كود معرفة كم باقي من الباقة سوا

كود معرفة كم باقي من الباقة سوا

كود معرفة كم باقي من الباقة سوا هو من أكثر التساؤلات التي تشغل بال كل مشتركي بطاقة سوا، ولأن الهواتف المحمولة والخطوط قد أضحت جوهر الحياة المعاصرة فإن موقع مستقبل تكفل بشرح كل الأمور والمواضيع المتعلقة ببطاقات سوا كونها فئة البطاقات الأكثر استخدامًا ضمن المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا : كيفية معرفة رصيد باقة سوا 65

كود معرفة كم باقي من الباقة سوا

إذا كنت مشتركًا ضمن بطاقات سوا وفعلت إحدى باقاتها فإنه بإمكانك معرفة كم تبقى من رصيد باقتك فيها عبر اتباع إحدى الطرق التالية

في حال أردت معرفة كم تبقى لديك من ميجا ضمن الباقة فعليك فقط أن ترسل الرقم 2220 إلى الرمز 920.

  • أما إذا كنت ترغب بمعرفة كل ما تبقى لديك من باقة الإنترنت من البطاقة فبإمكانك استخدام تطبيق My STC، حيث لا يتطلب منك هذا الأمر سوى أن تدخل إلى التطبيق وتنقر على أيقونة “إدارة الاستخدام” ثم أيقونة “الاشتراكات”، ومن بعدها اضغط على خانة الخدمة التي تريد الاستعلام عنها (يوجد خانة لكل من الدقائق، بيانات الإنترنت).
  • بينما تقتضي الطريقة الثالثة فقط على إرسال الرقم 8888 إلى الرمز 900.
  • يمكنك أيضا الاستعلام عن باقي رصيد من الباقة عبر خدمة العملاء الخاصة بقاطني السعودية على الرقم 900 أو الرقم المخصص لقطاع الأعمال 909.
  • وإذا كنت أحد محبي مواقع التواصل وروادها الدائمين فيمكنك الاستعلام عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة الاتصالات السعودية.
  • ونحيطك علمًا أنه متاح لك الاستفسار من خلال البرقية الهاتفية للاتصالات 969.
  • أو قم بالاتصال على الكود *166# لتصلك رسالة تتضمن كل معلومات رصيدك الباقي من الباقة.
  • وفي حال لم تعجبك كافة الطرق السابقة فننصحك بالاستعلام عبر رقم الواتس او موبايلي او زين على الرقم 011455555 إذا كنت متواجدًا داخل المملكة، ولو كنت خارج حدودها فاتصل على الرقم 0096611455555.

شاهد أيضًا : كيف اعرف كم باقي من الباقة سوا؟

تقسيط بطاقات سوا بدون كفيل

بعد إعطائك فكرة واضحة عن كيف اعرف كم باقي من الباقة سوا فإنه يسرنا إخبارك بأن مسؤولي خدمة سوا قد أتاحوا الفرصة لعملائهم كي يستفيدوا من ميزة التقسيط التي أطلقتها الشركة مؤخرًا دون الحاجة لوجود كفيل لهم. وقد تم نشر هذه الميزة أيضا على كل المكاتب الخاصة بشركة سوا في كافة مدن المملكة. ولكل مكتب منها نوع محدد وقيمة معينة للتقسيط حسب المنطقة وقيمة الباقة المراد تقسيطها. ولا ننسى أنها جعلت الأقساط شهرية وبمبالغ مريحة جدًا ومن السهل جدًا على المشتركين دفعها بكل رحابة صدر.

شاهد أيضًا : دفع فاتورة النت من فودافون كاش

شروط تقسيط بطاقات سوا بدون كفيل

بعد إتمام معرفتك حول كيف اعرف كم باقي من الباقة سوا والحديث عن ميزة التحديث التي أرفقتها الشركة فإنه يجب عليك معرفة الشروط التي يجب توفرها فيك. حتى يتاح لك الحصول على خدمة التقسيط المريح بدون كفيل، وقد رتبنا لكم هذه الشروط على النحو التالي:

كم باقي من الباقة سوا
كم باقي من الباقة سوا
  • أن يرفق العميل الذي يريد الخدمة بطاقته الشخصية الأصلية سارية المفعول (لا يتم قبول أي صور عنها).
  • يجب عليه جلب كشف حساب ببطاقته البنكية لآخر ثلاثة أشهر تعامل فيها مع البنوك.
  • كما ينبغي أن يحضر بيان تعريفي بكل تفاصيل مرتبه الشهري من الجهة التي يعمل لديها (مع كافة ثبوتيات عمله معها).
  • يتوجب على العميل الطالب للتقسيط أن يقوم بالتوقيع على عدة شيكات بقيم الأقساط الشهرية المترتبة عليه كضمانة للبنك على مصداقيته.

شاهد أيضًا : تحويل بطاقة شحن سوا الى رصيد باي بال

أسئلة شائعة

هل يمكن لأي مشترك في بطاقة سوا متواجد خارج المملكة أن يشحن بطاقته بكل سهولة؟

في الواقع إن خدمة سوا قد أتاحت المجال لكل مشتركيها من داخل المملكة وخارجها كي يتمكنوا من شحن بطاقاتهم بكل سهولة.

هل يجب جلب كفيل في حال كان العميل الذي يريد التقسيط امرأة؟

في الحقيقة نعم، إذ يجب عليها جلب كفيل (كزوجها مثلًا أو أي شخص من أقاربها) من أجل أن يكفلها في البداية. وبعد التزامها بالدفع عدة مرات متتالية يتم إلغاء كفالة هذا الشخص.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا لهذا اليوم الذي تحدثنا فيه عن موضوع كيف اعرف كم باقي من الباقة سوا مع ذكر ميزة تقسيط الباقات فيها بدون كفيل. بالإضافة إلى شرح الشروط اللازمة للاستفادة من خدمة التقسيط التابعة لها.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق