شحن شدات ببجي مجانًا

شحن شدات ببجي مجانًا

شحن شدات ببجي مجانًا يمكن بدون اللجوء إلى عملية التهكير التي يمكن أن تتسبب في إيقاف حساب بيجي موبايل، وخاصة  بعد الإعلان عن إيقاف عدد كبير من الحسابات من الشركة المطورة للعبة،  لذا نقدم لكم من خلال موقع مستقبل بعض الطرق الصحيحة لشحن شدات ببجي بالمجان مع ضمان سلامة حسابكم في لعبة ببجي، وأهم الأسلحة في اللعبة، وأسعار شدات ببجي المختل.

شحن شدات ببجي مجانًا

يوجد العديد من الطرق لشحن شدات ببجي، ومن أهم هذه الطرق يتم من خلال تحويل المتجر جوجل بلاي بخطوات بسيطة من العربي إلى المتجر الأمريكي، وهي من أبسط الطرق، ويجب الموافقة على الأحكام بعد التحويل، ثم يمكنك الانتقال إلي التطبيقات الموثوقة، ومع كل عملية تحميل للتطبيقات أو تثبيتها ستحصل على عدد كبير من النقاط التي يمكن استبدالها إلي شدات ببجي مجانًا، كما يمكن الحصول على الشدات من خلال المشاركة للتطبيق أو القيام بمشاهدة الإعلانات، وكذلك المشاركة في استطلاع الرأي الذي يقدمه التطبيق.

شاهد أيضًا : رمز استرداد uc ببجي مجانا 2023

برنامج شحن شدات ببجي مجاني

يمكن إضافة المزيد من الملابس وكذلك الأسلحة، والأصوات بالإضافة الى العديد من خصائص اللعبة عن طريق شحن شدات ببجي مجانًا وذلك من خلال البرنامج القوي الذي يقوم باستخدامه أكبر عدد من اللاعبين، وهو يسمى بتطبيق gift play المتاح مجانا على المتجر جوجل بلاي وأبل ستور، ويتم ذلك بعد الدخول على هذا التطبيق وتثبيته ثم انشاء حساب عليه، يمنح هذا التطبيق عدد متميز من الشدات.

شحن-شدات-ببجي
شحن-شدات-ببجي

شاهد أيضًا : اكواد شحن ببجي midasbuy

أقوى أسلحة للعبة PUBG  MOBILE

يوجد العديد من الأسلحة التي يستخدمها اللعب خلال هذه اللعبة، من هذه الأسلحة ما يلي:

  • البنادق الهجومية:، وهي تتكون من عدد من البنادق منها m416  التي تصيب العدو من مسافات بعيدة، وهي سهلة الاستخدام، كذلك AKM وهي بندقية مميزة، و A16A4 التي تعد مع التحديث الجديد لهذه اللعبة متميزة في استمرار الطلقات النارية،  إلي جانب SCAR وهو المسدس القريب المدى.
  • المدافع الرشاشة،  تتكون  من نوعين  الأول يسمى VECTOR ويستخدم للمدى القريب، أما النوع الآخر يسمى UMP9.
  • مسدسات ببجي، من أهمها  P18C.
  • بنادق القنص، التي تتكون من KAR98K وهي من الأسلحة الذي تستلزم بعض الوقت حتى يتعود عليها اللاعب، كذلك بندقية MINI 14 من الأسلحة الهامة التي تصيب الهدف من مسافات طويلة، إلى جانب SKS  هي من أفضل الأسلحة التي تستخدم في النطاق البعيد.
  • أسلحة الإسقاط، تتكون من AWM، M249.

شاهد أيضًا : موقع استرداد اكواد ببجي

تطبيق شحن شدات ببجي موبايل 2023

يوجد تطبيق يتم من خلاله شحن شدات ببجي مجانًا هو تطبيق publoot، الذي يمنحك  العديد من النقاط يمكن من خلالها الحصول على عدد من المكافآت يمكن استبدالها بشدات ببجي، ويمكن الحصول على هذه النقاط من خلال تحميل التطبيق، ثم مشاهدة الإعلانات، يتوفر التطبيق على متجر جوجل بلاي للأندرويد وأبل ستور للأيفون، وقد وصل تقييم هذا التطبيق إلى 4.4، وهو لا يتطلب مساحة كبيرة فهو صغير الحجم يصل إلى 37 ميجا بايت.

شاهد أيضًا : موقع شحن uc ببجي مجانا عن طريق id

موقع شحن شدات ببجي بالأيدى

يعد الموقع الرسمي الذي يتم من خلاله شحن شدات ببجي هو الموقع الشهير MIDAS BUY وقد أتاح هذا الموقع في الآونة الأخيرة دعم اللغة العربية، كما أنه يقدم العروض المتعددة والجوائز خلال عمليات الشحن، ولا يتطلب الأمر سوى الدخول على رابط هذا الموقع من هنا، ثم القيام بتسجيل رقم ID الخاص، ثم اختيار الدولة، بالإضافة إلى عدد الشدات التي تريدها، كما يوجد طرق جديدة يتم من خلالها شحن شدات ببجي مجانًا مثل بعض شركات المحمول الكبيرة في العالم منها فودافون، وشركة أورانج وكذلك شركة زين، ويتم ذلك من خلال اختيار فئة الشحن المناسبة، ثم اضغط على العرض المناسب. 

شاهد أيضًا : شحن uc ببجي مجانًا بدون رقم هاتف وبدون برامج 

ما هي أسعار شدات ببجي موبايل 2023

تتفاوت أسعار شحن الشدات من خلال الموقع الرسمي، كما يوجد العديد من الهدايا المجانية لكل عملية شحن، وهي كالتالي:

  • عند القيام بشحن 600 شدة يمكن الحصول على 60 شدة مجانية بسعر يصل إلى 9.9 دولار.
  • عند قيامك بشحن 300 شدة يمكنك الحصول على 25 شدة مجانية بسعر يصل إلى 4.99 دولار.
  • عند قيامك بشحن 60 شدة لا يمكن الحصول على شدات مجانية،  بسعر يصل إلى 0.99 دولار.
  • عند قيامك بشحن 6000 شدة يمكنك الحصول على 2100 شدة مجانية بسعر يصل إلى 99.99 دولار.
  • عند قيامك بشحن 3000 شدة يمكنك الحصول على 850 شدة مجانية بسعر يصل إلى 49.99 دولار.
  • عند قيامك بشحن 1500 شدة يمكنك الحصول على 300 شدة مجانية بسعر يصل إلى 24.9 دولار.

نصائح هامة لمحبي لعبة ببجي

وبعد التعرف على كيفية شحن شدات ببجي مجانًا هناك بعض النصائح التي يجب مراعاتها عند ممارسة لعبة بيجي، وهي كالتالي:

شحن-شدات-ببجي-الموقع-الرسمي.
شحن-شدات-ببجي-الموقع-الرسمي.
  • عند القيام بعملية شحن مجانية يجب توخي الحذر من بعض الأمور، أهمها عدم الإفصاح عن المعلومات الخاصة منها رقم حساب الفيس بوك، وكذلك البيانات الشخصية، لعدم التعرض لطرق النصب المختلفة.
  • عدم الإفراط في الإقبال على ممارسة اللعبة وخاصة بالليل؛ وذلك لعدم التعرض لبعض الأشعة الضارة التي تصدر من الهاتف.
  • عدم الابتعاد عن الأسرة، والرغبة في العيش بالعالم الافتراضي في اللعبة.

أسئلة شائعة

هل يوجد برنامج لشحن شدات ببجي مجانًا؟

نعم، يمكن من خلال برنامج gift play شحن شدات ببجي بالمجان.

كيف يتم شحن شدات ببجي بالمجان؟

يمكن شحن شدات ببجي بالمجان من خلال عدة طرق منها استخدام البرنامج القوي الشهير gift play، أو تحميل تطبيق publoot على الهاتف.

 

وهكذا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا عن شحن شدات ببجي مجانًا وقد تطرقنا لعدد من الطرق لشحن الشدات من خلال برنامج خاص بذلك والموقع الرسمي للشحن، مع توضيح أهم الأسلحة في لعبة ببجي، وقائمة أسعار الشحن لشدات بيجي، وبعض النصائح الهامة التي يجب اتباعها لجميع محبي هذه اللعبة، ونرجو أن ينال مقالنا اعجابكم.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق