أسواق الجملة في عجمان

أسواق الجملة في عجمان

أسواق الجملة في عجمان هو الموضوع الذي يطرحه لكم موقع مستقبل اليوم. وذلك بعد بحث الكثير من الأشخاص عن الأماكن التي تقوم بعرض الملابس. وبعض المنتجات الأخرى الخاصة بالطعام والشراب وأدوات المنزل بأسعار منخفضة عن المحلات العادية الأخرى. وتتميز عجمان باحتوائها على عدة أسواق تقوم بالبيع بأسعار تتلائم مع الجميع، وسنقوم بذكر كل هذه الأماكن بالتفصيل فهيا بنا.

أسواق الجملة في عجمان

أسواق الجملة في عجمان

إذا كنت من سكان دولة الإمارات وخصوصًا عجمان أو كنت من أي دولة أخرى ولديك نية الذهاب إليها فأنت محظوظ للغاية. وذلك لأنها مشهورة بالأسواق والمحلات التي تعمل على تقديم كل ما تحتاجه في حياتك بأسعار مناسبة للجميع، ومن ضمن هذه الأسواق:

  • هابيتس.
  • السوق الصيني.
  • صالح عجمان
  • السوق الشعبي.
  • سوق الجملة.
  • ستار ماكس.
  • لاست تشانس.
  • جليل للتجارة.
  • لانسي.
  • محمص سونا.

اقرأ أيضاً: أحسن مشاريع صغيرة في الإمارات

أسواق الجملة في عجمان: متجر هابيتس

يعتبر من أشهر المتاجر الخاصة ببيع الملابس في عجمان بالجملة، حيث يقدم أنواع مختلفة من الملابس والأقمشة التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية بدايًة من عمر الأطفال والتى تخص الرجالى والحريمي أيضًا، وتتميز هذه الملابس بالجودة العالية ذات الأسعار المنخفضة التي تمكنك من شراء كل ماتريده من كميات دون الخوف من المبالغ التي تقوم بدفعها، ويقع هذا المتجر بالمنطقة الصناعية الثانية، ويعمل من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحًا ساعة السادسة مساءًا، لكن يوم الاثنين يفتح من الساعة التاسعة صباحًا إلى الخامسة مساءًا.

السوق الصيني

يعتبر من أشهر أسواق الجملة في عجمان التي تدل على ارتباط الثقافات وتبادلها بين الإمارات والصين، ويقوم هذا السوق بعرض جميع المنتجات الخاصة بالصين بدايًة من أجهزة التلفاز والهواتف والمفروشات وجميع أشكال الديكورات والأثاث أيضًا، ويحتوي هذا السوق على ما يقرب من 1100 متجر ويختص بعضها بالمنتجات الصينية فقط لا غير، فهو أفضل إختيار مناسب لك إذا كنت تقوم بشراء كمية كبيرة من الأشياء بصورة مستمرة، ويقع بشارع الشيخ عمار بن حميد، ويفتح من السبت إلى الأربعاء من الساعة العاشرة صباحًا إلى الساعة العاشرة مساءًا، لكن يوم الخميس من العاشرة صباحًا إلى الحادية عشر مساءًا، ويوم الجمعة من الساعة الثانية ظهراً  إلى الحادية عشر مساءًا، ويمكنك التواصل من خلال هذا الرقم 067401914.

اقرأ أيضاً: أفضل بنوك أجنبية في الإمارات

أسواق الجملة في عجمان: سوق صالح عجمان

يعتبر من أكثر أسواق الجملة في عجمان style=”font-weight: 400;”> المُبهرة، ويحتوي على جميع احتياجاتك فلا تحتاج الذهاب إلى أماكن متعددة لشراء مستلزمات منزلك، فهو يقوم بتوفير جميع أنواع الأقمشة والملابس لجميع الفئات العمرية الرجالى والحريمى والاطفال، والمفروشات والأثاث بمختلف أشكاله وأدوات المنزل أيضًا، ويحتوي على محلات العطور والبخور والمحلات الخاصة بالتوابل بجميع أنواعها، وأي مستلزمات أخرى قد لا تخطر ببالك

ويقع بمنطقة النخيل الأولى بالتحديد شارع راشد بن حميد القريب من سوق الذهب ويعمل جميع أيام الأسبوع من التاسعة صباحًا إلى الحادية عشر مساءًا ويمكنك الإتصال به من خلال 0559211068.

السوق الشعبي

من أكثر الأسواق المعروفة في عجمان، حيث إنه يعتبر ضمن معالم الإمارات التراثية وتم إنشاءه منذ أكثر من ثلاثون عامًا، ويشتمل  جميع احتياجاتك اليومية كما أنه يحتوي أيضًا على بعض محلات الانتيكات والتماثيل التراثية التي تمثل الإمارات وتاريخها، لذلك يعتبر من أشهر أسواق الجملة في عجمان، ويقع في المنطقة الصناعية تحديدًا شارع الشيخ مكتوم بن راشد، ويعمل من السبت للخميس من الساعة التاسعة صباحًا إلى التاسعة والنصف مساءًا، ما عدا يوم الجمعة من الواحدة ظهرًا إلى التاسعة والنصف مساءًا.

ستار ماكس 

عليك الذهاب إليه إذا كنت تهتم بالملابس ذات الماركات المعروفة عالميًا، ويقدم مجموعة رائعة من الملابس ذات الموديلات الحديثة. بجانب أنه يوفر بيع الملابس بالوزن بأسعار الجملة، ويقع في شارع الشيخ محمد بن راشد. ويعمل من السبت للخميس من الحادية عشر صباحًا إلى الحادية عشر مساءًا، ما عدا يوم الجمعة من الحادية عشر والنصف صباحًا إلى الحادية عشر مساءًا. ويمكنك التواصل معهم على هذا الرقم 0509192170 .

اقرأ أيضاً: عروض يوم التأسيس 2023 ملابس

اقرأ أيضاً: سبب وفاة الطالبة جود مبخوت العجمي

أسواق الجملة في عجمان: سوق جليل

يعتبر جليل من أشهر المتاجر الموجودة داخل أسواق الجملة في عجمان بل فى الإمارات كلها، ويقوم ببيع كل مايخص مستلزمات المنزل من البقالة بأسعار تتلائم مع الجميع، وله عشر أفرع متفرقة في الإمارات ويقع بالقرب من سوق الخضار والفاكهة، ويعمل من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحًا إلى الحادية عشر مساءًا، ما عدا يوم الجمعة من الرابعة عصرًا إلى الحادية عشر مساءًا، ويمكنك التواصل معهم على هذا الرقم 067481178.

سوق سالم 

أسواق الجملة في عجمان

يعتبر هذا السوق من الأسواق المفضلة لدى السياح الأجانب الذين يهتمون بمعرفة تاريخ الإمارات وتراثها. ويشمل مجموعة ضخمة من المحلات المتخصصة في بيع العباءات بأسعار مخفضة. ويقع بالمنطقة الصناعية الأولى وتحديدًا شارع الشيخ زايد، وأيام العمل طوال الأسبوع من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة العاشرة مساءًا. ويمكنك التواصل معهم على هذا الرقم 0567505989. 

سوق الجملة 

يعتبر هذا السوق من أشهر أسواق الجملة في عجمان style=”font-weight: 400;”> ويبحث عنه العديد من الأشخاص، وذلك لأنه يقوم بعرض المنتجات بأقل الأسعار مثل الملابس الرجالي والحريمي ذات الماركات المعروفة، وليس ذلك فقط بل اللحوم بمختلف أنواعها والمميز بها أنها طازجة، ويقع في المنطقة الصناعية الأولى بالقرب من سوق الخضار، وتحديدًا شارع عمان ويعمل جميع أيام الأسبوع من الساعة السابعة صباحًا إلى الحادية عشر مساءًا، كما يمكنك التواصل معهم من خلال هذا الرقم 0551452924.

اقرأ أيضاً: أسواق الجملة في إيطاليا

لاتس تشانس

من أكثر الأماكن المحببة لدى سكان الإمارات. ويقوم ببيع منتجات اللحوم بمختلف أنواعها والأسماك أيضًا والخضروات ليس ذلك فقط، بل يقوم بعرض الملابس وبعض الاكسسوارات وأدوات المنزل. ويقع أمام السوق الصيني، ويفتح جميع أيام الأسبوع من الثامنة صباحًا إلى الساعة الثانية عشر صباحًا، ما عدا يوم الجمعة من الساعة الثانية ظهرًا للساعة الثانية عشر صباحًا. كما يمكنك التواصل معهم على هذا الرقم 0502115063.

أسواق الجملة في عجمان: شركة لانسي

واستكمالًا للحديث عن أسواق الجملة في عجمان نتطرق للحديث  أهم الشركات الموجودة بدولة الإمارات، وتقوم ببيع الملابس لجميع الفئات العمرية والتي تناسب الرجال والسيدات، وتتلائم مع الموضة الحديثة، وتتميز الملابس التي يعرضها بالجودة العالية ذات أسعار منخفضة، ويقع في الجهة المقابلة لعيادة الريم، ويعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة والنصف صباحًا إلى الساعة الثامنة والنصف مساءًا، ويمكنك التواصل معهم من خلال هذا الرقم  0551079780.

محمص سونا

يعتبر من أكثر المتاجر الخاصة بـ المحمصات مثل المكسرات بمختلف أنواعها، وبعض بذور الفاكهة المجففة بجانب جميع أنواع البقوليات والطحين. وأكثر ما يميزه عن غيره هو التوابل والبهارات الهندية، ويقع بالقرب من مركز عجمان الطبي بالمنطقة الصناعية الأولى. ويعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة العاشرة مساءًا. ما عدا يوم الجمعة ويمكنك الإتصال بهم على هذا الرقم 067431093.

اقرأ أيضاً: شراء الذهب من بنك الراجحى

الأسئلة الشائعة 

أين تقع عجمان؟

تقع بدولة الإمارات.

أين يوجد السوق الصيني؟

يوجد فى شارع الشيخ عمار بن حميد.

هل يمكن التواصل مع سوق الجملة هاتفيًا؟

نعم يمكنك وذلك من خلال الإتصال على هذا الرقم 0551452924.

فى النهاية أرجو أن أكون قد استطعت ذكر جميع أسواق الجملة في عجمان بشكل واضح، كما أنني ذكرت بعض المتاجر أيضًا التي تقوم بعرض المنتجات بأسعار مخفضة، وذكرت أرقام التواصل مع جميع الأسواق.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق