فيديو حرق العلم الكويتي الجديد 2023

فيديو حرق العلم الكويتي الجديد 2023

فيديو حرق العلم الكويتي الجديد 2023 من الفيديوهات التي تصدرت على اهتمام كافة المواطنين والمقيمين في دولة الكويت. خاصة بعدما أعلن وزير الداخلية الكويتية على ضرورة تحرك وزارة الخارجية الكويتية من أجل محاسبة المتسببين في تلك الواقعة التي لاقت استهجان كبير من المواطنين الكويتين في الفترة الأخيرة. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن تفاصيل الخبر.

فيديو حرق العلم الكويتي الجديد 2023

سيطرت حالة كبيرة من الغضب على رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، وذلك بعدما انتشر فيديو على منصات التواصل الاجتماعي والذي يوضح شخص يقوم بحرق العلم الكويتي. حيث ظهر في الفيديو شخص يقوم بحرق العالم، وأكد البعض إنه مواطن مصري، حيث طالب المغردون بضرورة تحرك وزارة الخارجية الكويتية من أجل التصدى لتلك المشكلة.

وزير الداخلية يطالب بتحرك الخارجية

وجه النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ طلال الخالد، الجهات المعنية في وزارة الداخلية الكويتية بمخاطبة وزارة الخارجية من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق من قام بإهانة العلم الكويتي من خلال نشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي. وتفاعل مغردين على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر مع الفيديو، معبرين عن استيائهم الكبير من ذلك الفعل مطالبين السلطات المصرية بالقبض على ذلك الشخص.

شاهد أيضًاكيفية تحديث بيانات بطاقة التموين الكويت 2023

حقيقة فيديو حرق العلم الكويتي الجديد 2023

أعلن المدون الشهير الكويتي محمد الظفيري، عن نشر مقطع فيديو يعلق من خلاله على واقعة حرق العلم الكويتي، والتي وجه المغردين الاتهام إلى مواطن مصري الجنسية. حيث أكد الظفيري، أنه تبين ان الواقعة قديمة منذ 7 سنوات وأنها لم تكن في مصر ولم يفعلها مواطن مصري كما يتداول البعض. كما اتضح ان مرتكب الواقعة مواطن عراقي وحدثت في العراق وقتها.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال فيديو حرق العلم الكويتي الجديد 2023. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الواقعة.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق