كيفية الحصول على نقاط كواي

كيفية الحصول على نقاط كواي

كيفية الحصول على نقاط كواي أحد الأسئلة التي يطرحها مستخدمي تطبيق كواي حول العالم وخاصة في المنطقة. والتي تساعدهم في جني المزيد من الأرباح من خلال التطبيق، حيث نجح التطبيق في أن يكون من تطبيقات التواصل الاجتماعي العالمية. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن كيفية الحصول على النقاط من تطبيق كواي بشكل سهل، ومن ثم الحصول على فلوس من خلال التطبيق.

تطبيق كواي

يعتبر تطبيق كواي، واحد من المنصات الإجتماعية الصينية البارزة في عالم الإنترنت، والتي تم إطلاقها في الفترة الأخيرة. حيث إن التطبيق يدعم مقاطع الفيديو القصيرة، والتي تتراوح مدتها من 11 ثانية إلى 57 ثانية على الأقصى. بالإضافة إلى ذلك حقق التطبيق انتشار كبير في كافة أنحاء العالم، وخاصة في المنطقة العربية. علاوة على ذلك نجح في الدخول إلى منافسة قوية مع تطبيق تيك توك، والذي يقدم نفس الخدمة من خلال التطبيق. وحصل التطبيق أكثر من 300 مليون عملية تحميل في وقت قياسي.

كيفية الحصول على نقاط كواي

كيفية الحصول على نقاط كواي

إن الحصول على نقاط كواي، هي من الخدمات والمميزات الهامة التي دشنها التطبيق لجميع المستخدمين. وتتميز تلك الخدمة في حصول المستخدمين على نقاط يتم تحويلها إلى نقود والحصول عليها، من خلال وسائل الدفع التي تم توفيرها من خلال التطبيق لجميع المستخدمين حول العالم. لذلك وفر التطبيق العديد من الوسائل التي تساعدك في زيادة النقاط بطريقة شرعية والتي سنتحدث عنها مفصلًا.

الحصول على نقاط كواي من دعوة الأصدقاء

إن دعوة الأصدقاء من خلال تطبيق كواي، هي أسهل وسائل الحصول على النقاط في التطبيق. حيث يمكنك الحصول على النقاط بشكل سريع من خلال توجيه الدعوة للأصدقاء من أجل المشاركة في التطبيق والتسجيل بداخله. إذ يوفر التطبيق النقاط في حالة تسجيل الأشخاص في التطبيق عن طريق رابط الدعوة. حيث يمكن تحقيق النقاط من دعوة الأصدقاء من خلال اتباع التالي:

  • الدخول إلى التطبيق على هاتفك.
  • بعد ذلك يتم الدخول إلى علامة الربح المتواجدة في التطبيق.
  • في نفس السياق، سوف تحصل على أيقونة الدعوات.
  • النقر على أيقونة الدعوات والحصول على رابط الدعوة الخاص بك.

الحصول على نقاط كواي من مشاهدة الفيديوهات

في نفس السياق، يمكن الحصول على نقاط كواي عن طريق مشاهدات الفيديو. وهي تعتبر من الخدمات المميزة التي تم إطلاقها من قبل شركة كواي الصينية لكافة المستخدمين، فعندما يتم مشاهدة فيديو ضمن فيديوهات التطبيق، يعمل تطبيق كواي على إضافة نقاط في حسابك بشكل فوري عن كل فيديو. وتكون الفيديوهات قصيرة ولا تتجاوز الدقيقة الواحدة حسب سياسة الفيديو. ولكن يتوجب عليك الاستمرار في المشاهدة، بهدف الحصول على عدد نقاط جيد لاستبدالها بأموال من داخل التطبيق. علاوة على ذلك يمكن تقديم فيديوهات خاصة بك على التطبيق، ومن ثم الحصول على أموال من خلالها.

الحصول على نقاط كواي من الدخول إلى التطبيق

علاوة على ذلك أتاح تطبيق كواي لجميع المستخدمين، خاصية جمع النقاط والتي تتم من خلال الدخول إلى التطبيق بشكل يومي. بالإضافة إلى ذلك مشاهدة الفيديوهات المتواجدة في التطبيق، حيث يوفر لك التطبيق 100 نقطة يوميًا عن تسجيل الدخول. بالإضافة إلى ذلك الحصول على نقاط إضافية مقابل مشاهدة الفيديوهات المتواجدة في التطبيق.

شاهد أيضًا: كم يدفع كواي مقابل مشاهدات الفيديو؟

كم يبلغ سعر نقاط كواي

بالإضافة إلى ذلك وضمن حديثنا عن كيفية الحصول على نقاط كواي. حدد تطبيق كواي أسعار النقاط التي يتم الحصول عليها بداخل التطبيق، والتي تبدأ من 100 نقطة فما فوق. حيث يبلغ سعر 10000 نقطة في تطبيق كواي جنيهًا مصريًا واحد وما يعادله. ولكن عدد النقاط الذي يمكن تحقيقه يوميًا مفتوح لجميع المستخدمين وليس محدد.

ما هو كود التعزيز في كواي؟

يعتبر كود التعزيز في كواي، واحد من الأكواد التي يتم تقديمها من خلال التطبيق لجميع المشتركين. الأمر الذي يساعد في زيادة الأرباح وتعزيز عدد النقاط التي يتم تحقيقها بشكل يومي، حيث جاء الكود كالتالي:

  • كود كواى فعال: Kwai532748055.
  • بينما يكون رمز دعوة ذهب كواى: Boost604916021.

شاهد أيضًا: كم عدد المتابعين للربح من كواي؟

كم يدفع كواي مقابل مشاهدات الفيديو؟

بعدما تحدثنا عن كيفية الحصول على نقاط كواي. يقدم تطبيق كواي، خدمة الربح من خلال الفيديوهات التي يتم رفعها على التطبيق. حيث يبدأ حساب الأرباح على كل 5000 مشاهدة يتم تسجيلها على الفيديو الخاص بك، حيث جاءت الأرباح مقابل المشاهدات كالتالي:

متوسط عدد المشاهدات للفيديومتوسط سعر المشاهدات
من  2,000 الي 5,000 مشاهدة1$ دولار
بينما يكون الربح بداية من 5,000 الي 10,000 مشاهده2$ دولار
علاوة على ذلك متوسط الربح لمشاهدات الفيديو من 10,000 الي 20,000 مشاهده4$ دولار
بينما مشاهدات الفيديو من 20,000 الي 50,000 مشاهدة7$ دولار

كيفية سحب الأرباح من كواي

في نفس السياق وضمن الحديث عن تحقيق الربح من كواي، في حالة تحقيق الأرباح يمكن الحصول على أموالك من خلال التطبيق، عن طريق الوسائل التالية:

  • تحويل الأموال عبر الحساب البنكي: يقدم التطبيق خدمة سحب الأموال الخاصة بك عن طريق الحساب البنكي الخاص بك. لذلك وجب عليك تعبئة بيانات الحساب البنكي في التطبيق ضمن البيانات المطلوبة.
  • تحويل رصيد للهاتف: في نفس السياق يقدم التطبيق خدمة تحويل النقاط أو الأموال الخاصة بك. كرصيد إلى الهاتف الخاص بك بمختلف الشبكات حول العالم.
  • فودافون كاش أو اتصالات كاش: علاوة على ذلك يمكن الحصول على أموالك من خلال التطبيق. والتي تتم من خلال خدمتي فودافون كاش أو اتصالات كاش. وهي الخدمة المتوفرة إلى المستخدمين من جمهورية مصر العربية.

شاهد أيضًا: معنى Explore في كواي

طريقة تحميل تطبيق كواي Kwai للاندرويد والايفون

الأهم من ذلك كله وقبل البدء في تحقيق الأرباح. يجب عليك تحميل تطبيق كواي على الهاتف الخاص بك. حيث يعمل التطبيق على كافة الأنظمة مثل أندرويد وآيفون، ويمكن تحميل التطبيق من خلال الروابط التالية:

  • تحميل تطبيق كواي لهواتف اندرويد ’’من هنا’’.
  • بينما يمكن تحميل تطبيق كواي لهواتف ايفون من خلال الرابط التالي:’’من هنا’’.

في الختام نكون وصلنا بكم إلى نهاية مقال كيفية الحصول على نقاط كواي. حيث استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول التطبيق الأبرز في عالم الربح في الوقت الحالي.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق