سبب اعفاء الأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود من منصبه

سبب اعفاء الأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود من منصبه

سبب اعفاء الأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود من منصبه من الأوامر الملكية الهامة التي تم إصدارها في الساعات الماضية من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حيث أصدر العديد من الأوامر التي نصت على إجراء العديد من التغييرات الهامة في المناصب السياسية بداخل المملكة، ومن خلال موقع مستقبل، سنتحدث عن الخبر بشكل مفصل.

الأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود

الأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود هو محافظ منطقة الدرعية السعودية، والذي صدر أمرًا ملكيًا بتعيينه في ذلك المنصب بالمرتبة الممتازة وذلك في يوم 25 / 7 / 1438هـ، وقد عمل الأمير أحمد على تطوير العديد من المجالات بداخل منطقة الدرعية خلال الفترة الماضية، علاوة على ذلك تقديم الكثير من الخدمات الرائعة لأهالي الدرعية.

شاهد أيضًا: من هو خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد إمارة أبوظبي

اعفاء الأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود

في نفس السياق أصدر الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اليوم الاحد الموافق 2 أبريل 2023، أمرًا ملكيًا بإعفاء الأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود، محافظ الدرعية من منصبه، وذلك بعد مرور 6 سنوات على تعيينه في المنصب تقريبًا.

شاهد أيضًا: من هو عبدالرحمن الحركان محافظ هيئة عقارات الدولة

سبب اعفاء الأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود من منصبه

لم يوضح الأمر الملكي الصادر من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، تفاصيل وأسباب إعفاء الأمير أحمد. فقد اكتفى البيان الصادر بالإعلان عن الإعفاء من المنصب علاوة على ذلك نص على عدة تغييرات في مختلف المناطق السعودية.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال سبب اعفاء الامير احمد بن عبد الله بن عبدالرحمن آل سعود من منصبه. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الخبر.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق