رابط فحص التوفيرات للعمال الفلسطينيين 2023 برنامج براكة عميتيم

رابط فحص التوفيرات للعمال الفلسطينيين 2023 برنامج براكة عميتيم

فحص التوفيرات للعمال الفلسطينيين يزداد البحث عن هذا الموضوع، خاصة بعد إعلان عنبال مشاش مدير دائرة العمال للأجانب في الداخل أنه بدء من يوم 1/6/2023 سوف يتم تحويل جميع أتعاب العمال الفلسطينيين الذين يعملون في مختلف المهن ونعرفكم على تفاصيل هذا الخبر فيما يلي.

فحص التوفيرات للعمال الفلسطينيين

تعد شركة عميتيم من الشركات المتخصصة في صناديق العمال، وبداية من التاريخ المذكور يمكن عمل فحص التوفيرات للعمال الفلسطينيين من خلال هذه الشركة التي تساعدهم على فحص توفيرات مكتب العمل وتم تقديم الخدمة في اللغة العربية والعبرية.

ويستطيع كل عامل حاصل على رخصة عمل أو لديه تصليح بالعمل في إسرائيل أن يبحث عن التوفيرات الخاصة به والصناديق عن طريق الخدمات التي يقدمها موقع هذه الشركة.

شاهد أيضًا: ’’من هنا’’ رابط فحص توفيرات مكتب العمل الإسرائيلي بالاسم 2023 itur.mof.gov.il

تطبيق شركة عميتم

أصدرت شركة عميتيم المتخصصة في الشؤون المالية الخاصة بالعمال الفلسطينيين موقعا إلكترونيا يساعد على تسهيل فحص للعمال الفلسطينيين في إسرائيل، حتى إيتمكن كل عامل من معرفة التوفيرات ومستحقاته بسهولة.

ويستطيع العمال عن طريق موقع باراكة أن يعرفه جميع المستحقات والأتعاب والتوفيرات وراتب الإعاقة وراتب الشيخوخة، ويمكنك من خلال هذا البرنامج أن تطلب جميع الأموال والمستحقات الخاصة بالعمال الفلسطينيين بطريقة مباشرة، دون أن تحتاج لوسيط حتى تسحب أتعاب توفيرات العمال.

شاهد أيضًا: رابط تحميل برنامج براكة عميتيم תכנית للاندرويد والايفون

خطوات الاستعلام من موقع باراكة عن توفيرات العمال الفلسطينيين

 ويمكنك الاستعلام عن توفيرات العمال الفلسطينيين بسهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع باراكة للفحص online.ipfund.co.il
  • كتابة رقم الهوية ورقم الهاتف الذي تم تسجيله على التطبيق حتى تصل جميع تفاصيل فحـص التوفيـرات للعمال الفلسطينييـن.
  • ومن أهم الشروط سحب الأموال من خلال هذا الموقع أن يكون العامل مر على انتهاء عمله مع المشغل أربعة أشهر.
  • ويجب كتابة الإيميل الذي تم تسجيله على التطبيق المنسق.

شاهد أيضًا: رابط فحص كابونة الوكالة 50 دولار موعد استلام الدعم

رابط فحص التوفيرات للعمال الفلسطينيين 2023

إن عملية فحـص التوفيـرات للعمل في الداخل تتم من خلال الدخول إلى موقع باراكة للفحص online.ipfund.co.il. حيث يوفر ذلك الموقع كافة المعلومات حول الفحص بشكل دوري والتعرف على المستحقات.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقارنة عن فحص توفيرات للعمال الفلسطينيين وعرفناكم على دور شركة عميتم في تسهيل معرفة المستحقات المالية للعمال في مختلف المجالات، كما يمكنك المطالبة بهذه المستحقات بشكل الكتروني دون الحاجة إلى أي أوراق أو السفر، وعرفناك على خطوات الاستعلام عن توفيرات العمال الفلسطينيين من خلال برنامج باراكة ، ونتمنى أن نكون افدناكم.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق