

  • الذهاب إلى تطبيق الاتصال في الهاتف والاتصال بالرمز التالي  #123* وسوف تظهر أمامك لائحة من الخيارات يرجى تحديد منها إرسال الرصيد ثم كتابة الرقم الذي ترغب في إرسال الرصيد إليه ثم التوجه إلى الخطوة الأخيرة وهي إدخال قيمة المبلغ الذي ترغب في إضافته وسيتم إرسال الأموال تلقائيًا.
  • أما الطريقة الثانية تستند على كتابة رمز واحد فقط يشتمل على رقم الموبايل الذي ترغب في الارسال إليه، بالإضافة إلى تعبئة الرصيد بنفسك وإرساله بشكل مباشر ويكون الرمز هو # المبلغ* الرقم الموجه له*123*
  • تستند الطريقة الثالثة على إرسال رسالة تبين رقم الموبايل وقيمة المال الموجه له ليتم الإرسال مباشرة، ويمكن طلب الرسالة عبر الرقم التالي ١١٠٠ ويكون نص الرسالة هو رقم الموبايل المرغوب إرسال الرصيد إليه مع وضع مسافة عند إدخال قيمة الرصيد المراد إرسالها.  

شاهد أيضا: شحن باي بال عن طريق الاهلي

أبرز طرق تحويل رصيد موبايلي إلى موبايلي 

تحويل رصيد موبايلي الى باي بال

  • تكمن الطريقة الرابعة في التوجه إلى حسابك الشخصي على الموقع وبعد إرسال الرصيد يرجى الذهاب إلى الموقع من هنا ،سوف يظهر في الطرف العلوي من الشاشة ثلاث خيارات يرجى اختيار دخول آمن، وسيتوجب عليك إدخال اسم المستخدم وكلمة السر حتى تستطيع تسجيل الدخول إلى حسابك وهذه المعلومات ومن المفترض  أن تكون قد دونت في المرة السابقة، وبعد ذلك يرجى الضغط على إرسال الرصيد وقم بإدخال الرصيد وأيضًا القيمة المراد إرسالها لينتهي الأمر.
  • تكمن الطريقة الخامسة في الاستناد على التوجه إلى إحدى صفحات موقع موبايلي، وكتابة رقم الموبايل المراد تحويل الرصيد إليه، ثم كتابة قيمة المبلغ ليقوم الموقع بإرسال المبلغ تلقائيًا ثم الدخول إلى هذا الرابط.

شاهد أيضا: كيف اسوي حساب باي بال بدون فيزا

الأسئلة الشائعة

كيف يمكن تحويل الرصيد من هاتف إلى آخر؟

يمكن عمل هذه الخدمة عن طريق ارسال رصيد تبلغ قيمته من ٣٠ قرش حتى ١٠٠ جنيه لمرة واحدة في اليوم، ويمكن استعمال تلك الخدمة عن طريق الاتصال ب # المبلغ الذي ترغب في إرساله* رقم موبايل الطرف الآخر* ٥٥١*، وسوف تستقبل رسالة بعدها تؤكد المبلغ المراد إرساله ورقم الهاتف الذي سوف يتم ارسال المال إليه.

ما هو الرمز السري لتحويل الرصيد؟

يمكن تحويل الرصيد من هاتف إلى آخر من خلال استخدام الرمز الخاص بتحويل الرصيد وهو *٦١٠*، وكتابة الرقم الذي ترغب في تحويل الرصيد إليه والمبلغ الخاص بالرصيد الرمز السري الخاص وبعد ذلك سوف تستقبل رسالة على هاتفك تؤكد نجاح عملية تحويل الرصيد من رقم إلى آخر.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا عن تحويل رصيد موبايلي الى باي بال  حيث هناك العديد من المواقع والمتاجر الإلكترونية لا توافق على الدفع إلا من خلال باي بال لذلك يجب معرفة كيفية تحويل الرصيد إلى باي بال واستلام الأموال أيضًا، متمنين أن ينال موضوعنا اعجابكم.

أسئلة شائعة

  • كيف يمكن تحويل الرصيد من هاتف إلى آخر؟

    يمكن عمل هذه الخدمة عن طريق ارسال رصيد تبلغ قيمته من ٣٠ قرش حتى ١٠٠ جنيه لمرة واحدة في اليوم، ويمكن استعمال تلك الخدمة عن طريق الاتصال ب # المبلغ الذي ترغب في إرساله* رقم موبايل الطرف الآخر* ٥٥١*، وسوف تستقبل رسالة بعدها تؤكد المبلغ المراد إرساله ورقم الهاتف الذي سوف يتم ارسال المال إليه.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق