مشاهدة فيلم بلموندو حسن الرداد كامل بجودة HD ماي سيما

مشاهدة فيلم بلموندو حسن الرداد كامل بجودة HD ماي سيما

مشاهدة فيلم بلموندو حسن الرداد كامل بجودة HD ماي سيما يعتبر فيلم بلوموندور من الأفلام المصرية التي حظيت بإعجاب الكثير من المشاهدين والفيلم بطولة الفنانة الكبير حسن الرداد وآيتن عامر وتم عرضة في الفترة القادمة، ومن هنا بدأت تكثر عملية البحث عن مشاهدة فيلم بلوموندو دعونا نقدم لكم أبرز المعلومات التي تدور حول الفيلم تابعونا.

مشاهدة فيلم بلموندو حسن الرداد كامل بجودة HD ماي سيما

يترقب الجمهور عرض فيلم بلوموندو بفارغ الصبر، ويضم نجوما كبيرة، وتدور قصة الفيلم حول الشاب بلموندو الذي يعمل في مجال العقارات وتزوج من فتاة راقية لكنه قرر أن يغير حياته بشكل مفاجئ، بعد وقت قصير من الزواج وأدي إلى تطورات غير متوقعة أثناء حفلة العزوبية التي يقيمها.

ومن المقرر طرح الفيلم في السينما ويؤكد المؤلف محمد ويفي أن الفيلم يعتمد على الكوميديا بشكل متميز مع تقديم عرض فني يحمل بعض المفاجأة ويبتعد الأسلوب النمطي.

شاهد أيضًامشاهدة فيلم شماريخ كامل 2023 بدقة HD ايجي بست ماي سيما

أحداث فيلم بلوموندو

تدور أحداث فيلم بلوموندور في إطار كوميدي لايت ويتحول فجأة شخصية بلوموندو التي يجسدها الفنان القدير حسن الرداد الغني عن التعريف وهو يقوم بدور شاب وسيم في مجال العقارات ويتزوج من فتاة راقية ومن طبقة اجتماعية وبعد مرور فترة قصيرة من الزواج يسعى لتغيير حياته للأفضل وداخل بنهم صراع وتحدث الكثير من التطورات والمفاجآت في الفيلم لكن الأمور تخرج عن السيطرة تماماً ويستغل سفر زوجته للخارج ويقيم حفلة عزوبية والأمر تصاعد.

شاهد أيضًامشاهدة فيلم مندوب الليل 2023 كامل بدقة عالية

أبطال فيلم بلموندو

يشارك في بطولة فيلم بلوموندو الفنان حسن الرداد وهاجر أحمد وميرنا نور الدين وسماء إبراهيم ومحمد رضوان ومحمود حافظ ورحاب الجمل، وانجي وجدان ومحمد محمود وعمرو عبد الجليل وبدرية طلبة والفيلم تأليف حازم وفي ومحمد وفي وإخراج ياسر سامي.

يذكر أن الفنان حسن الرداد عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” فيلم بلموندو يعرض في جميع الدول العربية، لكن للأسف الشديد الشعب بيمر بفترة صعبة للغاية ومؤلمة نفسيا بسبب اللي يتعرض له الشعب الفلسطيني من اعتداءات وحشية ومؤذية يومية المدنيين خاصة الأطفال.

تابع حسن الرداد منشورة كنت تعاقدت على فيلمي الجديد من فترة والمنتج والموزع هما حددوا موعد لعرضه وتوزيعه مسبقا وأنا متفهم الأمر وبحترم الالتزام بالتعاقد.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق