مواعيد عرض برنامج ذات سامي الجابر 2023 والقنوات الناقلة

مواعيد عرض برنامج ذات سامي الجابر 2023 والقنوات الناقلة

مواعيد عرض برنامج ذات سامي الجابر 2023 والقنوات الناقلة من البرامج الحوارية الرائعة التي تعرض في شهر رمضان المبارك، من تقديم اللاعب السعودي البارز سامي الجابر، حيث يعرض البرنامج للموسم الثاني على التوالي بعد نجاح الموسم الأول في العام الماضي، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن البرنامج.

برنامج ذات سامي الجابر 2023

برنامج ذات مع سامي الجابر، واحد من البرامج الحوارية الرمضانية الرائعة التي تعرض في شهر رمضان 2023، حيث يعمل اللاعب الدولي السابق سامي الجابر، على استضافة العديد من الشخصيات البارزة على الساحة السعودية لإجراء حوارات مختلفة مع الضيوف، وقد حقق البرنامج انتشار كبير في شهر رمضان الحالي، من خلال استضافة العديد من الشخصيات الهامة في المملكة العربية السعودية، ويعرض البرنامج طيلة شهر رمضان المبارك.

شاهد أيضًا: مواعيد عرض برنامج كفو 2023 والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لبرنامج ذات سامي الجابر 2023

مواعيد عرض برنامج ذات سامي الجابر 2023 والقنوات الناقلة

أعلنت الجهة المنتجة للبرنامج في الموسم الجديد في رمضان 2023، عن إذاعة البرنامج على العديد من القنوات وهي:

مواعيد عرض برنامج ذات سامي الجابر 2023

في نفس السياق يعرض برنامج ذات مع سامي الجابر في شهر رمضان المبارك 2023، بواقع حلقة يوميًا مع ضيف جديد من ضيوف البرنامج من داخل وخارج المملكة، حيث يعرض البرنامج يوميًا على قناة السعودية في تمام الساعة 1 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية طيلة شهر رمضان المبارك.

من هو سامي الجابر

سامي عبدالله محمد الجابر، هو لاعب ومدرب كرة قدم سعودي الجنسية من مواليد 11 ديسمبر 1972 ميلاديًا، وقد كلف برئاسة نادي الهلال السعودي لمدة موسم رياضي واحد، وذلك عقب استقالة الأمير نواف بن سعد. يعتبر من أبرز الرياضيين في المملكة العربية السعودية، ومن أساطير نادي الهلال السعودي، حيث سجل مع الزعيم 177 هدف طيلة مسيرته الكروية، وقد شارك في كأس العالم في 4 مرات متتالية وسجل ثلاثة أهداف في البطولة.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال مواعيد عرض برنامج ذات سامي الجابر 2023 والقنوات الناقلة، والذي قدمنا من خلاهل جميع المعلومات حول البرنامج.

أسئلة شائعة

  • القنوات الناقلة لبرنامج ذات سامي الجابر 2023؟

    يعرض على القناة السعودية. يعرض على قناة SBC. كما يعرض على منصة شاهد.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق