من هو قاتل عبدالعزيز الزعتري في الكويت

من هو قاتل عبدالعزيز الزعتري في الكويت

من هو قاتل عبدالعزيز الزعتري في الكويت الجريمة العنيفة التي شهدتها دولة الكويت في الايام القليلة الماضية، وتسببت في حالة كبيرة من الحزن على الساحة الكويتية. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن تفاصيل الجريمة العنيفة التي شهدتها شوارع الكويت.

من هو عبدالعزيز الزعتري

عبدالعزيز الزعتري، هو مواطن كويتي الجنسية وهو رياضي من ممارسي رياضة الدرجات المائية في النادي البحري الكويتي الرياضي. شارك في بطولات ومحافل دولية هامة في مجال الألعاب المائية والتي بدأت في عام 2008. ونجح في تقديم مشاركات مفيدة ورائعة في ذلك المجال. شارك أيضًا في اللجنة التنظيمية لسباقات الزوارق السريعة، وهو عضو في الجمعية الكويتية لحماية الحيوات وبيئته في الكويت حتى شغل منصب الرئيس في الجمعية حتى مقتله.

من هو قاتل عبدالعزيز الزعتري في الكويت

لم تعلن وزارة الداخلية الكويتية حتى وقتنا الحالي عن قاتل عبدالعزيز الزعتري. حيث رحل المواطن الكويتي عبد العزيز، على يد أحد المجهولين بعدما تلقى 12 رصاصة على جسده أمام منزله في الكويت بحضور والدة والذي شهد لحظة القتل بشكل كامل.

شاهد أيضًا: اعترافات قاتل عبدالعزيز الزعتري

تفاصيل مقتل عبدالعزيز الزعتري

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، عن مقتل الشاب الكويتي عبدالعزيز الزعتري أمام منزله بعدما تلقى 12 رصاصة على جسده أمام والدة في الكويت. حيث لم تعلن وزارة الداخلية عن تفاصيل وأسباب القتل بشكل رسمي، حيث تعمل الوزارة على التحقيق في القضية من أجل الكشف عن تفاصيل الجريمة.

شاهد أيضًاكيفية المشاركة في حملة البحث عن مبارك الرشيدي

سبب قتل عبدالعزيز الزعتري في الكويت

في نفس السياق لم تعلن وزارة الداخلية الكويتية، عن تفاصيل وسبب تنفيذ الجريمة حتى تلك اللحظات، حيث قتل عبدالعزيز أمام منزله بعدما تلقى 12 رصاصة اثناء تواجده أمام المنزل في الكويت. وقد تسبب الخبر في إشعال حالة كبيرة من الحزن في الكويت.

شاهد أيضًا: تفاصيل مقتل عبدالعزيز الزعتري

الحكم على قاتل عبدالعزيز الزعتري

باشرت محكمة الجنايات الكويتية الحكم في القضية، حيث أصدرت قرارها بتأجيل القضية وجعلها سرية تقتصر على أطراف النزاع فقط. وطالبت النيابة العامة الكويتية بضرورة إعدام القاتل.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال من هو قاتل عبد العزيز الزعتـري في الكويت. حيث قدمنا من خلاله جميع المعلومات حول الخبر.

أسئلة شائعة

  • كم عمر عبدالعزيز الزعتري؟

    34 عامًا.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق