رقم الشرطة في السويد بالعربي

رقم الشرطة في السويد بالعربي

رقم الشرطة في السويد بالعربي واحد من أهم الأسلحة التي يجب أن يتسلح بمعرفتها جميع المواطنين داخل دولة السويد. وحتى المهاجرين لذلك نوضحه لكم اليوم من خلال موقعنا مستقبل ويرجع اهتمامنا بهذا الموضوع إلى أن الشرطة السويدية تقوم بالعديد من الخدمات للمواطنين. ومنها الخدمات الفورية مثل عند التعرض لحادث. التعرض لعملية سرقة أو تهديد وتوفر الحكومة السويدية رقمًا خاصًا لاستقبال مثل هذه المشكلات للعمل على حلها في أسرع وقت.

شاهد أيضًا : سلم رواتب شرطة عمان السلطانية 2023 مع العلاوات والبدلات

رقم الشرطة في السويد بالعربي

قد تجد عند بحثك العديد من الأرقام والتي يتم نسبها إلى الحكومة السويدية ولعلها تكون صحيحة ولكنها لأن تساعدك في تأدية الغرض الذي تريده من الاتصال. إذ أن الشرطة السويدية توفر أرقامًا معينة يجب الاتصال بها وتختلف باختلاف الغرض من المكالمة. وباختلاف هل الغرض من المكالمة شيء طارئ أم لا أو أنك ستقوم بالاتصال من داخل السويد أو من خارجها والأرقام الرسمية للشرطة هي كالآتي:

  • الرقم الأول ١١٤١٤ ويمكنك الاتصال بهذا الرقم في الحالات غير الطارئة مثل إعطاء معلومات عن حادثة أو جريمة قد حدثت بالفعل أو الرغبة في تجديد الاقامة ان جواز السفر أو رخصة القيادة.
  • الرقم الثاني هو ١١٢ وهو الرقم المخصص للحالات الطارئة وهي الحالات التي تمثل خطرًا على حياة الأفراد.
  • الرقم الثالث ٦٤٧٧١١٤١٤٠٠ وهو الرقم المخصص للأشخاص الموجودين خارج السويد.
رقم الشرطة في السويد
رقم الشرطة في السويد

شاهد أيضًا : مكاتب المحاماة في السويد

الشرطة السويدية تأخذ طفل سوري

بحث الكثير من المواطنين عن رقم الشرطة في السويد بالعربي في الآونة الأخيرة وذلك للتأكد من واحد من الأنباء التي انتشرت مؤخرا. عن قيام الحكومة السويدية بأخذ طفل سوري الجنسية من أسرته وإعطاءه لأسر أخرى منا يؤدي إلى تغيير ديانتهم. ولكن هذا ما نفته تماما الشرطة السويدية على الفور ويمكنك التأكد من ذلك بشكل شخصي من خلال التواصل معهم عبر الأرقام الرسمية. التي وضحناها لكم وفي هذه الحالة سيكون اختياركم للرقم الخاص بالحالات غير الطارئة وهو ١١٤١٤ في وجودكم داخل السويد.

شاهد أيضًا : رقم اللجنة الدائمة للافتاء السويد

رقم الشرطة للتبليغ عن التجمعات

كانت قد أعلنت الحكومة السويدية عن ضرورة قيام المواطنين بالابلاغ على الفور في حال لاحظوا وجود أي من التجمعات من خلال رقم الشرطة في السويد بالعربي. ولكن كان ذلك في فترة انتشار وباء كرونا ولكن بمجرد انتهاء الوباء انتهى معه هذا الاجراء ولم يعد نفعل.

شاهد أيضًا : أفضل سوبر ماركت في السويد

أسئلة شائعة عن نظام الشرطة في السويد 

إن كنت مازال لديك بعض التساؤلات التي تخص كيفية التواصل مع الشرطة السويدية وكيفية تعاملها مع البلاغات المقدمة فهذه الفقرة لك.

ما هي عقوبة التهديد في السويد في نظر الشرطة؟

بمجرد قيامك بابلاغ الشرطة عن الشخص المُهدد لك فإن ذلك يعرضه لعقوبة تتراوح بين تسعة أشهر وأربعة سنوات.

ما هي قوانين الجرائم في السويد؟

توفر الشرطة السويدية عدد من القوانين للمساهمة في التقليل من معدل الجريمة ويمكنك الاطلاع عليها من هنا.

 

انتهي حديثنا هنا بعد أن وضحنا لك رقم الشرطة في السويد بالعربي وكيفية التواصل معها ولكن احذر من استخدامه بدون داعي لأن ذلك بالتأكيد يعرضك للمسألة القانونية.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق