حقيقة انتقال فيرمينو إلى الأهلي السعودي

حقيقة انتقال فيرمينو إلى الأهلي السعودي

حقيقة انتقال فيرمينو إلى الأهلي السعودي من الأخبار التي تصدرت على اهتمام الكثير من الأشخاص من عشاق النادي الأهلي السعودي بداخل المملكة العربية السعودية، حيث يسعى جميع عشاق الراقي السعودي إلى التعرف جيدًا عن كافة المعلومات حول صفقات الراقي التي سوف يتم إبرامها في الأيام المقبلة، من أجل تعزيز صفوف الفريق في المرحلة المقبلة في دوري روشن السعودي. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن تفاصيل الخبر.

حقيقة انتقال فيرمينو إلى الأهلي السعودي

انتشرت في الساعات القليلة الماضية العديد من الأخبار على منصات التواصل الاجتماعي والتي تحدثت عن انتقال اللاعب البرازيلي روبيرتو فيرمينو، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي السابق إلى صفوف النادي الأهلي السعودي، وذلك في صفقة انتقال حر بعدما انتهي تعاقده مع الريدز في الموسم الكروي المنصرم. حيث لم يتم الإعلان عن ذلك بشكل رسمي سواء من إدارة الراقي أو من اللاعب البرازيلي أو من وكيل اللاعب حتى وقتنا الحالي، فإن كل الأخبار المنتشرة غير مؤكدة حتى تلك اللحظة.

شاهد أيضًاصور كريم بنزيما بقميص الاتحاد

كم تبلغ قيمة فيرمينو ترانسفير ماركت

إن قيمة اللاعب البرازيلي فيرمينو في الوقت الحالي تبلغ 18 مليون يورو وفقًا لبيانات ترانسفير ماركت والتي تعمل على توضيح القيمة التسويقية لكافة اللاعبين في عالم كرة القدم، سواء في المنطقة العربية أو في العالم.

في الختام نكون وصلنا بكم إلى نهاية مقال حقيقة انتقال فيرمينو إلى الأهلي السعودي. حيث استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول اللاعب.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق