من هو قاتل عبدالعزيز الزعتري

من هو قاتل عبدالعزيز الزعتري

من هو قاتل عبدالعزيز الزعتري من التساؤلات التي تصدرت اهتمام كافة الأشخاص بداخل دولة الكويت، وذلك بعدما تم الإعلان عن وفاة المواطن الكويتي عبدالعزيز الزعتري، في واقعة مؤسفة تسبب في إشعال حالة كبيرة من الغضب العارم في الشارع الكويتي، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن الجريمة.

من هو عبدالعزيز الزعتري

عبدالعزيز الزعتري هو مواطن كويتي في العقد الثالث من العمر، عرف عنه أسلوبة المميز في التعامل مع الآخرين في الشارع الكويتي، وهو بطل كويتي رفع اسم الكويت في المحافل الدولية بسباقات الدراجات المائية. حيث شارك في الكثير من السابقات المحلية والدولية في الكويت.

شاهد أيضًا: هل تم العثور على مبارك علي الرشيدي

تفاصيل مقتل عبدالعزيز الزعتري

عبدالعزيز الزعتري

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الكويت خلال الساعات الماضية، بالإعلان عن مقتل المواطن الكويتي عبدالعزيز الزعتري، وذلك بعد مسيرة طويلة من العطاء الكبير في مجال سباقات الدراجات المائية على المستوى المحلي والعربي والعالمي. حيث تعرض إلى القتل على يد أحد الاشخاص بعدما أطلق عليه 12 طلقة أمام منزله.

شاهد أيضًا: من هو عبدالعزيز بن حسن بن علي البوق محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

من هو قاتل عبدالعزيز الزعتري

لم يتم الإعلان حتى وقتنا الحالي عن قاتل عبد العزيز الزعتري. حيث طالب الكثير من الأشخاص وعدد كبير من النواب في مجلس الأمة الكويتي، بضرورة القبض على قاتل عبد العزيز الزعتري. من جهة آخرى لم تعلن وزارة الداخلية عن من هو القاتل ولكن اكتفت بالكشف عن تفاصيل القتل.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال من هو قاتـل عبد العزيز الزعتري. حيث قدمنا من خلال المقال كافة المعلومات حول الجريمة.

أسئلة شائعة

  • كم عمر عبدالعزيز الزعتري؟

    في العقد الثالث من العمر.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق