ما هي جنسية وأصل والد الشيف بوراك

ما هي جنسية وأصل والد الشيف بوراك

ما هي جنسية وأصل والد الشيف بوراك يرغب الكثير من الأشخاص في معرفتها، حيث يعد الشيف بوراك أحد أشهر الطباخين على مستوى العالم وترجع شهرته إلى الفيديوهات التي يشاركها مع المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتميز بصناعة محتوى متميز في الطبخ يبهر المشاهدين ولهذا فإن عدد متابعيه يقترب من المليون متابع، ويزوره العديد من الأشخاص المشاهير من كافة أنحاء العالم، ونعرفك فيما يلي على جنسية والده كما نشكر لك أهم المعلومات الأخرى عنه فتابعونا.

ما هي جنسية وأصل والد الشيف بوراك

يتساءل الكثير من الأشخاص حول جنسية والد الشيف بوراك والإجابة عن هذا التساؤل هي أن والده إسماعيل أوزدمير يحمل الجنسية التركية ويمتلك اصول عربية سورية.

نبذة عن والد الشيف بوراك

  • الاسم الحقيقي: اسماعيل اوزدمير.
  • مكان الميلاد: لواء اسكندرون بمدينة انطاكيا التركية.
  • مكان الإقامة: مدينة اسطنبول بتركيا.
  • الشهادات التعليميه: إنهاء الدراسة المتوسطة.
  • اللغة الأم: التركيه.
  • لغات اخرى: اللغه العربيه اللغه الانجليزيه.
  • الوظيفة: رجل أعمال ويمتلك سلسلة مطاعم مشهورة.

شاهد أيضًا: كم ثروة خالد ال سيف

عمر إسماعيل أوزدمير والد الشيف بوراك

ان المعلومات عن عمر اسماعيل والد الشيف بوراك غير متوفرة حتى وقتنا الحالي، ولكن أغلب التوقعات تشير الى ان عمره يقع في السبعينيات من العمر وأنه ولد في ستينيات من القرن المنصرم.

شاهد أيضًا: من هو والد الشيف بوراك

معلومات عن والد الشيف بوراك

وينتمي اسماعيل أوزدمير إلى أسرة ذات أصول عربية كانت تعيش في مدينة لواء اسكندرون التي تقع على الحدود المشتركة بين سورية وتركيا، ولهذا يتكلم اسماعيل اوزدمير اللغه العربيه بطلاقه إلى جانب لغته الأم التركية.

وقد بدأ والد الشيف بوراك عمله في عالم الطبخ والمطاعم بعد أن أنهى مرحلة الدراسة المتوسطة وقد نجح في هذا المجال حتى أصبح واحد من اهم رجال الاعمال في تركيا، ويمتلك سلسلة من اشهر المطاعم على مستوى العالم التي يقصدها المشاهير الرياضيون والممثلون والسياسيون من جميع أنحاء العالم.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا عن جنسية والد الشيف بوراك بعد ان وضحنا لكم جنسيته التركية وأصوله العربية، كما ذكرنا لكم أهم المعلومات عنه مثل عمره والدرجه العلميه الحاصل عليها ونتمنى ان نكون أجبنا عن جميع تساؤلاتكم.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق