تحميل برنامج ثريدز للأندرويد جوجل بلاي apk

تحميل برنامج ثريدز للأندرويد جوجل بلاي apk

تحميل برنامج ثريدز للأندرويد جوجل بلاي apk من البرامج الجديدة التي تم تطويرها بواسطة الشركة العالمية ميتا، وهي تهدف إلى المنافسة القوية لشركة تويتر العالمية في مجالات التدوينات الصغيرة للمستخدمين بدون استثناء، ومن خلال موقع مستقبل سوف نتعرف على هذا البرنامج للأندرويد، ومميزاته التي جعلته يحقق  الشهرة العالمية الكبيرة في وقت قياسي منذ بداية انطلاقه من الشركة، إلى جانب أهميته، وكيفية استخدامه.

برنامج ثريدز للأندرويد 

قامت شركة ميتا بلاتفورم بالإعلان عن إطلاق برنامج ثريدز للتدوينات الصغيرة، والذي يتيح عدد من الخدمات التي  بدورها تجعل هذا البرنامج منافسًا لتطبيق تويتر، خاصة بعد الإعلان عن وضع عدد محدد من التغريدات التي يمكن للمستخدم الحصول عليها، ولم يتم إتاحة هذا البرنامج لهواتف الأندرويد في وقتنا الحالي، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن البرنامج بشكل رسمي خلال الأيام القادمة على متجر جوجل بلاي، وسوف يكون متاح التثبيت في القريب العاجل.

شاهد أيضًا : تحميل برنامج ثريدز هواوي Threads

أهمية برنامج ثريدز

وفي إطار الحديث عن برنامج ثريدز للأندرويد وهو من البرامج التابعة لشركة ميتا، فقد تم إدراجه  في متجر التطبيقات لهواتف شركة أبل، وله أهمية كبيرة للمستخدم، نذكر منها الآتي:

ثريدز للأندرويد
ثريدز للأندرويد
  • يعتبر برنامج ثريدز أحد التطبيقات  للمحادثات النصية، وقد تم تصميمه لمنافسة Twitter، وهو متاح في الوقت الحالي للطلبات السابقة المجانية على متجر التطبيقات لبعض الأجهزة.
  • يوفر البرنامج مساحة للتواصل والمحادثات حول المواضيع المختلفة، ويمكن أيضًا من خلاله الاتصال بصورة مباشرة  مع صناع المحتوى، ومع من لهم نفس الاهتمامات.

شاهد أيضًا : تحميل برنامج ثريدز للاندرويد والايفون والكمبيوتر

مميزات ومواصفات threads من instagram

برنامج Threads من ميتا هو أحد البرامج التي تسهل مشاركة الصور ومقاطع الفيديوهات  مع الأصدقاء، والمقربين على تطبيق إنستغرام، ويتميز هذا البرنامج بعدة مميزات منها ما يلي:

  • يتيح للمستخدم تحديد الصور أو مقطع الفيديو الذي يرغب في مشاركته مع الأصدقاء فقط.
  • يمكن للمستخدم  أن يستمر في المحادثات الخاصة به، كما يمكن له مشاركة المحتوى من خلال threads app بدون الانتقال إلى تطبيق الإنستغرام الرئيسي.
  • يوفر البرنامج للمستخدم واجهة بسيطة، إلى جانب أنها سهلة الاستخدام في تبادل الصور ومقاطع الفيديو بسرعة فائقة.
  • يتيح البرنامج استخدام القصص المرئية وكذلك الرموز التعبيرية؛ وذلك لتزيين المحتوى.
  • يسمح بتلقي الإشعارات الفورية عند مشاركة الأصدقاء المقربين لمحتوى جديد.
  • يساعد برنامج threads المستخدم على الاستمتاع بمشاركة الصور ومقاطع الفيديوهات مع الأصدقاء المقربين على تطبيق إنستجرام بطريقة ممتعة.

شاهد أيضًا : كيفية التسجيل في برنامج ثريدز Threads

كيفية استخدام تطبيق Threads على هاتفك

وفي سياق الحديث عن برنامج ثريدز للأندرويد فإن طريقة استخدام هذا البرنامج بشكل صحيح تستلزم اتباع بعض الخطوات، نذكرها فيما يلي:

  •  في البداية يجب تنزيل برنامج threads من هنا
  • بعد تثبيت البرنامج على الهاتف، يمكنك تسجيل الدخول على انستجرام باستخدام حسابك.
  • عند وصولك إلى واجهة البرنامج يُمكن استعراض العديد من المنشورات التي تمت المشاركة لها  من قبل المتابعين لك وكذلك الحسابات التي تقوم بمتابعتها.
  • عند القيام بإضافة منشور جديد، قم بالضغط على أيقونة “إضافة منشور”، ثم قم بتحديد الصورة أو مقطع الفيديو الذي تريد مشاركته.
  • بإمكانك أيضًا إضافة التعليق أو التصنيف للمنشور، كما يمكن ضبط الإعدادات مثل الخصوصية وكذلك إمكانية التعليق.
  • بعد الانتهاء من الخطوات السابقة، قم بالضغط على “مشاركة”؛ وذلك حتى يتم نشر المنشور الذي تريده على حسابك في انستغرام.
  • كما يُمكنك أيضًا القيام  بتصفح المنشورات الأخرى، أو التعليق عليها أو الإعجاب بها، ويمكنك مشاركتها مع أصدقائك.
  • بإمكانك أيضًا الاستخدام لميزة الرسائل الخاصة في البرنامج وذلك للتواصل مع الأصدقاء والمتابعين بشكل له خصوصية كبيرة.

شاهد أيضًا : كيفية الربح من تطبيق ثريدز Threads بأكثر من وسيلة متاحة

هل سيكون هذا البرنامج بديلًا لتويتر؟

وفي صدد الحديث عن برنامج ثريدز للأندرويد فهو يجمع بين الإنستغرام وتويتر. ولكن المميزات الجديدة التي يوفرها للمستخدمين غير معروفة إلا ميزة واحدة. وهي أن المستخدم  يتمكن من مزامنة قائمة المتابعين له  في الإنستجرام، وهناك بعض التسريبات التي تؤكد تعاقد انستجرام مع عدد من المشاهير منهم أوبرا وينفري؛ وذلك لجذب أكبر عدد من المستخدمين، كما سيكون البرنامج بمثابة مكان اجتماع المجتمعات حتى يتم مناقشة كل شيء في حياتنا اليومية، إلى جانب الموضوعات المستقبلية، ومن خلالها يمكن المتابعة والتواصل المباشر مع صناع المحتوى الذين تفضلهم، والمهتمين بنفس الاهتمامات، بالإضافة إلى تكوين المتابعين المخلصين لك لكي يتم مشاركة الأفكار والآراء والإبداع مع العالم”.

تحميل-تطبيق-ثريدز

شاهد أيضًا : كيفية حذف حساب ثريدز بدون حذف انستقرام

أسئلة شائعة

كيف يعمل برنامج Threads؟

يتيح برنامج Threads للمستخدم التواصل مع الأصدقاء أو الأشخاص المقربين الذين يهتمون بهم. بصورة مباشرة وسهلة، من خلال إرسال الرسائل النصية القصيرة والصوتية.

متى يتاح برنامج Threads للأندرويد؟

سوف يتاح هذا البرنامج لهواتف الأندرويد خلال الأيام المقبلة، وسوف يضاف إليه بعض التحسينات والمميزات.

 

وهكذا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا عن برنامج ثريدز للأندرويد وسوف يكون متاحًا على متجر جوجل بلاي خلال الفترة القادمة. حتى يتمكن جميع المستخدمين من الحصول على مميزات هذا البرنامج الذي ينافس منصة تويتر الشهيرة في التدوينات القصيرة. وله أهمية كبيرة للمستخدم جعلته يحقق شهرة كبيرة بين البرامج التابعة لشركة ميتا العالمية.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق