رقم امريكي للواتس اب مع الكود بدون برامج

رقم امريكي للواتس اب مع الكود بدون برامج

رقم امريكي للواتس اب مع الكود بدون برامج لاستخدامه في تفعيل مختلف الحسابات سواء الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أو الحسابات الخاصة بالمحافظ والبنوك الإلكترونية، ومن خلال موقع مستقبل سنوضح لكم جميع التفاصيل التي تخص هذه الظاهرة الجديدة وطرقها المختلفة سواء من خلال مواقع إلكترونية أو تطبيقات للهواتف الجوالة، ولماذا قد نضطر إلى استخدام هذه الأرقام، وبالطبع لن ننسى الحديث عن مدى شرعية استخدام هذه الأرقام الوهمية، وما هي الأضرار التي قد تترتب على استخدام مثل هذه الأرقام بجنسياتها المختلفة سواء كانت أمريكية أو إنجليزية أو حتى أرقامًا عربية.

رقم امريكي للواتس اب مع الكود بدون برامج

بداية يجب عليك معرفة ما هي الأرقام الوهمية، وما هو مصدرها فالأرقام الدولية الوهمية تتشابه مع الأرقام العادية التي نقوم بشرائها من خلال شركات الاتصالات في الشكل، ولكنها تكون بدون شريحة مما يعني أنك لن تضطر إلى شراء هاتف جوال أخر لكي تتمكن من وضع الشريحة الجديدة به، وهذه الأرقام تم برمجتها على تحويل الرسائل الصوتية إلى رسائل رقمية ومن أكثر الأرقام بحثًا هي الأرقام الأمريكية، والتي يمكنك الحصول عليها من خلال اتباع إحدى التطبيقات التالية دون الاضطرار إلى استخدام أي من المواقع أو تحميل البرامج المجهولة على هاتفك ومن هذه التطبيقات:

ارقام امريكية للواتس اب
ارقام امريكية للواتس اب
  • تكست مي أب Text me up هو واحد من أشهر التطبيقات التي يمكنك اختيار رقم امريكي للواتس اب مع الكود بدون برامج من خلالها ويصل إليك الأكواد التأكيدية عبر التطبيق، ويمكنك تحميله من خلال المتجر على هاتفك الجوال.
  • تطبيق ڤيبنيفاي vpnify والذي يشتهر بتوفيره درجة عالية من الخصوصية لجميع مستخدميه.

شاهد أيضًا : كيف أعرف من شاف ستوري الواتس آب وهو عامل اخفاء 2023

رقم امريكي جاهز مع كود مجاني

توفر لك التطبيقات التي ذكرناها في الفقرة السابقة أرقامًا أمريكية جاهزة للاستخدام في تفعيل الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي حتى، وإن كنت في دولة لا تدعم استخدام هذا التطبيق فعلى سبيل المثال إن كنت في إحدى الدول التي تحظر استخدام تطبيق واتساب مثل الصين يمكنك استخدام الرقم الوهمي الذي قمت بالحصول عليه من خلال أي التطبيقات للاستمرار في استخدام تطبيق واتساب لكي تتمكن من متابعة أعمالك دون أي توقف، ويوفر لك استخدام رقم امريكي للواتس اب مع الكود بدون برامج عدد محدود من الدقائق والوحدات التي يمكنك استخدامها في التواصل بشكل مجاني تمامًا، ولكن إن أردت التمتع بخدمات الاتصال بلا حدود فعليك دفع مبلغ يحدده التطبيق لك ويتم تسديده من خلال التطبيق أيضًا.

شاهد أيضًارقم امريكي جاهز بدون برامج

رقم وهمي +44

يتجه البعض لاستخدام أرقام وهمية تابعة للمملكة المتحدة الإنجليزية اعتقادًا منهم بأنها أكثر أمانًا وخصوصية من الأرقام الأمريكية، وأيضًا يكون اختيار جنسية الرقم الوهمي متوقفة على الهدف من استخدام هذا الرقم ويمكنك الحصول على إحدى الأرقام البريطانية من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • تحميل تطبيق text me up وتحميل تطبيق vpn أيضًا ليدعم تحويل الاشارات الصوتية إلى إشارات نصية مكتوبة ويعد تطبيق vpn ضروري ليس فقط للحصول عبر رقم بريطاني وهمي ولكن أيضًا عند قيامك بالبحث عن رقم امريكي للواتس اب مع الكود بدون برامج 
  • قم بإنشاء حساب على التطبيق باستخدام إيميل جوجل أو من خلال ربطه بتطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك.
  • اختر في خانة الدولة المملكة المتحدة الانجليزية United Kingdom.
  • اختر أي رقم من الأرقام الظاهرة أمامك وقم باستخدامه في تفعيل الحسابات التي تريدها.

شاهد أيضًا : كيف ارسل مقطع طويل بالواتس

رقم واتس اب وهمي سعودي

لا توجد الكثير من التطبيقات التي توفر أرقام عربية ففي غالب الأمر تتجه هذه التطبيقات إلى توفير أرقامًا أجنبية بمميزاتها العديدة في الاستخدام، ولكن إن أردت الحصول على رقم سعودي فيمكنك اللجوء إلى استخدام تطبيق numero ويمكنك الدخول على الموقع الخاص بهم من هنا لقراءة المزيد حول هذه التطبيق ومدى الأمان الذي يوفره لك استخدامه، ولا يعني تخصص هذا التطبيق في توفير أرقام غربية وهمية أنه لا يوفر رقم امريكي للواتس اب مع الكود بدون برامج وخطوات الحصول على الرقم السعودي هي كالآتي:

  • تحميل التطبيق من جوجل بلاي للهواتف الأندرويد أو آب استور للأيفون.
  • قم بإنشاء حساب شخصي بالطريقة التقليدية والتي تكون من خلال إدخال البيانات الشخصية شاملة للبريد الإلكتروني الخاص بك.
  • قم بتحديد الدولة التي تريد أن يكون رقم هاتفك منها وفي هذه الحالة قم باختيار المملكة العربية السعودية.
  • ادفع الاشتراك الشهري الخاص بهذا التطبيق وهو حوالي واحد دولار شهري أي ما يُعادل ثلاثة ريالات سعودية وخمسة وسبعين هللة وبمجرد أن تقوم بتسديد الاشتراك الشهري يتيح لك التطبيق استخدام الرقم الذي قمت باختياره بلا حدود.

شاهد أيضًا : رقم امريكي جاهز مع كود الواتس

رقم وهمي لاي دولة بدون برامج

نادرًا ما نجد مصدر واحد يمكنه تقديم هذه الخدمة وهي توفير أرقام وهمية تابعة لجميع الدول حول العالم، وليس رقم لدولة واحدة فقط مثل رقم امريكي للواتس اب مع الكود بدون برامج إلى أن تم الإعلان عن موقع نوميرو numeroeSIM والذي يوفر أرقام وهمية لأكثر من ثمانين دولة حول العالم، والذي يساعدك بالآتي:

رقم امريكي للواتس اب بدون برامج
رقم امريكي للواتس اب بدون برامج
  • عدم الاضطرار إلى حمل أكثر من هاتف جوال لوضع جميع شرائح الاتصالات بها؛ إذ أن أرقام نوميرو ليس لها شرائح عادية وإنما إلكترونية.
  • توفير عدد من حزم الانترنت التي تمكنك من التواصل دوليًا وبشكل فوري وسريع وكان شعارهم أن الحدود بين الدول ان تقيد التواصل مع الأخرين.
  • إتمام جميع المكالمات الدولية بنفس تكلفة المكالمات المحلية توفيرًا للأموال.
  • إمكانية إرسال رسائل أو عمل مكالمات هاتفية دون أن يظهر رقمك على الشاشة.
  • عدم فقد أي مكالمة تصل إليك لوجود خاصية هامة به وهي خاصية تحويل المكالمات.
  • تسجيل ما يريده منك المتصل في حالة كان لديك اتصال هاتفي أخر أو كنت غير متصل بالانترنت. ويرجع ذلك إلى وجود خدمة البريد الصوتي به.

شاهد أيضًا : تحميل برنامج ثريدز للاندرويد والايفون والكمبيوتر

أسئلة شائعة حول الأرقام الدولية الوهمية

يُعتبر وجود أرقام وهمية مثل رقم امريكي للواتس اب مع الكود بدون برامج ظاهرة جديدة نسبيًا لذلك يتخوف منها الكثير. ومن الأضرار التي قد تترتب على الشخص في حال استخدم المواقع أو التطبيقات التي توفر هذه الأرقام. وهذا ما سنوضحه لكم في تلك الفقرة من الإجابة على الأسئلة الأكثر شيوعًا وتداولًا.

شاهد أيضًا : كيف اعمل واتس اب رقم امريكي؟

كيف أحصل على رقم أمريكي للأندرويد ؟

يمكن الحصول على رقم أمريكي واستخدامه على هاتفك الجوال الذي يعمل بنظام أندرويد من خلال الدخول على متجر جوجل بلاي. وكتابة اسم أي تطبيق من التطبيقات التي ذكرناها في المقال وتحميلها.

شاهد أيضًا : رقم الدعم الفني سناب شات

هل استخدام الأرقام الدولية الوهمية آمن ؟ 

لا، بالطبع هي طريقة غير آمنة تمامًا وخاصة أنه في حالة تركك لرقمك يتم طرحه مرة أخرى على التطبيق. والذي قد يمكن المستخدم التالي لك من الوصول إلى بيانات الحسابات التي قمت بربطها بهذا الرقم من قبل.

بذلك ينتهي حديثنا عن رقم امريكي للواتس اب مع الكود بدون برامج وإن قررت خوض تلك التجربة فعليك الحذر بعدم استخدام الحسابات المرتبطة بهذا الرقم. في مشاركة أشياء شخصية أو معلومات هامة تخاف من أن يتم استخدامها بشكل سيء من أشخاص آخرين. وأيضًا عليك الرجوع إلى أهل العلم داخل دولتك للتأكد من شرعية استخدام هذه الأرقام الوهمية.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق