فيديوهات زلزال الدار البيضاء 2023 تويتر كاملة

فيديوهات زلزال الدار البيضاء 2023 تويتر كاملة

فيديوهات زلزال الدار البيضاء 2023 تويتر كاملة الزلزال الذي ضرب العديد من المناطق في المملكة المغربية الهاشمية، حيث تسبب الزلزال في حدوث الكثير من التداعيات الهامة في الدولة، حيث سقطت الكثير من المنازل وفقًا لما انتشر على منصات التواصل الاجتماعي والذي تداوله رواد وسائل التواصل الاجتماعي بداخل وخارج المملكة المغربية الهاشمية. ومن خلال موقع مستقبل،سوف نتحدث عن الزلزال.

زلزال الدار البيضاء 2023

سجلت الهيئات العامة لتسجيل الزلازل في مختلف المناطق العالمية وفي المملكة المغربية الهاشمية، هزة أرضية ضخمة وقعت في العديد من المناطق المغربية والتي سجلت 7 درجات على مقياس ريختر، حيث شهدت العديد من المناطق المغربية سقوط عددًا من المنازل ولكن بدون تسجيل أي إصابات أو وفيات حتى تلك اللحظة.

شاهد أيضًافيديوهات زلزال اكادير 2023 تويتر كاملة

كم عدد ضحايا زلزال الدار البيضاء 2023

بالإضافة إلى ذلك لم تعلن الجهات الحكومية المغربية حتى وقتنا الحالي، عن تسجيل إصابات أو وفيات في المناطق التي شهدت الزلزال حتى تلك اللحظة، حيث تعمل الجهات الحكومية المغربية على متابعة الحالات التي تم رصدها وتسجيلها من قبل الجهات الحكومية.

شاهد أيضًاكيف اتبرع في منصة ساهم لضحايا الزلزال في سوريا وتركيا

فيديوهات زلزال الدار البيضاء 2023 تويتر كاملة

علاوة على ذلك نشر العديد من المغردين على وسائل التواصل الاجتماعي العديد من الفيديوهات التي سجلت من حدوث الزلزال في العديد من المناطق، حيث جاءت الفيديوهات كالتالي:

https://twitter.com/i/status/1700290442808459369

مازالت تعمل الجهات الحكومية المغربية بالتعاون مع الدفاع المدني، على متابعة حالة الطوارئ التي تم تسجيلها في الدولة من أجل إنقاذ المواطنين العالقين.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال فيديوهات زلزال الدار البيضاء 2023 تويتر كاملة، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الزلزال.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق