تفاصيل احداث السجن المركزي الكويتي

تفاصيل احداث السجن المركزي الكويتي

تفاصيل احداث السجن المركزي الكويتي من الأحداث الهامة التي تصدرت المشهد في دولة الكويت في الساعات الماضية. حيث تداول الكثير من المواطنين والمقيمين بداخل دولة الكويت، العديد من الفيديوهات التي توضح الاعتداءات التي تعرض لها المحكومين في السجن المركزي الكويتي. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث سويًا عن تفاصيل ومستجدات الواقعة.

تفاصيل احداث السجن المركزي الكويتي

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، عن فتح التحقيق المباشر والفوري مع مسؤولين أمنيين كبيرين في دولة الكويت بداخل وزارة الداخلية الكويتية. مؤكدة عن إحالة كافة المتسببين في الواقعة إلى التحقيق العاجل، مع تشجيل لجنة للتحقيق الكامل في الواقعة التي شهدتها الكويت يوم الثلاثاء الموافق 30 مايو 2023 في السجن المركزي الكويتي.

شاهد أيضًاكيفية حجز موعد اختبار قيادة الكويت

قرار وزير الداخلية عن أحداث السجن المركزي

أصدر النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدفاع بالوكالة لشيخ طلال الخالد قرارا وزاريا،  بإيقاف كل من “وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الخاص والمؤسسات الإصلاحية اللواء عبدالله سفاح، ومدير عام الإدارة العامة للمؤسسات الإصلاحية العميد فهد العبيد، مع تشكيل لجنة وزارية للتحقيق في الأحداث التي وقعت في السجن المركزي الكويتي.

في نفس السياق أصدر الوزير قرار وزاري بتعيين  “اللواء عبد الله الرجيب وكيلا للمؤسسات الإصلاحية بالتكليف”، إضافة إلى عمله وكيلا مساعدا لشؤون الأمن العام، ووكيلا مساعدا لشؤون المرور والعمليات بالتكليف.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال تفاصيل احداث السجن المركزي الكويتي. فقد تحدثنا سويًا عن الواقعة التي تصدرت المشهد.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق