عبد الهادي العجمي من اي قبيلة

عبد الهادي العجمي من اي قبيلة

عبد الهادي العجمي من اي قبيلة من الشخصيات السياسية الهامة في دولة الكويت، والتي لمع اسمها بداخل الحياة السياسية في دولة الكويت. والذي نجح في الحصول على عضوية مجلس الأمة الكويتي في الانتخابات التي جرت في الأيام الماضية. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن عبدالهادي العجمي.

من هو عبدالهادي العجمي ويكيبيديا

عبد الهادي العجمي، هو استاذ دكتور بقسم التاريخ في جامعة الكويت. حيث إنه مرشح في انتخابات في مجلس الأمة الكويتي 2023 في الدائرة الخامسة. وقد برز اسم العجمي في الحياة السياسية في الفترة الأخيرة بشكل كبير عقب إعلانه عن ترشحه في انتخبات المجلس في العام الحالي في شهر مايو 2023. وقد حصل على تأييد كبير من المواطنين في دائرته الانتخابية.

شاهد أيضًا: من هو الدكتور راشد مانع العجمي ويكيبيديا

عبد الهادي العجمي من اي قبيلة

إن عائلات العجمي في المنطقة العربية يعود أصولها إلى قبيلة العجمان والتي تعتبر من القبائل العربية الشهيرة في شبه الزيرة العربية، وتعتبر أحد أهم القبائل البدوية المتواجدة على ساحل الخليج العربي، وتنتسب إلى قبائل يام من همدان في المنطقة العربية. وقد نزحت القبيلة من نجران إلى جنوب نجد في زمن الإمام تركي.

شاهد أيضًامن هو محمد المنجم ويكيبيديا

عبدالهادي العجمي السيرة الذاتية

في نفس السياق جاءت السيرة الذاتية لعبدالهادي العجمي كالتالي:

  • الاسم: عبد الهادي ناصر العجمي.
  • تاريخ الميلاد: يعتقد أنه من مواليد فترة السبعينات أو الثمانينات.
  • مكان الميلاد: الكويت.
  • الجنسية: كويتي.
  • الديانة: الإسلام.
  • المهنة: أستاذ دكتور بقسم التاريخ بجامعة الكويت.

كم عمر عبدالهادي العجمي

لم يتم الحديث عن عمر عبدالهادي بالتحديد، ولكن يعتقد أنه في العقد الرابع أو الخامس من العمر. فهو من أعضاء مجلس الأمة الكويتي الجديد 2023. وقد نشأ ولد في دولة الكويت، كما يعتبر من الشخصيات السياسية الهامة في الدولة.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال عبد الهادي العجمي من اي قبيلة. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول عضو مجلس الأمة.

أسئلة شائعة

  • كم عمر عبدالهادي العجمي؟

    في العقد الخامس أو الرابع.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق