حساب باي بال وهمي جاهز مع رقم الهاتف

حساب باي بال وهمي جاهز مع  رقم الهاتف

حساب باي بال وهمي جاهز مع رقم الهاتف ، يتساءل رواد حسابات العالم الإفتراضي حول إمكانية انشاؤه وعن ضرورة ربطه بحساب بنكي موثق رسمياً أم لا؟ هي الاستفسارات التي سوف يجيبنا عليها موقع مستقبل في السطور التالية، فيعلمنا ما هو حساب الباي بال وما هي الفائدة من الحصول عليه، كما سيقدم لنا خطوات الحصول على حساب وهمي غير قابل للكشف من قبل الشركة الأم، وكيفة شحنه برصيد مجاني بأساليب سهلة ومرنة.

ما هو حساب الباي بال

إنّ الباي بال عبارة عن خدمة دفع إلكترونية متاحة عبر الإنترنت، تسمح للمستخدمين سواءً من الأفراد أوالمؤسسات القيام بعمليات التحويل أو الاستلام للمال مع إمكانية حفظه بعملات منوعة من حول العالم، والتي تتم بطريقة إلكترونية، فيمثل حساب الباي بال محفظة رقميّة مخضصصة للمدفوعات على الإنترنت، إذ يتمكن صاحب الحساب من إضافة الأموال لحسابه عن طريق الباي بال أو الحسابات والبطاقات المصرفيّة أو حتى نقداً من متاجر بيع التجزئة، عن طريق إعداد الحساب ثم ربطه بطرق الدّفع سالفة الذكر، وهو متاح للدفع المباشر لقاء باقة خدمات Google المتنوعة.

شاهد أيضًا: أفضل تطبيقات توصيل الطعام من المطاعم في السعودية

حساب باي بال وهمي جاهز مع رقم الهاتف

يمكن إنشاء حساب باي بال أمريكي وهمي جاهز مع رقم الهاتف عبر اتباع ما يأتي من الخطوات:

  • الدخول الى موقع باي بال الرسمي مباشرةً “من هنا“.
  • تحديد ما هو نوع الحساب الذي ننوي إنشاؤه، حساب شخصي أم حساب شركة.
  • اختيار الدولة “الولايات المتحدة الأمريكية”.
  • إدخال رقم الهاتف الأمريكي الوهمي الذي حصلت عليه من برنامج نوميرو في الخانة المخصصة له.
  • إدخال رمز التحقق الذي ورد إليك.
  • ادخال بيانات البريد الإلكتروني ” اسم مستخدم – كلمة مرور.
  • الضغط على Next.
  • تحديد العنوان؛ ولا بد من اختيار بلد أو ولاية ليس عليها ضرائب.
  • الموافقة على قائمة الشروط بالضغط على “Agree and Create Account”.
  • تفعيل الحساب بالضغط  على Get Started.
  • تظهر على الشاشة قئمة خيارات بعنوان link card to shop، ولعدم توفر بطاقة إتمانية لا بد من الضغط على Link a bank instead.
  • بما أنه لا يتوفر حساب بنكي أمريكي لربطه بالحساب، يجب الذهاب إلى paypal.com.
  • إدخال كلمة المرور ثم النقر على “تأكيد عنوان بريدي الإلكتروني”.
  • هنا تتم الخطوات ونقل المستخدم إلى حسابه الجديد على باي بال بعد زوال أيقونة الجرس.

شاهد أيضًا: شحن باي بال عن طريق الراجحي

حساب باي بال وهمي جاهز مع رقم الهاتف أمريكي

إنّ حساب باي بال وهمي هو عبارة عن حساب مملوك إما لشخص أمريكي أو مقيم  في الولايات المتحدة، بحيث يمكن لمالكه الاستفادة من ميزات باي بال غير المتاحة في دول أخرى، وبالتالي التمتع بها عموماً دون أية قيود، مما يمكّن المستفيد من استلام وإرسال المال من أي مكان وإلى أي مكان بالعالم بكل سهولة، متفادياً القيود المفروضة من باي بال على بعض الدول، فالكثير من الدول يسمح لها بعمليات الدفع عن طريق باي بال ولكن يحظر عنها استقبال الأموال.

ماذا تحتاج لانشاء محفظة باي بال وهمية مع رقم الهاتف

تقتصر متطلبات حساب باي بال وهمي جاهز مع رقم الهاتف فقط على توفر رقم من بلد متاح به خدمة الباي بال، والغالب أن جميع المستخدمين يفضلون الرقم الأمريكي لكونه الأفضل من ناحية الميزات، أما الحصول على الرقم الأمريكي فهو سهل وميسر عن طريق التطبيقات أو مأجوراً بالشراء المباشر، وتتميز الأرقام التي نحصل عليها عن طريق التطبيقات عادةً بإمكانية استخدامها لخدمات الاتصال والرسائل وليس لمجرد الاستفادة منها في باي بال أو التسجيل في حسابات ومنصات  مواقع التواصل.

شاهد أيضًَا: افضل تطبيق طلبات المطاعم

شاهد أيضًا: تفعيل حساب باي بال بدون بطاقة

هل يمكن كشف الحساب الوهمي

من غير الممكن اكتشاف أنّ حساب باي بال وهمي جاهز مع رقم الهاتف من قبل الشركة الأم يسهولة، لأن الحساب الوهمي غير مرتبط أساساً بأية حسابات بنكيّة؛ وبالتالي لن يتم اكتشاف التناقض بالمعلومات التي أدخلت، حيث تم تأكيد الحساب عن طريق البريد الإلكتروني، بالمقابل فإن استقبال الأمول على الحساب الوهمي عملية سهلة وبسيطة لكن سحبها يتطلب وجود وسيط، فعلى سبيل المثال يتم إرسالها إلى ويستر نيون ثم قبضها عن طريق حوالة مصرفية، لكن يؤخذ بعين الاعتبار ضرورة عدم تجاوز المبلغ حد الـ 2000 دولار كي لا يواجه مالك الحساب ضرورة تأكيده بوثائق رسمية كجساب بنكي أو جواز سفر.

شاهد أيضًا: كيف أفتح الباي بال في برنامج المشي

رصيد باي بال مجانا

يهتم الكثير من مستخدمي بايبال بعد إنشاء حساب باي بال وهمي جاهز مع رقم الهاتف بالدرجة الأولى بفكرة الحصول على رصيد مجاني، عبر الاستفادة من مواقع الشحن الربحية التي تدعم حساب باي بال، نستعرض فيما يأتي أهم تلك المواقع وأشهرها، وهي كالتالي:

  • موقع Mypoints: الذي يمنح المستخدمين أرباحاً وهدايا مجانيه قد تصل لعشرة دولارات بدقائق، وحده الأدنى بالسحب هو 3 دولار، يعتبر من أميز المواقع الربحية لكون جوائزة ثمينة وقيمة.
  • موقع GrindaBuck: يتميز بأن الحد الأدنى للسحب من 100 دولار يتراوح بين الـ 5 – 10 دولار، كما يمكن جني الأرباح واستبدالها من تداول العملات الرقمية التي يتاح صرفها كأموال عند الرغبة.
  • موقع Decluttr: فعّال في الدول العظمى كـ “الولايات المتحدة الأمريكية – كنداالمملكة المتحدة”، والتي تتجاوز بها قيمة مرابح الألعاب الـ 1000 دولار شهرياً.
  • موقع بروليفيك Profilic: خدماته متاحة للجامعات والشركات والأشخاص.
  • موقع Survey Junkie: يمنح أرباح لقاء إجراءات الاستطلاع التي يقوم بها المسخدم.
  • موقع UserTesting: والذي قد تصل أرباحه عن كل خدمة إلى 8 دولار أمريكي.

شاهد أيضًا: كيفية انشاء حساب باي بال مجانا

إلى هُنا، نكتفي بهذا القدر من المعلومات وننهي موضوع بحثنا الذي تحدثنا بفقراته عن كيفية إنشاء حساب باي بال وهمي جاهز مع رقم الهاتف، بعدما قمنا بتوضيح مفهوم حساب الباي بال وأهم ميزاته، وسلطنا الضوء على متطلبات إنشاء الحساب الوهمي وقابيلته للكشف، كما تعرفنا على أهم المواقع التي تفيد في الحصول على رصيد مجاني بالحساب.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق