من هو والد الشيف بوراك

من هو والد الشيف بوراك

من هو والد الشيف بوراك والذي انتشر اسمه بشكل مكثف في الساعات الماضية، بعدما أعلن الشيف التركي براك عن قيام والده ببيع كافة المطاعم الخاصة به مقابل 41 مليون دولار أمريكي، وذلك بناء على التوكيل الذي منحه الشيف بوراك إلى والده من أجل إدارة المطاعم. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن كافة المعلومات حول والد الشيف بوراك.

من هو والد الشيف بوراك

والد الشيف بوراك، هو إسماعيل اوزدامير. طباخ ورجل أعمال تركي الجنسية شهير، يعود أصله إلى الجمهورية لسورية، ويعتبر من أشهر وأبرز رجال الأعمال في تركيا، حيث يمتلك سلسلة كبيرة من المطاعم المنتشرة في مختلف أنحاء العالم. فقد بدأ العمل في مجال المطاعم في بداية عمره وتدرج بعد ذلك في عمله وقام بإنشاء مطعم اطلق عليه اسم ساق الزيتون، وحقق ذلك المطعم نجاحات كبيرة في وقت قياسي وأصبح من المطاعم الشهيرة على مستوى العالم.

شاهد أيضًامن هو باتريك جورج ويكيبيديا

والد الشيف بوراك السيرة الذاتية

في نفس السياق جاءت السيرة الذاتية للشيف بوراك كالتالي:

  • الاسم: إسماعيل اوزدامير.
  • الجنسية: تركي.
  • الأصل: سوري.
  • المهنة: رجل أعمال.
  • الديانة: مسلم.
  • تاريخ الميلاد: غير محدد.

شاهد أيضًامن هو اسامة الراشد ويكيبيديا

قصة تعرض الشيف بوراك للنصب من والده

نشر الشيف التركي الشهير بوراك عبر حساباته الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي، اخبار تفيد بتعرضه إلى النصب من قبل والده، وذلك بعدما عمل على بيع المطاعم الخاصة بهم في الفترة الماضية بدون الرجوع إليه. فقد اتهم والده بالاحتيال عليه واستغلال شهرته وعلامته التجارية، من اجل تحقيق النجاح ومن ثم بيع المطاعم الخاصة بهم بشكل مباشر بدون الرجوع إليه.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال من هو والد الشيف بوراك، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول والد الشيف بوراك.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق