من هو عبدالله عبدالرحمن العقيل ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو عبدالله عبدالرحمن العقيل ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو عبدالله عبدالرحمن العقيل ويكيبيديا السيرة الذاتية  والذي يعتبر واحدًا من رجال الأعمال البارزين في المملكة العربية السعودية، حيث يمتلك الكثير من الشركات الكبرى التي تعمل في العديد من المجالات بداخل الدولة، علاوة على ذلك عمل على المشاركة في الكثير من الأعمال الخيرية المختلفة التي أشاد بها المواطنين والمقيمين بداخل المملكة، فمن خلال موقع مستقبل، سنتحدث عن عبدالله عبدالرحمن العقيل بشكل مفصل.

من هو عبدالله عبدالرحمن العقيل ويكيبيديا

عبد الله بن عبد الرحمن بن ناصر العقيل، هو من رجال الأعمال البارزين في الدولة من مواليد 1956 ميلاديًا، حيث يبلغ من العمر 67 عامًا، تحصل على شهادة البكالوريوس في مجال الإدارة عام 1981 من جامعة الملك سعود، كما إنه عضو مجلس إدارة شركة جرير العقارية، وعضو شرف النادي الفيصلي، وعضو مجلس إدارة كل من شركة لبلب حرمة، وشركة وادي حرمة، وشركة جرير للاستثمارات التجارية وشركة جرير للتطوير التجاري بالإضافة إلى شركة كايت العربية.

علاوة على ذلك شغل عضوية مجلس إدارة شركة مشاريع حرمة، وشركة حرمة الوطنية، بالإضافة إلى ذلك عضوية شركة نوره الوطنية شركة حرمة الدولية، شركة امتياز العربية. يعتبر الراحل أحد مؤسسي شركة جرير للتسويق وشغل منصب العضو المنتدب فيها في الفترة من 1979 إلى 2022، وشغل منصب رئيس قطاع الجملة للتسويق بين 1979 و2021، ونائب رئيس مجلس إدارة 2016 و2019.

شاهد ايضًا: سبب اعفاء الأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود من منصبه

عبدالله عبدالرحمن العقيل السيرة الذاتية

في نفس السياق جاءت السيرة الذاتية لعبد الله العقيل كالتالي:

  • الاسم: عبد الله عبد الرحمن العقيل.
  • الجنسية: سعودي.
  • العمر: 67 سنة.
  • الديانة: مسلم.
  • مكان الميلاد: السعودية.
  • المؤهل: شهادة البكالوريوس في مجال الإدارة.
  • المهنة: رجل أعمال.

شاهد ايضًا: من هو عبدالرحمن الحركان محافظ هيئة عقارات الدولة

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال من هو عبدالله عبدالرحمن العقيل ويكيبيديا السيرة الذاتية. فقد تحدثنا سويًا عن الشيخ عبدالله.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق