ما هو لون كبسولة بوكو في باتل رويال

ما هو لون كبسولة بوكو في باتل رويال

ما هو لون كبسولة بوكو في باتل رويال والتي تعتبر من الشخصيات الهامة التي تم العمل على إضافتها بداخل اللعبة، حيث تم العمل على إضافة الكثير من الشخصيات الجديدة الخاصة بدراغون بول، وقد تم إدخال ذلك الوضع في لعبة فورتنايت التي لاقت نجاحات كبيرة في وقت قياسي. ويقدم ذلك الوضع للاعبين إمكانية الحصول على شخصياتهم المفضلة مع مهارات جديدة مثل البوكو جيتسو. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن ما هو لون البكسولة.

ماهو لون كبسولة بوكو في باتل رويال

إن لون كبسولة بوكو في باتل رويال، هو (اللون الأصفر). حيث يضم الوضع الجديد الذي تم انتاجه من خلال التعاون بين ببجي موبايل وانمي دراغون بول، على العديد من المهارات والعناصر الجديدة على ببجي والتي تم إضافتها من دراغون بول، ومنها تقنية البوكو جيتسو أو تقنية الارتفاع، وهي التقنية التي تساعد اللاعب في التحليق بشكل سريع للغاية.

شاهد أيضًاتحميل تحديث لعبة فورت نايت 2023 Fortnite للاندرويد والايفون اخر اصدار

ما هو البوكو جيتسو في بابجي موبايل

إن تقنية البوكو جيتسو Buku-jutsu أو تقنية الارتفاع Levitation Technique، هي من العناصر النادرة والجديدة التي تم إطلاقها في اللعبة، وهي التي تساعد اللاعبين في الطيران، فقد تم العمل على تفعيلها من خلال قائمة القذائف بهدف التحليق بسرعة تعادل سرعة الجري. ولكن لا يكون اللاعب قادر على حمل الأسلحة أو المتفجرات أثناء الطيران، ولكن يمكن استخدام  ضربة كاميهاميها المدمرة. والتي تساعد اللاعبين في زيادة القدرة.

شاهد أيضًاكيف يمكن تقوية حركة كاميهاميها في الوضع المصطبغ بطابع دراغون بول سوبر

عناصر دراغون بول في ببجي موبايل

في نفس السياق تسبب التعاون الأخير بين ببجي موبايل وانمي دراغون بول، إلى دخول العديد من العناصر من المسلسل إلى اللعبة وهي:

  • كاميهاميها Kamehameha: وهو العنصر الذي يتم التقاطه على شكل كبسولة زرقاء، ويستخدم كمية معينة من طاقة كي. كما يستخدم لإطلاق شعاع مستمر عالي القوة.
  • فول سينزو senzu bean: عنصر يتم التقاطه من أجل الحصول عليه ومن ثم تفعيله في اللعبة، حيث يستخدم لتجديد الصحة والطاقة.
  • رادار التنين Dragon Radar: هو الردار الذي يمكن استخدامه من أجل البحث عن الصناديق المجاورة وكرات التنين الغنية بالطاقة، وهو الردار الغير قابل للاستخدام أثناء الفترة التجريبية.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال ما هو لون كبسولة بوكو في باتل رويال، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول اللعبة.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق