رابط حجز تذاكر فيلم أوبنهايمر في السعودية

رابط حجز تذاكر فيلم أوبنهايمر في السعودية

حجز تذاكر فيلم أوبنهايمر في السعودية يبحث العديد من الاشخاص حول هذا الموضوع بالتزامن مع اقتراب موعد نزول هذا الفيلم في جميع أنحاء العالم، حيث اعلنت شركة يونيفرسال بيكشرز عن موعد العرض الفيلم في يوم الثالث من شهر محرم 1445 هجري والذي يوافق  الواحد والعشرين من شهر يوليو 2023 ميلادي  في السعودية والدول العربية، ونعرفك على جميع المعلومات المتعلقة بهذا الفيلم فتابع معنا.

رابط حجز تذاكر فيلم أوبنهايمر في السعودية

يمكن لجميع المواطنين في المملكة العربية السعودية حجز تذاكر فيلم أوبنهايمر في السعودية عن طريق موقع الحجز الرسمي ksa.voxcinemas.com. ويتناول هذا الفيلم قصة حياة عالم الفيزياء الشهير المعروف بلقب أبو القنبلة النووية، بالإضافة إلي الكثير من التفاصيل الاخرى والاحداث  المثيرة التي تجذب انتباه المشاهدين.

شاهد ايضًا: ’’من هنا’’ مشاهدة فيلم بيت الروبي كامل فيديو لاروزا HD

موعد عرض فيلم أوبنهايمر في السعودية 2023

<yoastmark class=

سيتم عرض فيلم اوبنهايمر بداءًا من يوم الجمعة الموافق 21 يوليو 2023 ميلادي في جميع دور السينما السعودية وفي الولايات الأمريكية. وهذا  الفيلم من اخراج المخرج العالمي كريستوفر نولان، ويعرض خلاله  حياة عالم الفيزياء جي روبرت أوبنهايمر، ويرغب الكثير من عشاق هذا النوع من الأفلام في مشاهدة الفيلم وقت نزوله، ويجب الإشارة إلي أن هذا العالم هو المسؤول عن مشروع مانهاتن الذي يعمل على تطوير السلاح النووي.

شاهد أيضًا: أفضل 10 أفلام اكشن على Netflix لعام 2023

من هم ابطال فيلم أوبنهايمر 2023

بعد أن تعرفنا على رابط حجز تذاكـر فيلـم أوبنهايمـر في السعودية  نعرفك فيما يلي على ابطال فيلم اوبنهايمر. حيث يضم طاقم عمل هذا الفيلم نخبة من أهم المشاهير مثل:

  • الممثلة إميلي.
  • الممثل كيليان مورفي.
  • الممثل روبرت داوني جونيور

شاهد أيضًا: ’’من هنا’’ فيلم البعبع أمير كرارة كامل فيديو لاروزا بجودة HD

 قصة فيلم أوبنهايمر

تدور أحداث فيلم  اوبنهايمر حول شخص غامض جداً يقوم بمخاطرة كبيرة حتى ينقذ العالم. وهذا الشخص هو العالم الفيزيائي روبرت أوبنهايمر. ويعرض لنا الفيلم طرق تعامله مع الصراعات والضغوط التي تعرض لها في حياته. كما يعرض الفيلم محاولات العالم في السيطرة على مشاعره بخصوص السلاح النووي، ويحتوي الفيلم مجموعة من الأحداث والمواقف الغامضة التي تلفت انتباه المشاهدين.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن حجز تذاكر فيلم أوبنهايمر في السعودية، بعد أن زودناكم برابط الحجز وذكرنا لكم اهم المعلومات حول فيلم اوبنهايمر، ونتمنى لكم قضاء وقت سعيد.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق