رقم امريكي جاهز مع كود الواتس

رقم امريكي جاهز مع كود الواتس

رقم امريكي جاهز مع كود الواتس يبحث العديد من المستخدمين عن طريقة يمكن بها الحصول على رقم أمريكي وهمي، وذلك لتفعيل حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل، فعند قيامك بإنشاء حساب جديد على هذه المواقع سيتطلب الأمر إضافة رقم هاتف لتفعيل وتأكيد الحساب، لذلك من خلال موقع مستقبل سوف نتعرف على طريقة للحصول على رقم أمريكي، وبعض المواقع المجانية التي يمكنك استخدامها في الحصول على هذه الأرقام.

رقم امريكي جاهز مع كود الواتس

هو رقم هاتف برمز أمريكي “1+” يتيح للمستخدم استقبال الرسائل النصية و المكالمات الهاتفية بصورة مجانية،  وكذلك تفعيل الحسابات المختلفة على مواقع السوشيال ميديا، وعند فتح أي حساب جديد على أحد المنصات أو الموقع سيطلب رقم هاتف خاص بالمستخدم لتأكيد الحساب، حيث سيتم استلام رسالة نصية عليه أو مكالمة هاتفية يمنح من خلالها كود التفعيل، الذي سيتم إدخاله في مكان مخصص له، ليتمكن المستخدم من تفعيل حسابه والبدء في  استخدامه.

شاهد أيضًا : رقم الدعم الفني سناب شات

أهمية الحصول على رقم أمريكي وهمي

وفي صدد الحديث عن رقم أمريكي جاهز مع كود الواتس قد يحتاج المستخدم إنشاء حساب على أحد المواقع التجريب أو قد يملك حساب قديم برقمه الشخصي، ويرغب في إنشاء حساب آخر، إلى جانب أنه قد يفضل عدم ربط  رقم هاتفه الشخصي بأي موقع أخرى وذلك لأسباب شخصية، لذلك فإن استخدام الرقم الأمريكي الوهمي هو الحل الأفضل بالنسبة للمستخدمين، الذي يساعد المستخدم في انشاء الحسابات التي يريدها بدون أي مشكلات قد تواجهه في ذلك.

شاهد أيضًا: كيف اعمل واتس اب رقم امريكي؟

طريقة للحصول على رقم امريكي جاهز مع كود التفعيل 

يوجد طريقتان يمكن من خلالهما الحصول على رقم أمريكي وهمي، وهي كالتالي:

  • الطريقة الأولى تتم من خلال الاستعانة بأحد المواقع التي تتيح الأرقام الأمريكية الوهمية المجانية مع الكود، حيث يمكن الدخول على الموقع، واختيار رقم من هذه الأرقام المتاحة، ثم نسخه، إلى جانب إضافته الى الحساب.
  •  الطريقة الثانية يتم من خلالها تحميل أحد برامج الأرقام الأمريكية الوهمية، حيث يوجد العديد من هذه البرامج التي تتيح هذه الخدمة بشكل مجاني لجميع الأجهزة، كما أن هناك بعض البرامج المجانية والأخرى مدفوعة. 

شاهد أيضًا : شحن عملات تيك توك وهمي

أفضل مواقع رقم امريكي جاهز 

هناك الكثير من المواقع التي تقدم خدمة الحصول على رقم امريكي جاهز مع كود الواتس لتفعيل الحسابات المختلفة على المواقع، ويعد إيجاد الموقع الجيد من الأمور الصعبة، لهذا قررنا اختصار وقتكم في البحث عن هذه المواقع، لنعرض لكم عدة مواقع مجربة، منها ما يلي:

us-phone-number-with-code
us-phone-number-with-code

موقع SMS-man 

يقدم خدماته عبر الإنترنت، ويتيح لك فرصة الحصول على رقم امريكي لتلقي الرسائل من خلاله، يوفر الموقع أرقام للهواتف وهمية من مختلف الدول، منها أمريكا وبريطانيا، وكذلك الهند والصين، إلى جانب فرنسا وإندونيسيا، كما أنه يتيح أرقام من الدول العربية منها السعودية، وأرقام مصرية ، وأرقام مغربية ، وأخرى إماراتية، وهو أحد الموقع المتميزة، والذي يمكن الاستعانة به لتفعيل الحسابات على وسائل التواصل، يقدم الخدمة المدفوعة وليست مجانية، حيث أنه يمكن من خلاله الحصول على أي  رقم وهمي بمقابل مادي بسيط.

شاهد أيضًا: رقم تصليح السيارة في قراند

موقع Receive SMS 

هو موقع رقم امريكي جاهز مع كود الواتس يقدم خدمة استقبال الرسائل النصية على الأرقام الأمريكية الوهمية بشكل مجاني، حيث يوفر الأرقام الجاهزة من الدول المختلفة منها أمريكا، وألمانيا، وكذلك بريطانيا، وكندا لتفعيل جميع الحسابات، ويتم تحديث هذه الأرقام الوهمية بشكل دوري شهريًا، كما يتم حذف الأرقام القديمة، ويمكن استبدالها بأرقام أخرى جديدة.

شاهد أيضًا: حساب باي بال وهمي جاهز مع رقم الهاتف

موقع receive sms free 

من افضل المواقع التي يمكن من خلالها الحصول على ارقام امريكية، حيث يقدم العديد من الأرقام الجاهزة الوهمية، التي يحتاجها المستخدمون في تفعيل وتاكيد الحسابات على المواقع المختلفة، ويتيح استقبال الرسائل من كافة أنحاء العالم، وهو يقدم الخدمة مجانية، ويتميز بسهولة أستخدامه، فهو لا يتطلب سوى التسجيل في الموقع.

شاهد أيضًاكيف احذف الرسائل في التيك توك Tiktok

موقع Anonymsms 

 وهو من المواقع التي تتيح للمستخدم إمكانية الحصول على رقم امريكي جاهز مع كود الواتس يمكن من خلاله استقبال الرسائل بكل سهولة من أي جهة، كما أن من خلاله يستطيع المستخدم الاستغناءعن استخدام رقمه الحقيقي لتفعيل حساباته المختلفة، حيث يوفر هذا الموقع الأرقام الجاهزة من الدول المختلفة منها أمريكا، وبريطانيا، وكذلك أوكرانيا، وجورجيا.

شاهد أيضًا : كيف اشتري أسهم من تطبيق الراجحي

موقع receive-smss

 يمتاز هذا الموقع بسهولة الاستخدام، ولا يشترط التسجيل عليه ، ولا يستلزم الأمر سوى اختيار رقم من القائمة المتاحة، ثم إدخاله في الموقع المطلوب التسجيل فيه، وسوف يتم استلام رسالة تتضمن كود التفعيل، حيث يقدم الموقع الخيارات المتعددة وخاصة بالدول التي يمكن الحصول على أرقام منها، ومن أبرزها أمريكا، وبريطانيا، وكذلك هونج كونج، والتشيك، وهولندا، وهو من المواقع المجانية، لا يطلب من المستخدمين أي مقابل مادي، ولا اشتراك للحصول على الخدمة .

شاهد أيضًا : شحن كوينز تيك توك مجانا

تحميل برنامج أرقام أمريكية TextNow

يمكن الإستعانة ببرنامج للحصول على رقم امريكي جاهز مع كود الواتس وهمي مجاني وهو برنامج TextNow يمكن تحميله وتثبيته على جميع الهواتف الذكية للأندرويد والآيفون، أو  جهاز الكمبيوتر، ويمكن فتح حساب على هذا البرنامج بكل سهولة، وذلك للحصول على أي رقم أمريكي وهمي بشكل مجاني، بغرض تفعيل الحسابات المختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي منها واتس آب، أو الفيسبوك، والانستقرام وغيرها من المواقع.

شاهد أيضًامستقبل عملة COCOS

مميزات برنامج TextNow

يوفر برنامج TextNow للمستخدم إمكانية الحصول على الأرقام الأمريكية الوهمية، والتي يحتاج إليها عند فتح حساب جديد على أحد المواقع، يتميز هذا البرنامج عن غيره من البرامج التي تقدم هذه الخدمة بالعديد من المميزات، منها الآتي:

رقم امريكي مع كود الواتس
رقم امريكي مع كود الواتس
  • برنامج يمنح الرقم الأمريكي المجاني مدى الحياة.
  • كما أنه يتيح للمستخدم استقبال الرسائل من الجهات المختلفة، إلى جانب الاطلاع على الصندوق الخاص بالبريد.
  • برنامج TextNow يعد من البرامج الأكثر أمانًا في الاستخدام.
  • يمكن استخدامه بسهولة لتفعيل الحسابات المختلفة.
  •  بقاء ارتباط رقم الهاتف بالحساب على TextNow.
  •  لهذه الأسباب يعد هذا البرنامج هو المثالي والمضمون للحصول على هذه الخدمة.

شاهد أيضًا : طريقة فتح حساب بائع في امازون 2023

أسئلة شائعة

هل استخدام الرقم الأمريكي آمن؟

يمكن استخدام رقم أمريكي وهمي للتجربة فقط أو في حالة إنشاء أحد الحسابات المؤقتة على مواقع التواصل الاجتماعي. ولكن لا ينصح باستخدامه لتاكيد الحسابات الشخصية لأن هذه الأرقام تكون متاحة للجميع. مما قد يعرض حسابك للسرقة بسهولة.

كيف يتم عمل رقم أمريكي مؤقت؟

يمكن الحصول على الرقم الأمريكي الوهمي المؤقت من خلال الاستعانة ببعض المواقع المخصصة لذلك. أو البرامج التي توفر هذه الخدمة بشكل مجاني.

هل المواقع التي توفر الأرقام الأمريكية الوهمية مجانية؟

يوجد من المواقع التي تتيح أرقام أمريكية وهمية بشكل مجاني، وهناك بعض المواقع المدفوعة.

وهكذا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا عن رقم امريكي جاهز مع كود الواتس لتفعيل كافة الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. والتي تتطلب إدخال رقم هاتف لإنشائها والتسجيل فيها، كما يمكنك الاختيار لأي موقع من المواقع التي تقدم هذه الخدمة. أو الاستعانة بأحد البرامج التي توفر الأرقام الأمريكية الوهمية، ونتمنى أن نكون وفقنا في عرض المحتوى. ونرجو أن ينال رضاكم.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق