مشاهدة مسلسل كريستال اللبناني الحلقة 68 وي سينما فيديو لاروزا دراما كافية

مشاهدة مسلسل كريستال اللبناني الحلقة 68 وي سينما فيديو لاروزا دراما كافية

مشاهدة مسلسل كريستال اللبناني الحلقة 68 وي سينما فيديو لاروزا دراما كافية ينتظر عدد كبير من المشاهدين مسلسل كريستال الحلقة الجديدة بدون إعلانات لذلك يبحثون عن موعد عرض مسلسل كريستال سواء على الإنترنت أو شاشة التليفزيون أو المنصات الرقمية، كما يمكنك مشاهدة المسلسل بدون إعانات على منصة شاهد ومنصات الفيديو والبث الرقمي قبل عرضها على شاشة التلفزيون وفي هذا السياق سنتحدث اليوم عن أبرز المعلومات عن هذا المسلسل تابعونا.

قصة مسلسل كريستال

تدور أحداث المسلسل حول” فاي” ستيفاني عطا لله وهي فتاة فقيرة عاشت في ملحق قصر خاص بأكبر مصممة أزياء اسمها “عليا كمرم” وتبدأ المنافسة بين الاثنين على حب طبيب مشهور يدعى” جواد فياض: ومحود نصر في إطار درامي اجتماعي رومانسى.

شاهد أيضًامسلسل أسوأ شر الحلقه 4 مترجم كاملة The Worst of Evil

مواعيد عرض مسلسل كريستال

موعد عرض مسلسل كريستال يعرض المسلسل النسخة العربية من مسلسل حرب الورود التركي الذي يتكون من 90 حلقة من يوم الأحد حتى الخميس في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية ويعرض المسلسل على قناة Mbc1 كما تتوفر حلقات المسلسل على منصة شاهد بعد عرضها على شاشة التليفزيون.

شاهد أيضًامشاهدة مسلسل المتوحش الحلقة الخامسة 5 مدبلج قصة عشق وي سيما

مشاهدة مسلسل كريستال اللبناني الحلقة 68 وي سينما فيديو لاروزا دراما كافية

لحظة نهاية وبكاء وقهره قلب، قامت بحكي ما حدث معها في تلك اللية التي سمعت فيها عليا ولماء وهما يعترفان أنهما السبب في وفاة العم سمير وقالت إنها  في هذه الليلة خسرت أهم شخصين جحود ووالدها في ذات الوقت مات بين ايدي العم سمير لم اكن متوقع جواد كل ما سمعه في هذه المواجهة الصادمة لكنه يشعر بشيء مخفي وألقى اللوم على لمياء وعليا واهم تركوه يعتقد أنه السبب في وفاة العم سمير طوال هذه الفترة.

بعد المواجهة الصادمة غادر جواد المطعم دون أن يتكلم مع حد فاي أصبحت وحيدة التي لم يسمعها حديثة أنا لمياء لم تصمت بعد اليوم والقاء اللوم كله على عليا وقالت لها بسبب أنا خسرت ابني بسبب العند.

دون قصد في زيارتها إلي تامر قائلة بالكشف عن زواجهما أنام بيان أثار استغرابها وإخفائها على كل من حولهما هذا السر طوال هذه الفترة لكن في النهاية رحب بيان بزواجهما وحبهما وتمنت لهم أن يعيشوا حياة سعيدة.

واعتقدت ورد ورفيف وندى أن فاي قامت بجمعهم لتحكي ما صار في هذه الليلة لكن فاي سألتهم عما فعلوه وتعاونهم مع جواد في خطته، وبعد الحاح فاى اكتشفت حقيقة عليا ولمياء وهم السبب في وفاة والدها. ويمكن متابعة احداث المسلسل من خلال موقع شاهد ’’من هنا’’.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال مشاهدة مسلسل كريستال اللبناني الحلقة 68 وي سينما فيديو لاروزا دراما كافية، حيث قدمنا من خلاله تفاصيل المسلسل.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق