تحميل برنامج ثريدز للاندرويد والايفون والكمبيوتر

تحميل برنامج ثريدز للاندرويد والايفون والكمبيوتر

تحميل برنامج ثريدز للايفون الذي سيكون المنافس لتطبيق تويتر والأخ لتطبيق الانستقرام، و سيتاح تنزيله خلال بضعة أيام، ويتيح لك مشاركة صورك و فيديوهاتك مع أصدقائك المقربين إليك، ولهذا ومن خلال موقع مستقبل سنتعرف وإياكم على هذا البرنامج وكيفية تحميله وما يتميز به والعناصر الموجودة داخله وعدد من الأسئلة الشائعة التي ستفيدك في معرفة البرنامج وموعد إصداره، لا تفوت تنزيل هذا البرنامج الرائع على جهازك حيث سيكون من البرامج المميزة للتواصل مع أصدقائك المقربين فقط ومشاركة البيانات الخاصة بك معهم بكل أريحية.

نبذة عن تطبيق ثريدز

يأتي تطبيق ثريدز للربط ما بين الأشخاص المقربين إليك وخصوصا أصدقائك الأصغر منك، ويهدف التطبيق إلى البقاء على اتصال بشكل أكبر خلال اليوم عن طريق الفيديوهات والصور لأنها وسيلة تواصل أسرع وأحدث وتوفر مساحة خاصة بالمقربين إليك.

وعند تحميل برنامج ثريدز للاندرويد والايفون والكمبيوتر ستجد بأن به صندوق خاص بالرسائل الواردة من قبل الأصدقاء الموضوعين بالقائمة الخاصة بالأصدقاء المقربين في الانستغرام؛ حيث تتيح تلك الميزة مشاهدة الرسائل المرسلة من قبل الأصدقاء الموجودين بتلك القائمة فحسب على النقيض من صندوق الوارد الذي يحتوي في داخله على كل الرسائل الواردة.

ويضم التطبيق داخله ميزة جديدة يطلق عليها الحالة وتشبه لحد ما المعلومات المتوفرة في تطبيق الواتس اب في “about” أو حول المستخدم، وفي حالة عدم  امتلاك المستخدم وقتًا كافيًا لتحديث تلك المعلومة بشأنه يمكنه في هذه الحالة تفعيل الوضعية المسماة بالحالة التلقائية وهي تنشر النشاطات الأخيرة للمستخدم بشكل تلقائي طبقا للمكان المتواجد به.

شاهد أيضًا : تحميل فيديو من Pinterest للاندرويد

مميزات تطبيق ثريدز

تحميل-تطبيق-Threads-ثريدز

ستجد عند تحميل برنامج ثريدز للاندرويد والايفون والكمبيوتر مميزات عديدة في داخله ستجعله التطبيق الأكثر شهرة واستخداما خلال الفترات القادمة، حيث يحتوي على مميزات جديدة غير موجودة بغيره من تطبيقات التواصل الأخرى ومن بينها ما يلي:

  • تخصيص مجموعة من أقرب الأصدقاء من أجل المراسلة سواء بالصور أو الدردشة أو مقاطع الفيديو.
  • تستطيع مشاركة الرسائل، الصور، الفيديوهات، القصص، وغير ذلك الكثير مع القائمة المخصصة لأصدقائك.
  • يمكنك من التواصل بطريقة أسرع.
  • إضافة أو إزالة أي صديق بسهولة تامة.
  • تغيير الحالة بشكل تلقائي طبقا لما تقوم به.
  • يحتوي على ميزة تدعى auto status وهي الوسيلة الأسرع والأحدث لمعرفة ما يفعله الأصدقاء.
  • يمكنك إعداد حالات مسبقة وسيقوم التطبيق بعرضها بشكل تلقائي بدون أي تدخل منك.

شاهد أيضًا : تحميل فيديو انستقرام بدون برنامج

عناصر تطبيق ثريدز

تحميل برنامج ثريدز

عند تحميل برنامج ثريدز للايفون ستجد أنه يتيح لك مشاركة النصوص والفيديوهات والصور بشكل سريع مع القائمة الخاصة بأقرب الأصدقاء إليك، وهذا التطبيق يحتاج منك عمل مشاركة بشكل مستمر عن حالتك وموقعك وغير ذلك من البيانات، وستجد في داخل التطبيق ثلاثة عناصر وهي كما يلي:

  • عنصر الكاميرا

وهي شاشة افتراضية ستجدها حين تقوم بفتح التطبيق، وتستطيع عن طريقها التقاط مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو والصور بدون استخدام أي فلاتر، بالإضافة إلى تقديم الكاميرا اختصارات يمكن تخصيصها للأصدقاء المقربين إليك فحسب، ويعني هذا بأن في حالة استخدامك للتطبيق من أجل مراسلة فردين أو ثلاثة في البداية تستطيع وضع الصور الخاصة بملفاتهم الشخصية بشكل مباشر تحت شاشة الكاميرا.

شاهد أيضًا : تحميل فيديو من الانستقرام للآيفون بدون برامج

  • صندوق الوارد

عند تحميل برنامج ثريدز للاندرويد والايفون والكمبيوتر ستجد به العنصر الثاني وهو صندوق الوارد والذي تظهر فيه الرسائل المباشرة الخاصة بك في تطبيق الانستغرام، ولكنها تكون مقتصرة على أصدقائك المقربين فحسب، وهو ما يعني بأن صندوق الوارد بالتطبيق سيكون صندوق الوارد الأقصر على الإطلاق.

شاهد أيضًا : تحميل فيديو من Pinterest للايفون

  • شاشة الحالة

ويمكن اعتبار هذا العنصر هو أكثر العناصر المثيرة للجدل، وحتى تتمكن من تدوين حالة متعلقة بنشاطك الذي تفعله حاليا يتعين عليك اختيار رمز تعبير أو ايموجي وتدوين القليل من الكلمات، ويمكنك كذلك الاختيار من الحالات الكثيرة الموضوعة من قبل الانستغرام بشكل مسبق، وبعدها سيقوم الانستغرام بسؤالك عن مدة استمرار تلك الحالة ويجب أن تكون بين ساعة حتى أربع ساعات.

شاهد أيضًا : تحميل كتاب ارض زيكولا pdf

تحميل برنامج ثريدز للاندرويد والايفون

سيكون تطبيق ثريدز متوفرا على جميع الهواتف سواء الأندرويد أو الآيفون والكمبيوتر، فيمكن تحميله من متجر جوجل بالنسبة لأصحاب الهواتف الأندرويد، ويمكن لأصحاب الهواتف الآيفون تحميله من الاب ستور، وسيكون تحميل البرنامج واستخدامه مجاني ولا يتطلب دفع رسوم ليكون بذلك من المواقع المجانية الخاصة بالتواصل الإجتماعي. ويمكن تحميل البرنامج من خلال الروابط التالية:

  • تحميل برنامج ثريدز للاندرويد ’’من هنا’’.
  • تحميل برنامج ثريدز للايفون’’من هنا’’.

شاهد أيضًا: تنزيل فيديوهات من الانستقرام عن طريق جوجل

تحميل برنامج ثريدز للكمبيوتر

في نفس السياق يمكن تحميل برنامج ثريدز للكمبيوتر من خلال تحميل محاكي اندرويد على الكمبيوتر الخاص بك أو من خلال مستخدمي ويندوز 10 او 11، ومن ثم تحميل البرنامج من خلال المتجر المتاح على الويندوز أو المحاكي.

شاهد أيضًا: كيفية تحميل تطبيق stc tv على الكمبيوتر

أسئلة شائعة 

هل يتم تخزين الاحداثيات الخاصة بأماكن تواجد المستخدمين المرسلة من قبل تطبيق ثريدز في خوادم الشركة؟

بحسب شركة فيس بوك المالكة لتطبيق الانستقرام لا يتم تخزين الاحداثيات الخاصة بأماكن تواجد مستخدمي تطبيق ثريدز في خوادم الشركة. ولكن تخزن على الهاتف الخاص بالمستخدم فحسب وعند حذف التطبيق سيتم التخلص منها.

هل يقوم تطبيق ثريدز بنشر الإحداثيات الدقيقة الخاصة بمكان تواجد المستخدم؟

لا ينشر التطبيق إحداثيات مكان تواجد المستخدم الدقيقة ولكن ينشر مكانه فحسب. فعلى سبيل المثال إذا كنت جالسا في مقهى سينشر بأنك في مقهى. وفي حالة انخفاض شحن بطارية هاتفك سينشر بأن هاتفك بحاجة لاعادة شحنه وهو تبرير لأصدقائك عن عدم ردك على الرسائل المرسلة منهم.

متى سيتم إصدار تطبيق ثريدز بشكل رسمي؟

من المتوقع إصدار التطبيق بشكل رسمي في اليوم السادس من شهر يوليو الجاري. فقد ظهر  في تطبيق الآب ستور في الولايات المتحدة الأمريكية و سيتاح تنزيله في الأيام القادمة.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الخاص بنا عن  تحميل برنامج ثريدز للايفون الذي سيكون المرافق لتطبيق الانستقرام. و سيمكنك هذا التطبيق من مشاركة منشوراتك وصورك والفيديوهات الخاصة بك مع الأصدقاء المقربين لك. وهو يحتاج منك لمشاركة بياناتك بشكل مستمر مثل حالتك وموقعك. ولذلك وحتى لا تقلق بشأن خصوصيتك عليك اختيار القائمة الخاصة بأصدقائك المقربين بشكل جيد.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق