من هو مدير السجن المركزي الكويتي الجديد

من هو مدير السجن المركزي الكويتي الجديد

من هو مدير السجن المركزي الكويتي الجديد والذي صدر قرارًا بتعيينه من قبل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ووزير الدفاع بالوكالة الشيخ طلال الخالد، وذلك في ظل التعديلات التي أصدرها وزير الداخلية في الساعات الماضية، على خليفة أحداث السجن المركزي الكويتي والتي تصدرت المشهد الكويتي، بعدما تعرض العديد من المساجين إلى الاعتداء من قوات الأمن الخاصة. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن تفاصيل الخبر.

أحداث السجن المركزي الكويتي

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، عن إصدار قرار وزاري يقضى بإيقاف مسؤولين أمنيين كبيرين وإحالتهما إلى التحقيق، مع تشكيل لجنة تحقيق للوقوف على أسباب الأحداث التي وقعت يوم الثلاثاء الموافق 30 مايو 2023 في السجن المركزي بداخل دولة الكويت. كما أصدر النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدفاع بالوكالة الشيخ طلال الخالد قرارا وزاريا، بإيقاف كل من “وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الخاص والمؤسسات الإصلاحية اللواء عبدالله سفاح، ومدير عام الإدارة العامة للمؤسسات الإصلاحية العميد فهد العبيد، لحين الانتهاء من التحقيق.

من هو مدير السجن المركزي الكويتي الجديد

في نفس السياق أصدر النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدفاع بالوكالة الشيخ طلال الخالد قرارا وزاريا، بتعيين اللواء عبد الله الرجيب وكيلا للمؤسسات الإصلاحية بالتكليف، بالإضافة إلى عمله مساعدًا لشؤون الأمن العام ووكيل مساعد لشؤون المرور والعمليات بالتكليف.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال من هو مدير السجن المركزي الكويتي الجديد. حيث قدمنا من خلاله جميع المعلومات حول مدير السجن المركزي الكويتي.

أسئلة شائعة

  • من هو مدير السجن المركزي الكويتي الجديد؟

    اللواء عبد الله الرجيب

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق