كيفية التسجيل في فوغا كلوسيت افلييت

كيفية التسجيل في فوغا كلوسيت افلييت

التسجيل في فوغا كلوسيت افلييت أصبح مطلب لكثير من المسوقين بالعمولة إلكترونيًا، ومن خلال بحثنا في موقع مستقبل وجدنا أن السبب يرجع إلى أنه واحد من أشهر وأكبر المواقع التي تعمل على تسويق الملابس ويتميز هذا الموقع بالتنوع الكبير فيقوم بعرض منتجات من مختلف دول العالم مما يجذب الكثير من العملاء، لذلك فإذا قمت بالعمل لدى هذا الموقع في التسويق بالعمولة فلن تجد أي صعوبة في إيجاد العملاء ونقدم لك في هذا المقال بعض المعلومات التي ستفيدك خلال رحلتك في العمل مع هذا الموقع.

التسجيل في فوغا كلوسيت افلييت

يتسابق المسوقين على الاشتراك بهذا الموقع وذلك لثقتهم به فيرجع منشأ هذا الموقع إلى المملكة المتحدة ولا يوفر إلا الملابس من الماركات العالمية ونجد عليه أكثر من ثمانين ألف منتج ويوفر أيضًا توصيل الطلبات بمبلغ ثابت وهو ١١ دولار فقط مما يجعل التسويق لمنتجاته من أسهل ما يكون وللاشتراك في افلييت فوغا كلوسيت قم باتباع الخطوات الآتية:

  • ادخل على الموقع الرسمي لفوغا كلوسيت وذلك باستخدام الرابط التالي من هنا.
  • قم بتمرير الصفحة الرئيسية للموقع لأسفل واختر كن مسوقًا بالعمولة.
  • ادخل في كل خانة البيانات المطلوبة منك  وهي اسمك، وبريدك الإلكتروني، وقناة التسويق الخاصة بك ورابطها، ومدينتك، ودولتك، ورقم الهاتف الخاص بك، والرقم المسجل عليه تطبيق واتساب، والبريد الإلكتروني الخاص بباي بال.
  • ضع علامة صح للتأكيد على أنك لست إنسان آلى ومن ثم انقر على إرسال.

شاهد أيضًا : كيف أحجز دور في كلاليت clalit co il بدون كلمة سر بالعربي والعبري

فوغا كلوسيت فساتين

بعد أن قمت بإتمام خطوات التسجيل في فوغا كلوسيت افلييت عليك أن تعرف المزيد عن المنتجات الموجودة على الموقع لكي تتمكن من التسويق لها وبالطبع واحدة من أهم الفئات التي يجب عليك التوجه للبيع لها هي فئة السيدات، ولذلك يجب عليك الاطلاع على مختلف الفساتين الموجودة على الموقع نظرًا لتنوعها الكبير مما يجعلك قادر على البيع بسهولة ويمكنك إلقاء نظرة عليها من خلال الخطوات الآتية:

فوغا كلوسيت افلييت
فوغا كلوسيت افلييت
  • الدخول على الموقع الرسمي من خلال الرابط التالي من هنا.
  • اختر فئة النساء ومنها قم باختيار الملابس لتظهر لك قائمة منسدلة طويلة تشمل مختلف أنواع الملابس وعندئذ اختر الفساتين.
  • تظهر لك عدة تصنيفات أخرى يمكنك الاختيار من بينها وهي فساتين السهرة، وفساتين المناسبة للزفاف، والفساتين المناسبة لحضور حفل التخرج الخاص بكِ، والفساتين اليومية التي يمكن ارتدائها نهارًا، بالإضافة إلى الفساتين من خامة الجينز، وأخيرًا الفساتين الرسمية والتي يمكن ارتدائها في مناسبات العمل الهامة وغيرها من المناسبات الرسمية.

شاهد أيضًا : رقم فوغا كلوسيت السعوديه

فوغا كلوسيت انستقرام

واحدة من مميزات التسجيل في فوغا كلوسيت افلييت هي أنه واحد من المواقع التي تهتم بالتسويق لنفسها من خلال مختلف القنوات وبالطبع من أهم قنوات التسويق الحالية هي مواقع التواصل الإجتماعي وحيث أننا نتحدث عن الموضة فمن المؤكد أن أهم تلك المواقع هو انستقرام وإليك أهم بيانات حساب فوغا كلوسيت على تطبيق انستقرام:

  • رابط الحساب: يمكنك الوصول إلى الحساب من خلال استخدام الرابط التالي من هنا.
  • عدد المتابعين: وصل عدد المتابعين الموجودين على الحساب حوالي مليون متابع وهو رقم كبير بالطبع.
  • التوثيق: حساب فوغا كلوسيت هو حساب موثق وهذا ما يزيد ثقة المسوقين والعملاء به.
  • العروض: يوضح الموقع جميع الخصومات والعروض المتوفرة لديه في الوقت الحالي وذلك من خلال الخانة التي تعرف ب highlights.
  • التفاعل: يعتبر التفاعل عليه جيد جدًا فتقريبًا يقوم الحساب بوضع صور يوميًا ويتفاعل مع هذه الصور العديد من العملاء من خلال التعليقات.

شاهد أيضًا : موقع شحن جواهر فري فاير وفورت نايت مجانا مع 5000 جوهرة برابط مباشر

فوغا كلوسيت خدمة العملاء

طالما أنك قررت التسجيل في فوغا كلوسيت افلييت فنحب أن نوضح لك تلك المعلومة الهامة وهي أن من أهم المعايير التي نقيس بها مدى احترافية شركة معينة هي مدى جودة خدمة العملاء الخاصة بها وقدرتها على التعامل مع المشكلة التي تواجهك والعمل على حلها في أسرع وقت وعلى ذلك وفرت فوغا كلوسيت طرق عديدة للتواصل مع خدمة العملاء وذلك يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ماعدا يوم العطلة الاسبوعية وهو الجمعة وذلك من خلال الطرق الآتية:

  • التواصل إلكترونيًا من خلال استخدام تطبيق واتساب ويتم الرد عليك من قبل أحد ممثلي خدمة العملاء وذلك من خلال الرقم التالي ٧٧١٦٦٣٧٥٢٦ وبالطبع لا تنسى وضع كود الدولة أولا وهو +٤٤ الخاص بالمملكة المتحدة.
  • الاتصال هاتفيًا بخدمة العملاء مباشرة من خلال الرقم التالي +9668001110801
  • الطريقة الأخيرة والأكثر احترافًا والتي يفضل استخدامها طالما أنك أتممت التسجيل في فوغا كلوسيت افلييت أو يمكنك استخدامها أيضًا في الحالات غير الطارئة وهي عبر البريد الإلكتروني الخاص بهم وهو كالآتي [email protected]

شاهد أيضًا : كيفية التسجيل في موقع Preply بالعربي

فوغا كلوسيت اطفال

يعد التسويق في سوق الأطفال واحد من أهم الأسواق التي يمكنك العمل بها؛ إذ أن الأمهات غالبًا ما تود الشراء لأولادهم أونلاين لصعوبة النزول إلى المتاجر العادية بمصاحبة الأطفال ويكون الخيار الأمثل هو الشراء أونلاين وهنا يأتي دورك كمسوق وهو جذب هذا النوع من العملاء ولكن يجب عليك أولًا التعرف على المنتجات المتوفرة لهذه الفئة وهي كالآتي:

فوغا كلوسيت افلييت
فوغا كلوسيت افلييت
  • البنات: ونجد تنوعًا كبيرًا في هذة الفئة لتشمل الآتي الفساتين، والتيشيرتات، والتنانير، والبناطيل، والشورتات والملابس المناسبة للنوم. والجوارب لكي تتناسب مع مختلف أنواع ملابس الفتيات، وملابس السباحة، والاكسسوارات.
  • الأولاد: وبالطبع المتوفر لهذه الفئة أقل من الفتيات وتشمل البناطيل، والقمصان، والجواكت، والمعاطف، والملابس الداخلية، وملابس السباحة.
  • حديثي الولادة وحتى عمر سنتين من الجنسية وهذه الفئة مستهدف جيد لك طالما أنك قررت التسجيل في فوغا كلوسيت افلييت
  • الأحذية لكلا الجنسين ولجميع الأعمار.

شاهد أيضًا : طريقة الطلب من موقع فوغا كلوسيت

أسئلة شائعة حول فوغا كلوسيت 

موقع فوجا كلوسيت على الرغم من شهرته العالمية إلا أنه بدأ يشتهر ويكثر الحديث عنه لدينا في الوطن العربي مؤخرًا. ولذلك نجد التساؤلات كثرت حوله في الآونة الأخيرة وهي ما سنجيب عن جميعها في هذه الفقرة.

شاهد أيضًاكيف اتتبع شحنتي من فوغا كلوسيت

هل يوجد فوغا كلوسيت السعودية

نعم، المملكة العربية السعودية هي واحدة من الدول العربية التي يقوم هذا الموقع بتوصيل الطلبات لها. ويمكن للمقيمين بداخلها عمل طلبات شراء من خلال الموقع بمنتهى السهولة.

كم يستغرق الطلب من فوغا كلوسيت

تتراوح المدة التي يقوم الموقع بتوصيل طلبك خلالها بين الخمسة أيام والتسعة أيام عمل. وتختلف هذه المدة قليلًا في أوقات المواسم والتخفيضات ويرجع ذلك إلى الإقبال الشديد من قبل العملاء على الشراء.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق