تنزيل فيديوهات من الانستقرام عن طريق جوجل

تنزيل فيديوهات من الانستقرام عن طريق جوجل

تنزيل فيديوهات من الانستقرام عن طريق جوجل نجد طوال الوقت عدد كبير من الصور أو الفيديوهات بأنواعها المختلفة على المنصة الأشهر انستقرام، ولا نعرف كيف يمكننا حفظها؛ لذلك نوضح اليوم من خلال موقع مستقبل الطريقة الأمثل لحفظ مثل هذه الصور والفيديوهات لكي نتمكن من استخدامهم خارج هذا التطبيق أو أي كان الغرض من تحميلهم دون الحاجة إلى تحميل تطبيقات مجهولة الهوية على هواتفنا الجوالة، ويمكننا استخدام تلك الفيديوهات في العديد من الأغراض مثل إدراجها في فيديو لتطبيق اليوتيوب أو استخدامها كاستوري في التطبيقات الأخرى مثل فيسبوك أو واتساب.

تنزيل فيديوهات من الانستقرام عن طريق جوجل

نحتاج في كثير من الأحيان إلى تحميل فيديوهات بمختلف أنواعها سواء كانت فيديوهات قصيرة أو طويلة من تطبيق التواصل الاجتماعي انستقرام، ولكن دون الاضطرار إلى تحميل تطبيق تخوفًا من أن يكون هذا التطبيق حامل لأي من الفيروسات أو الأشياء التي قد تتسبب في تدمير هاتفك الجوال، ودون أن يستهلك مساحة كبيرة من مساحة التخزين الخاصة بهاتفك، وأيضًا دون أن تسمح لمثل هذه التطبيقات من الدخول إلى بياناتك الشخصية وبيانات هاتفك، والتي قد تؤدي في بعض الأحيان إلى تهكير الهاتف مع عدم إتمام المهمة المطلوبة وهي تحميل الفيديوهات لذلك يفضل الكثير منا أن يكون التحميل من خلال جوجل عبر استخدام مواقع لا تحتاج إلى شغل مساحة في هاتفك ومن أشهر هذه المواقع، وأكثرها فاعلية هو موقع سيف فري (save free)، وأنستا سيف (instasave).

شاهد أيضًا : تحميل فيديو من Pinterest للاندرويد

تحميل فيديو انستقرام بدون برنامج

يمكنك تنزيل فيديوهات من الانستقرام عن طريق جوجل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الاضطرار إلى تحميل أي برامج قد تؤدي إلى تدمير جهاز الحاسوب الخاص بك، وذلك من خلال اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة وهي كالآتي:

تنزيل فيديوهات من الانستقرام
تنزيل فيديوهات من الانستقرام
  • فتح محرك البحث جوجل من خلال جهاز الكمبيوتر الذي تود تحميل الفيديو عليه.
  • قم بكتابة save free في شريط البحث أو يمكنك استخدام الرابط التالي للدخول إليه مباشرة من هنا.
  • ومن خلال صفحة أخرى قم بفتح انستقرام وقم بالوصول إلى الفيديو الذي تريد تحميله.
  • ومن ثم قم بالنقر على الثلاثة نقاط الموجودة أعلى الفيديو وانقر على حفظ.
  • ادخل على أيقونة المحفوظات بتطبيق انستقرام ومنها قم بالنقر على الفيديو وانقر على share ليظهر لك الرابط الخاص بالفيديو والذي يسمى URL وانقر على copy أو قص.
  • اذهب إلى صفحة الموقع الذي قمت بفتحها أولًا بغرض تنزيل فيديوهات من الانستقرام عن طريق جوجل وانقرعلى لصق لكي يتم لصق الرابط وبعد أن يتم اكتمال التحميل يمكنك إيجاد الفيديو في التنزيلات على جهاز الحاسوب.

شاهد أيضًا : تحميل فيديو من Pinterest للايفون

تحميل ريلز انستقرام

ظهر هذا النوع من الفيديوهات حديثا ويعرف باسماء مختلفة في التطبيقات المختلفة فمثلا نجد أنه يسمى ريلز في انستقرام وشورتس في يوتيوب، وهي فيديوهات قصيرة جدًا لذلك يرغب الكثير منا في تحميلها لكي يتم رفعها على حسابات التواصل الاخرى، وخاصة تطبيق تيك توك والذي يعتمد بشكل أساسي على هذه الفيديوهات القصيرة ويمكنك تحميلها من خلال اتباع الآتي:

  • أولًا قم بالنقر على الريل الذي تود تحميله ومن ثم انقر على علامة الحفظ لكي يتم حفظه في حسابك الخاص.
  • ثانيًا انقر على الريل ليملأ حجم شاشة الهاتف أو جهاز الكمبيوتر كاملًا لتظهر لك علامة المشاركة أو share والتي من خلالها ستتمكن من تنزيل فيديوهات من الانستقرام عن طريق جوجل بدون برامج.
  • ثالثًا اختر علامة المشاركة ليظهر لك عدد من الخيارات من بينها قص الرابط أو أخذ نسخة من الرابط.
  • رابعًا قم بلصق هذا الرابط في المستطيل المخصص لذلك في موقع تحميل الفيديوهات.
  • خامسًا اضغط على كلمة عرض لكي تتأكد من صحة الفيديو القصير أو الريل الذي تود تحميله.
  • سادسًا اختر تحميل الريل الموجودة في أسفل الشاشة.

شاهد أيضًا : كيف تربح مال من انستقرام

تحميل فيديو من الانستقرام للآيفون بدون برامج

يحتاج التعامل مع الآيفون إلى طريقة مختلفة عن جهاز الحاسوب أو الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد في كثير من الأشياء، ومن ضمنها أيضًا تحميل الفيديوهات من تطبيق انستقرام نظرًا لاختلاف نظام التشغيل وآليات العمل في الهاتف، ولكن إن كنت من حاملي هواتف الآيفون فلا تقلق فسوف نوضح لك في السطور القادمة الخطوات تفصيليًا لكي تتمكن من تنزيل فيديوهات من الانستقرام عن طريق جوجل أو سفاري وهي كالآتي:

تنزيل فيديوهات
تنزيل فيديوهات
  • قم بفتح موقع تحميل الفيديوهات سواء كان save free أو instasave وذلك بكتابة أي من الاسمين في محرك البحث.
  • قم بفتح تطبيق انستقرام الخاص بك والفيديو أو الريل الذي تود تحميله ومن ثم انقر على كلمة مشاركة أو share لكي تتمكن من نسخ الرابط الخاص بالفيديو أو ما يُعرف ب URL وهو الرابط الذي يتم التعرف من خلاله على الفيديو.
  • قم بلصق الرابط في موقع تحميل الفيديوهات الذي قمت باختياره وقم بالنقر على كلمة تحميل الفيديو.
  • انقر على موافق على الرسالة التي يظهرها لك برنامج سفاري والتي تفيد بالحصول على إذنك لكي يتم تحميل الفيديو.
  • عند اكتمال التحميل يتم إرسال إشعار لك يفيد بذلك.

شاهد أيضًا : تحميل فيديو من الانستقرام للآيفون بدون برامج

كيف أحفظ فيديو من الانستقرام للاندرويد

عدد مستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد يفوق عدد المستخدمين لهواتف الآيفون بكثير داخل الوطن العربي لذلك كان من المستحيل أن نقوم بكتابة هذا المقال عن تنزيل فيديوهات من الانستقرام عن طريق جوجل دون ذكر طريقة حفظ الفيديوهات بالهواتف الأندرويد وهي تشبه إلى حد كبير طريقة تحميل وحفظ الفيديوهات من خلال جهاز الكمبيوتر بدون برامج التي شرحناها من قبل في فقرة سابقة فقط الاختلاف الوحيد يكون في الخطوة الأخيرة، وهي خطوة الحفظ إذ أن الفيديو يتم حفظه في الوسائط الخاصة بهاتفك ويصلك أيضًا إشعار بذلك عند التحميل.

شاهد أيضًا : رابط تحميل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية

أسئلة شائعة حول تنزيل الفيديوهات من انستقرام

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي جزءًا هامًا من حياتنا لذلك أصبح البحث عن طرق تسهل علينا استخدامها متزايد بشكل كبير، وفي هذه الفقرة سوف نقوم بطرح إجابات لمجموعة من التساؤلات التي يتداولها عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضًا: تطبيقات زيادة لايكات انستقرام مجانا بسرعة خارقة

كيف أحفظ فيديو من الانستقرام بدون نت؟

يمكنك  تنزيل فيديوهات من الانستقرام عن طريق جوجل بدون انترنت من خلال استخدام إحدى الخواص الموجودة في الهواتف المحمولة وهي لقطة الشاشة أو لقطة الفيديو وتجدها ضمن مجموعة الأدوات الموجودة في قائمة الهاتف العلوية وبمجرد النقر عليها يبدأ العد ثم التسجيل.

ما أهم تطبيقات تحميل الفيديوهات من انستقرام؟

يوجد أيضًا عدد من التطبيقات الآمنة التي يمكنك استخدامها بسهولة لهاتفك أي كان نظام التشغيل الخاص به ومن هذه التطبيقات. تطبيق instasave وهو تطبيق تابع للموقع الشهير مما يجعل الناس تطمئن عند استخدامه.

هل يعتبر موقع saveform آمن للاستخدام؟

نعم، يعد موقع saveform من أشهر مواقع تحميل الفيديوهات سواء من انستقرام أو فيسبوك وهو آمن تمامًا وذلك بناءًا على تجربة الكثير من المستخدمين.

وفي نهاية حديثنا نود نصحيتك أن لا تقوم باستخدام الطرق التي شرحناها لك لكي تتمكن من تنزيل فيديوهات من الانستقرام. عن طريق جوجل في اختراق خصوصية الآخرين مثل أخذ الصور أو الفيديوهات الشخصية، والتي لا يود أصحابها إعطاء الإذن لأحد للحصول عليها. ولكن قم باستخدامها في أخذ الفيديوهات العامة غير الشخصية.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق