كيفية مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد في كأس الملك 2023 اون لاين

كيفية مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد في كأس الملك 2023 اون لاين

كيفية مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد في كأس الملك 2023 اون لاين أحد المواجهات النارية التي ينتظرها عشاق كرة القدم بداخل المملكة العربية السعودية، من أجل متابعة المباراة الهامة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2023. حيث يتنافس الفريقان على بطاقة التأهل إلى نهائي كأس الملك في الموسم الحالي. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن المواجهة.

مباراة الهلال والاتحاد في كأس الملك 2023

يستضيف نادي الاتحاد السعودي الأول لكرة القدم، نظيره نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، في مواجهة من العيار الثقيل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة). ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. حيث تأهل نادي الهلال السعودي إلى نصف النهائي عقب إقصاء نادي الفتح في ربع النهائي بثلاثة أهداف لهدف. بينما تأهل العميد بعد الفوز بصعوبة على الفيحاء في ركلات الجزاء.

مباراة الهلال والاتحاد الساعة كم

ينتظر عشاق الكرة السعودية مباراة الهلال والاتحاد في نصف نهائي كأس الملك، حيث تقام المباراة يوم الأحد الموافق 23 أبريل/نيسان 2023، على ملعب الجوهرة المشعة. وسوف تنطلق صافرة بداية اللقاء في التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت مصر.

شاهد أيضًا: سبب إيقاف محمود كهربا 12 مباراة

كيفية مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد في كأس الملك 2023 اون لاين

يتساءل متابعي وعشاق الكرة السعودية عامة، وعشاق نادي الهلال والاتحاد خاصة، عن كيفية متابعة اللقاء بشكل مباشر عبر الإنترنت، حيث أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن نقل المباراة مجانًا من خلال تطبيق شاهد بتقنية SD في حالة كنت داخل السعودية. بينما يمكن متابعتها من خلال تقنية عالية الجودة من خلال تطبيق “شاهد VIP“.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال في كأس الملك 2023

في نفس السياق يتم نقل مباراة الاتحاد والهلال في نصف نهائي كأس الملك، على شاشة SSC. حيث ستكون المواجهة متاحة بشكل مجاني على SSC1 SD. بينما يمكن متابعتها عبر التقنية العالية من خلال الاشتراك في قناة SSC1 HD.

في النهاية نصل بكم لختام مقال كيفية مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد في كأس الملك 2023 اون لاين. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول اللقاء.

أسئلة شائعة

  • مباراة الهلال والاتحاد الساعة كم؟

    تنطلق صافرة بداية اللقاء في التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت مصر.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق