قصة الشيف بوراك ووالده الحقيقية

قصة الشيف بوراك ووالده الحقيقية

قصة الشيف بوراك ووالده الحقيقية يزداد البحث عن هذا الموضوع على شبكة الإنترنت خاصة بعد الظهور المدوي للشيف بوراك وهو يبكي بأحد الفيديوهات ويصرح بخداع والده له، ويعد الشيف بوراك واحد من أهم وأشهر الطباخين بسبب تقديمه للعديد من الأكلات المتنوعة بأسلوب فريد وتحظى الفيديوهات التي بشاركها على مواقع التواصل الاجتماعي بالكثير من التفاعلات، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نعرفكم فيما يلي على تفاصيل قصته مع والده فتابعوا معنا.

قصة الشيف بوراك ووالده الحقيقية

بدأت قصة الشيف بوراك ووالده الحقيقية عندما صرح الشيف بوراك عن قيامه برفع دعوى قضائية ضد والده يتهمه فيها بالاحتيال، وذلك بسبب قيام والده ببيع العلامة التجارية المخصصة باسم ابنه لأحد رجال الأعمال الأجانب دون أن يعرف ابنه بشأن هذا الموضوع.

وقد ظهر الشيف بوراك في مقطع فيديو صغير يروي فيه أفعال والده ويحذر في هذا الفيديو من استغلال اسمه وأنه سيستكمل عمله في الطهي بعيدا عن والده.

شاهد أيضًاما هي جنسية وأصل والد الشيف بوراك

نبذة عن والد الشيف بوراك

  • الاسم بالكامل: إسماعيل أوزدمير.
  • العمر: غير محدد.
  • المهنة :واحد من أهم رجال الأعمال في تركيا وصاحب سلسلة مطاعم كبيرة.
  • محل الإقامة: مدينة إسطنبول تركيا.
  • الجنسية: يحمل الجنسية التركية وله أصول عربية سورية.

شاهد أيضًامن هو والد الشيف بوراك

والد الشيف بوراك ويكيبيديا

بعد أن ذكرنا لكم قصة الشيف بوراك ووالده الحقيقية نعرفك فيما يلي على أهم معلومات حول والد الشيف بوراك، ويعد من أهم رجال الأعمال في تركيا وله أصول عربية.

وقد بدأ مشواره المهني عندما كان في عمر 35 سنة وهو ينتمي إلى عائلة تهتم بالعمل في مجال المطاعم وقد بدأ عمله في سن صغير عندما قام ببناء مطعم خاص به أسماه ساق الزيتون، وبعدها بسنوات غير الاسم إلى مطعم المدينة وحصل هذا المطعم على شهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم ويأتي إليه الكثير من الزوار.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن قصة الشيف بوراك ووالده الحقيقية بعد أن عرفناكم سبب الخلاف بين بوراك ووالده وقيامه برفع دعوة قضائية ضده، كما عرفناكم على أهم المعلومات عن والده ونتمنى أن نكون أفدناكم.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق