سبب إيقاف اللواء عبدالله سفاح

سبب إيقاف اللواء عبدالله سفاح

سبب إيقاف اللواء عبدالله سفاح من الأخبار التي تصدرت المشهد الكويتي في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أعلن وزير الداخلية الكويتي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الكويتي  ووزير الداخلية ووزير الدفاع بالوكالة الشيخ طلال الخالد، عن إيقاف عددًا من القيادات الكويتية، على خليفة أحداث السجن المركزي الكويتي، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن تفاصيل الخبر.

من هو اللواء عبدالله سفاح

سبب إيقاف اللواء عبدالله سفاح

اللواء عبدالله سفاح، هو أحد قيادات وزارة الداخلية الكويتية، والذي تولى منصب وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الخاص والمؤسسات الإصلاحية، حيث تولى العديد من المناصب القيادية في وزارة الداخلية الكويتية. كما ترقى في مختلف الرتب العسكرية بداخل دولة الكويت، ويعتبر من أهم قيادات وزارة الداخلية على مدار السنوات الماضية. فهو مواطن كويتي الأصل والمنشأ والجنسية. وقد أمضى مسيرته المهنية لخدمة الدولة من خلال العمل في وزارة الداخلية.

شاهد أيضًاكيفية حجز موعد اختبار قيادة الفروانية

سبب إيقاف اللواء عبدالله سفاح

أعلن النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الكويتي  ووزير الداخلية ووزير الدفاع بالوكالة الشيخ طلال الخالد، عن إصدار قرار وزاري في الساعاة القليلة الماضية، والذي نص على إيقاف كل من وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الخاص والمؤسسات الإصلاحية اللواء عبدالله سفاح، ومدير عام الإدارة العامة للمؤسسات الإصلاحية العميد فهد العبيد. وذلك على خليفة الأحداث التي وقعت في السجن المركزي الكويتي التي وقعت يوم الثلاثاء الموافق 30 مايو 2023.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال سبب إيقاف اللواء عبدالله سفاح. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول اللواء الكويتي.

 

أسئلة شائعة

  • كم عمر اللواء عبدالله سفاح؟

    غير محدد.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق