مواعيد عرض ارض المليون على قناة mbc

مواعيد عرض ارض المليون على قناة mbc

مواعيد عرض ارض المليون على قناة mbc واحد من أحدث البرامج الترفيهية المميزة التي تعرضها شبكة ام بي سي في الوقت الحالي. فقد عملت القناة على إطلاق واحد من أكبر برامج المسابقات في الوطن العربي، والذي يشارك به عدد كبير من المتسابقين من الوطن العربي للتنافس على الجائزة التي تصل إلى مليون دولار. ومن خلال موقع مستقبل، سنتحدث عن البرنامج بشكل مفصل.

تفاصيل برنامج أرض المليون

برنامج أرض المليون، واحد من البرامج الترفيهية التي تعرض في الوقت الحالي. حيث يستغرق البرنامج 40 يومًا على أرض لم تطؤها قدم أي من البشر من قبل. ويسعى كافة المتسابقين للحصول على الجائزة الكبرى والتي تصل إلى مليون دولار أمريكي، ويشارك في ذلك البرنامج 100 متسابق من 15 جنسية من مختلف مناطق العالم. ويعيش المتنافسون في حياة مليئة بالمخاطر والتحديات والمفاجآت الكبيرة التي يعاني منها كل متسابق.

شاهد أيضًارقم برنامج عطني اللينك ومواعيد العرض

متسابقين برنامج أرض المليون

مواعيد عرض ارض المليون

في نفس السياق يشهد  البرنامج تنافس العديد من المتسابقون الذين تتراوح أعمارهم ما بين 19 إلى 73 عامًا. ويشارك في البرنامج الرجال والنساء في رحلة قوية وشاقة تستغرق 40 يومًا في صحاري المملكة العربية السعودية، وحرصت إدارة البرنامج على توفير عدد قليل من الموارد من أجل مواجهة الأعباء المعيشية في تلك المنطقة.

شاهد أيضًا: مواعيد عرض برنامج سكربت على قناة الواقع

مواعيد عرض ارض المليون على قناة mbc

يعرض برنامج ارض المليون أسبوعيًا كل أربعاء في تمام الساعة 10 بتوقيت المملكة العربية السعودية. حيث يعرض البرنامج أيضًا على تطبيق شاهد التابع لشبكة ام بي سي بشكل مباشر، ويعاد على نفس البرنامج أيضًا.

شاهد أيضًا: كيف اشارك في برنامج اربح الملايين mbc iraq

قنوات عرض برنامج أرض المليون

في نفس السياق بدأ عرض البرنامج في 3 مايو 2023. ويستمر عرض البرنامج لمدة 40 يومًا. حيث يعرض على قناة MBC ومنصة شاهد. البرنامج من تقديم محمد الشهري، كما شارك في تجهيز البرنامج جنان منضور المخرجة، ونادين سميرة وجوي طعمة التي تشرف على الجوانب الإبداعية للمحتوى.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال مواعيد عرض ارض المليون على قناة mbc. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول البرنامج.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق