ما هو سبب وفاة منية غزيل خبيرة الاعشاب

ما هو سبب وفاة منية غزيل خبيرة الاعشاب

ما هو سبب وفاة منية غزيل خبيرة الاعشاب أحد خبراء الأعشاب في دولة تونس، والتي عملت لسنوات طويلة على تقديم العديد من الوصفات الطبية من الأعشاب. حيث تمتلك خبرة كبيرة في مجال الأعشاب وصناعة المشتقات الطبية والوصفات الطبيعية المناسبة لجميع الأمراض. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن سبب الوفاة.

تصدر خبر وفاة منية غزيل اهتمام الكثير من الأشخاص على منصات ووسائل التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية، حيث إن خبر الوفاة تصدر عمليات البحث في وقت قياسي باحثين عن سبب وفاتها.

ما هو سبب وفاة منية غزيل خبيرة الاعشاب

رحلت عن عالمنا منية غزيل، اليوم الاحد الموافق 13 أغسطس 2023، وذلك بعد معاناة مع مرض سرطان القولون في الفترة الماضية، حيث أوضح المقربين منها انها تعرضت لوعكة صحية وتدهورت حالتها الصحية في الفترة الماضية حتى رحلت عن عالمنا بعدما مكثت في المستشفى لفترة.

شاهد أيضًا: سبب وفاة أحمد الحمزي

موعد جنازة منية غزيل

في نفس السياق كشفت مصادر تونسية رسمية،أنه سوف يتم أداء صلاة الجنازة على منية غزيل، اليوم الاحد الموافق 13 أغسطس 2023 وذلك في الجلاز سيدي بلحسن 24 ، حيث خيم الحزن الشديد على كافة المتابعين لها على منصات التواصل الاجتماعي، داعين المولي عزوجل أن يتغمدها برحمته الواسعة لما قدمته من خدمات جليلة للكثير من المرض والأشخاص في تونس وخارجها.

شاهد أيضًا: سبب وفاة العميد عبد اللطيف السيد

من هي منية غزيل الأعشاب الطبية

منية غزيل، هي من مواطنة تونسية الجنسية، تمتلك خبرة تفوق 30 عامًا في مجال الأعشاب الطبية، حيث أسست شركة قائمة على صناعة ماركات مسجلة للمنتوجات التقليدية ” cosmetique artisanale”. حيث تهتم بتقديم كافة الوصفات الطبية التي تساعد في علاج الأمراض والعناية بالبشرة والشعر وغيرها من الأمراض التي يعاني منها الكثير. كما شاركت في الكثير من  البرامج التلفزيونية المختلفة التي حظيت بمتابعة كبيرة.

شاهد أيضًا:  سبب وفاة عثمان اللبار نجل عزيز اللبار

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال ما هو سبب وفاة منية غزيل خبيرة الاعشاب، فقد تحدثنا من خلاله كافة المعلومات حول تفاصيل وفاتها.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق