سبب ازالة صورة ماجد النفيعي من قاعة النادي الأهلي

سبب ازالة صورة ماجد النفيعي من قاعة النادي الأهلي

سبب ازالة صورة ماجد النفيعي من قاعة النادي الأهلي هي من الأخبار التي تصدر المشهد السعودي في الساعات الماضية، خاصة بعدما تم الإعلان عن إزالة صورة ماجد النفعي من قائمة جدارية النادي الأهلي السعودي. فقد تداول عشاق ورواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية الخبر، بعد انتشار صورة جدارية لرؤوساء النادي الأهلي لا تحتوى على ماجد النفيعي. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن تفاصيل الخبر.

من هو ماجد النفيعي

ماجد النفيعي، هو مالك ورئيس مجلس إدارة مجموعة مواسم القابضة، كما إنه رئيس مجلس إدارة شركة مواسم السياحية والرئيس التنفيذي للشركة، ورئيس مجلس إدارة شركة لومي للتأجير، وشركة المسافر للسفر والسياحة منذ عام 2020. يمتلك ماجد عضوية مجلس إدارة مجموعة سيرا القابضة، والرئيس التنفيذي لنفس المجموعة حتى 1 فبراير 2023. كما إنه عضو مجلس إدارة شركة رتال للتطوير العمراني، ومدير شركة عطلات سيرا وشركة سيرا للضيافة وشركة سيرا الفنقدية وشركة مثمرة للتطوير والاستثمار العقاري، وشركة اكتشف السعودية وشركة واجهة الرياض، بالإضافة إلى شركة مواسم لخدمات المعتمرين وشركة شيراتون مكة. بالإضافة إلى ذلك شغل منصب إدارة النادي الأهلي السعودي في الفترة من 4 مايو 2021 إلى أغسطس 2022.

شاهد ايضًا: سبب إيقاف محمود كهربا 12 مباراة

سبب ازالة صورة ماجد النفيعي من قاعة النادي الأهلي

سبب ازالة صورة ماجد النفيعي من قاعة النادي الأهلي

أعلن رئيس النادي الأهلي السعودي الحالي وليد معاذ، في بيان رسمي خلال لقاءه مع الإعلامي تركي العجمة، عن إزالة صورة ماجد النفيعي من قاعة رؤوساء النادي الأهلي السعودي، مؤكدًا أن ذلك يرجع إلى استحقاقات وتعليمات من داخل مجلس إدارة النادي الأهلي السعودي.

شاهد ايضًا: سبب وفاة اللاعب سالم مروان

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال سبب ازالة صورة ماجد النفيعي من قاعة النادي الأهلي. فقد تحدثنا من خلاله عن تفاصيل الخبر.

أسئلة شائعة

  • متى تولى ماجد النفيعي رئاسة الأهلي؟

    تولى رئاسة النادي في الفترة من 4 مايو 2021 إلى أغسطس 2022. 

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق