رابط حجز موعد مع الأطباء الزائرين في الكويت 2023

رابط حجز موعد مع الأطباء الزائرين في الكويت 2023

رابط حجز موعد مع الأطباء الزائرين في الكويت 2023 من الخدمات الحكومية التي أطلقتها وزارة الصحة الكويتية لجميع المواطنين والمقيمين بداخل الدولة، حيث تعمل الوزارة بشكل دائم في الفترة الأخيرة على تطوير خدماتها بشكل إلكتروني، من أجل التسهيل على جميع الأشخاص في الحصول على خدمات الوزارة. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن حجز موعدًا مع الأطباء الزائرين.

طلب تحديد موعد مع الأطباء الزائرين في الكويت

أعلنت وزارة الصحة الكويتية عن إطلاق خدمة إلكترونية جديدة لكافة المواطنين والمقيمين بداخل الدولة. حيث أتاحت تسجيل طلب تحديد موعدًا مع لاطباء الزائرين في الدولة والتي تتم من خلال موقعها الإلكتروني، او عن طريق تطبيق كويت صحة. حيث تأتي تلك الخدمة ضمن خدمات الوزارة للتسهيل على المرضى في الدولة. وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور عبدالله السند، أن تقديم طلب التسجيل متاح في الوقت الحالي عبر الموقع الرسمي للوزارة أو عبر تطبيق (كويت صحة Q8).

شاهد ايضًا: رقم حجز موعد الصحة الموحد المجاني

كيفية حجز موعد مع الأطباء الزائرين في الكويت 2023

أتاحت وزارة الصحة الكويتية خدمة حجز موعد مع الأطباء الزائرين في الكويت من خلال اتباع التالي:

  • الدخول إلى موقع كويت صحة ’’من هنا’’.
  • بعد ذلك يتم تسجيل الدخول بحسابك في الموقع.
  • اختر حجز موعد مع الأطباء الزائرين في الكويت.
  • استكمال البيانات الخاصة بالمريض.
  • تقديم التقارير الطبية الخاصة بالحالة.
  • النقر على تقديم.

بعد تقديم الطلب سوف تعمل وزارة الصحة الكويتية، على دراسة الحالة بشكل كامل، ومن ثم يتم تديد مدى قبول الطلب بتوافقه مع مجال الطبيب الزائر وتخصصه.

شاهد أيضًا: سلم رواتب الأطباء في الكويت 2023

رابط حجز موعد مع الأطباء الزائرين في الكويت 2023

طورت وزارة الصحة الكويتية خدمة حجز موعد مع الأطباء الزائرين في الكويت، والتي سوف تساعد المرضى في الحصول على موعدًا لزيارة الاطباء الزائرين في الدولة. ويمكن لكافة المواطنين والمقيمين حجز موعد مع الأطباء الزائرين من خلال الدخول إلى موقع كويت صحة ’’من هنا’’. واتباع التعليمات.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال رابط حجز موعد مع الأطباء الزائرين في الكويت 2023. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الخدمة الجديدة.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق