مشاهدة مسلسل عرابة بيروت الحلقة الثالثة 3 سيما فور يو فيديو لاروزا

مشاهدة مسلسل عرابة بيروت الحلقة الثالثة 3 سيما فور يو فيديو لاروزا

مشاهدة مسلسل عرابة بيروت الحلقة الثالثة 3 سيما فور يو فيديو لاروزا احدث إنتاجات منصة شاهد السعودية، والتي عملت في الفترة الأخيرة على إطلاق العديد من المسلسلات الجديدة التي حققت شهرة كبيرة في وقت قياسي، حيث أصبحت الشغل الشاغل لكافة المتابعين في الوطن العربي، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن المسلسل.

موعد عرض مسلسل عرابة بيروت 2023

بدأت منصة شاهد الإلكترونية في عرض حلقات مسلسل عرابة بيروت، في عرض حلقات المسلسل بشكل دوري، حيث بدأ العرض بداية من يوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر 2023، فقد كشفت شركة إيجل فيلمز، انه سوف يتم عرض حلقتين كل أسبوع على منصة شاهد الرقمية، حيث إن المسلسل يشهد مشاركة العديد من نجوم الدراما والفن في لبنان.

شاهد أيضًامشاهدة مسلسل امر اخلاء الجزء الثالث الحلقة 17 كاملة فيديو لاروزا وي سيما

مشاهدة مسلسل عرابة بيروت الحلقة الأولي 1 كاملة

نشرت منصة شاهد الإلكترونية الحلقة الأولى للمسلسل والتي تصدرت على اهتمام الكثير من المتابعين في الساعات الماضية، حيث نجحت الحلقة في جذب انتباه العديد من المتابعين نظرًا لتقديم قصة رائعة لجميع المتابعين، ويمكن مشاهدة المسلسل ’’من هنا’’.

مشاهدة مسلسل عرابة بيروت الحلقة الثانية 2 كاملة

في نفس السياق عرضت منصة شاهد الإلكترونية الحلقة الثانية من المسلسل أيضًا، وقد حققت تلك الحلقة من المسلسل على متابعة كبيرة من المتابعين في الوطن العربي، ويمكن متابعة الحلقة من خلال منصة شاهد ’’من هنا’’.

أبطال مسلسل عرابة بيروت

يشارك في مسلسل عرابة بيروت العديد من النجوم وهم:

  • الفنانة نور الغندور بدور كامليا.
  • الممثل مهيار خضور بدور أديب العاصي.
  • الفنانة نادين الراسي بدور مي.
  • الفنانة جوليا قصار بدور جولييت.
  • الممثلة جيسي عبدو بدور زينة.
  • الفنانة رولا بقسماتي بدور باتريسيا.
  • النجمة كارول عبود بدور ناديا.
  • الفنانة القديرة رندة كعدي.
  • النجم عمار شلق.

شاهد أيضًامشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 140 dailymotion شاشة كاملة مدبلج

قصة مسلسل عرابة بيروت

تدور أحداث المسلسل في إطار من الدراما الاجتماعية الشامية الجميلة، حيث يتحدث المسلسل عن امرأة تدعى جولييت زعيمة نادي ليلي اسمه أولد بيروت، حيث تجمع فيه مجموعة من الفتيات الفاتنات، وتتمكن جولييت بعد ذلك من التعرف على أسرار خطيرة من أشخاص الطبقة المخملية، ولكن لا يمكن فضحهم أو ابتزازهم لأنها تخبئ سرًا خطيرًا يهدد بتدمير حياتها.

شاهد أيضًامشاهدة مسلسل بطن الحوت الحلقة الثامنة 8 كاملة فيديو لاروزا وي سيما

مشاهدة مسلسل عرابة بيروت الحلقة الثالثة 3 سيما فور يو فيديو لاروزا

في نفس السياق ينتظر عرض الحلقة الجديدة من المسلسل في الأسبوع المقبل وتحديدًا يوم الخميس الموافق 21 ديسمبر 2023، حيث سوف يتم عرض الحلقة من خلال منصة شاهد الإلكترونية ’’من هنا’’. وتقدم المنصة كافة حلقات المسلسل بصورة دائمة.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال مشاهدة مسلسل عرابة بيروت الحلقة الثالثة 3 سيما فور يو فيديو لاروزا، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول المسلسل.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق