رقم شركة halebop بالعربي

رقم شركة halebop بالعربي

رقم شركة halebop بالعربي وهو الاسم الذي لابد أن تسمعه بمجرد هبوطك في مطار السويد واليوم في موقعنا مستقبل نفسر لك سبب هذه الشهرة الكبيرة لتلك الشركة؛ إذ أنها واحدة من أكبر الشركات التي تعمل في مجال تداول الهواتف الجوالة والتطبيقات التي تخصها وهي شركة تابعة لمجموعة كبيرة من الشركات وهي شركة تلياسونيرا.

شاهد أيضًا : كيفية سحب الأتعاب من شركة عميتيم برنامج باراكه

رقم شركة halebop بالعربي

وهي شركة الاتصالات السويدية الأشهر بالسويد والتي توفر الكثير من الخدمات فخدماتها ليست قاصرة فقط على خدمات الاتصالات ولكنها أيضا توفر عدد من التطبيقات الهامة لذلك فإن كنت أحد عملاء هذه الشركة وتود التواصل معهم لحل أي من المشكلات التي قد تواجهك فإليك طرق التواصل الخاصة بهم وتشمل:

  • رقم الهاتف الجوال: ٤٦٧٧١٩٩٠١٠٠ ويمكنك التواصل عبر الهاتف يوميًا من يوم الاثنين إلى يوم الخميس منذ الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءًا.
  • الدعم الفني: ويمكنك التواصل معهم عبره من خلال استخدام الرابط التالي من هنا والمميز في هذه الطريقة أنها متاحة على مدار أربعة وعشرين ساعة طوال جميع أيام الأسبوع.

شاهد أيضًا : رقم خدمة عملاء شركة تمارا

ما هي شركة تلياسونيرا Telia

من المؤكد أنه أثناء بحثك عن رقم شركة halebop فإنك قد قرأت اسم هذه الشركة. ولكنك ربما لا تعلم ما هو الرابط بين هاتين الشركتين ولكن بمنتهى البساطة فإن شركة تلياسونيرا هي الشركة الأم. التي تم تأسيسها في عام ٢٠٠٣ في مدينة ستوكهولم بالسويد والتي يتبعها أكثر من اثنتي عشر شركة في مجال الاتصالات والإلكترونيات فهي المسؤولة عن إمداد خطوط الانترنت في دولة السويد وتوفر عدد كبير المنتجات الإلكترونية مثل الهواتف المحمولة والساعات والسماعات الذكية. 

halebop

شاهد أيضًا : رابط التقديم في وظائف شركة تمارا 2023 بمختلف المجالات

ما هو تطبيق لوكال الخاص بشركة Halebop 

وهي خدمة جديدة مقدمة من شركة هالي بوب هدفها هو خدمة العرب الموجودين داخل السويد بتسهيل طريقة تواصلهم مع أقاربهم الموجودين خارج السويد. ولعل الإعلان عن هذا التطبيق كان سببًا في كثرة البحث عن رقم شركة halebop. ويوفر هذا التطبيق خدمة الاتصال بين العرب داخل السويد وأقاربهم في الخارج بتكلفة منخفضة ودون الحاجة إلى وجود اتصال بالانترنت. والسبب في اختيار العرب هو أن اللغة العربية هي اللغة الثانية في السويد بعد اللغة السويدية.

شاهد أيضًا : كيف أتواصل مع شركة ايميل واتس

أسئلة شائعة حول شركة halebop 

نعلم أن هناك الكثير من الجوانب مازالت غامضة حول هذه الشركة. إذ أن موقعها وهو المصدر الموثوق الوحيد لأخذ المعلومات متوفر فقط باللغة السويدية لذلك نقدم لك هذه الفقرة.

شاهد أيضًارقم الشرطة في السويد بالعربي

ما هي مدة ضمان منتجات halebop 

توفر الشركة ضمان على مختلفة المنتجات لمدة عامين تقريبًا فيما عدا منتجات شركة آبل وبطاريات الهواتف في مدة ضمانها هي عام واحد فقط.

كيف يمكن مشاركة الدقائق مع أصدقائي في تطبيق لوكال

يتم ذلك بخطوات بسيطة وهي الدخول على التطبيق والوصول إلى اسم الشخص ومن ثم النقر على كلمة مشاركة بعد تحديد عدد الدقائق.

وبعد أن وضحنا لكم رقم شركة halebop وجميع ما يخص هذه الشركة من معلومات أو بيانات. يمكنك الآن البدء في الاستفادة من خدماتها ودائما الجأ إلى الدعم الفني للشركة. بدلا من أن تتعرض لأي من عمليات السرقة والاحتيال.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق