ما هو سبب سجن شافي العجمي

ما هو سبب سجن شافي العجمي

ما هو سبب سجن شافي العجمي أحد الشخصيات السياسية البارزة في دولة الكويت، حيث تصدر اسمه في الساعات الماضية في ظل المطالبات الكبيرة من اجل الإعفاء عنه. ويمتلك شافي العجمي سيرة ذاتية بارزة في مختلف المجالات، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن شافي.

من هو الشيخ شافي العجمي ويكيبيديا

الشيخ شافي العجمي، هو أحد الشخصيات البارزة في دولة الكويت، وهو أستاذ دكتور في قسم التفسير والحديث بداخل كلية الشريعة في جامعة الكويت العريقة. وهو ناشط اجتماعي وداعية إسلامي على مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الكويت ومنطقة الخليج العربي. يمتلك الشيخ شافي قناة تعليمية على منصة تليجرام والتي تقدم العديد من الدروس التعليمية الدينية الهامة التي تساعد الأشخاص في الاستفادة من تلك المنصة. علاوة على ذلك يقدم العديد من الدروس الدينية والمحاضرات الخاصة بالشريعة والتفسير في الدين الإسلامي.

شاهد أيضًا: سبب وفاة الشيخ محمد بن سعود بن بدر الهنائي

ما هو سبب سجن شافي العجمي

تعرض الشيخ شافي سلطان العجمي، إلى السجن في دولة الكويت بعدما تم اتهامه بتمويل الإرهاب وخاصة جبهة النصرة في سوريا. وكان ذلك أثناء فترة الحرب الأهلية في سوريا. حيث ضمت التهمة شقيق الشيخ شافي، وتم القبض عليه وسجنه في عام 2021 ميلاديًا، وتم إصدار حكمًا بالسجن لمدة 7 سنوات كاملة بناء على حكم المحكمة الكويتية.

مدة سجن الشيخ شافي العجمي

أصدرت المحكمة الكويتية، حكمًا على الشيخ شافي سلطان العجمي دكتور التفسير والحديث في كلية الشريعة بجامعة الكويت. بالسجن لمدة سبع سنوات مع الشغل مع تغريمه 700 ألف دينار كويتي. حيث تمت مصادرة مبلغ 686 ألف دينار من أمواله بعد تأكيد الحكم.

شاهد أيضًا: سبب وفاة اللاعب سالم مروان

في النهاية نصل بكم لختام مقال ما هو سبب سجن شافي العجمي. حيث تحدثنا من خلاله كافة المعلومات حول الشيخ شافي.

أسئلة شائعة

  • كم عمر شافي العجمي؟

    في العقد الخامس من العمر.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق