سبب وفاة عثمان اللبار نجل عزيز اللبار

سبب وفاة عثمان اللبار نجل عزيز اللبار

سبب وفاة عثمان اللبار نجل عزيز اللبار من الأخبار التي تصدرت عمليات البحث في الساعات القليلة الماضية في دولة المغرب وفي خارجها. حيث إن الراحل نجل البرلماني المغربي الشهير عزيز اللبار، والذي يعتبر واحدًا من كبار الساسة في العالم العربي وفي المملكة المغربية الهاشمية. حيث إن عثمان اللبار شارك في الكثير من الأعمال الهامة في الدولة، والتي جعلته خلفًا لوالده في العديد من المجالات، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن تفاصيل الخبر.

سبب وفاة عثمان اللبار نجل عزيز اللبار

أعلنت قوات الأمن المغربية، عن العثور على جثة نجل النائب البرلماني عزيز اللبار، ممثل حزب الأصالة والحداثة في المغرب. وتفيد التحقيقات الأولية بالعثور على جثة الشاب عثمان اللبار والذي يبلغ من العمر 36 عامًا مقتولًا في غرفة أحد الفنادق الشهيرة في الدر البيضاء وهي مملوكة لوالده. ولم تكشف المصادر الأمنية عن تفاصيل وسبب الوفاة حتى وقتنا الحالي. حيث مازالت التحقيقات جارية في الوقت الحالي.

شاهد أيضًاما هو سبب وفاة منية غزيل خبيرة الاعشاب

من هو عزيز اللبار ويكيبيديا

عزيز اللبار، هو واحد من الشخصيات السياسية الهامة والشهيرة في المملكة المغربية الهاشمية، حيث نجح في تحقيق الكثير من الإنجازات في المجال السياسي بالدولة. فقد شغل الكثير من المناصب السياسية البارزة في الدولة. ومن أبرز المناصب منصب رئيس المجلس الجهوي للسياحة، كما عمل ممثل عن حزب الأصالة والمعاصرة. كما يمتلك الكثير من الفنادق المتواجدة في مختلف مناطق المملكة المغربية.

شاهد أيضًاسبب وفاة أحمد بن سالم الشنفري

في الختام نصل بكم لنهاية مقال سبب وفـاة عثمـان اللبـار نجل عزيز اللبار. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الخبر المنتشر.

 

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق